الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاص قررت

خلاص قررت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IN THE NAME OF (GOD)
    IN THE NAME OF (GOD)

مبتعث مستجد Freshman Member

IN THE NAME OF (GOD) غير معرف

IN THE NAME OF (GOD) , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى PROGRAMING , بجامعة ' ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ'
    • ' ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ'
    • PROGRAMING
    • ذكر
    • ......................, 00190
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

April 18th, 2009, 12:37 AM

السلام عليكم
    حبيت اقلكم اني خلاص شلت فكرة الابتعاث من راسي لان والله هذا البلد ماينفع معه شي واسطة وبس صحيح الارزاق بيد الله ولكن البطانة الفاسدة شغاله
    ابجلس في وظيفتي وابكمل عن بعد ( وش رايكم ) وبلاش مرمطة وغربة

تخيلوا ماستر حاسب من نيوزيلندا واستراليا يدورون وظائف ماحصلوا والله اللي يقولي السالفة اعرفة عز المعرفة مسئول في الدولة وراحوا عنده يدورون وظائف تقوقلون مستحيل اقولك هل الدولة بتوظف 5000 طالب سنوياً طيب
    61976 طالب الان مبتعث في الخارج هل ظامنين الوظائف (لا ) وكم متخرج من الجامعات السعودية خلال هذة الفترة والله يا اخوان يبيلها نظر .... واترك التعليق لكم
  2. اما في هاذي صادق
    انا نفس وضعك والله كل اغراضي صارت في الشنطه والى الحين متردد بعد سالفه ايقاف الالحاق هاذي
    وشكلي بكمل انتساب السنه الجايه وانتهى الموضوع
    وحسبي الله على الدبلوم اللي ضيعت عمري فيه وفي الاخير لاوظيفه ولابعثه ولاشيء
    لاحول ولاقوة الا بالله ،،،
    7 "
  3. وش ذا الاحبااط؟؟؟؟

اولا كل شي مقدر ترى لا تقوول وظايف وغيره ان شاء الله كل الي بيتخرجوون بيحسنون وضعهم التعليمي والوظيفي بعد اما انك تقوول واسطات ايه معك حق بس ترى مافي شي مستحييل وعلى ما يجي تخرج الي راااحو يغير الله من حال الى حال

ودمت بكل ود................... بلاش احبااط
    7 "
  4. عليكم السلام ...

اخوي بالنسبة لكلامك هو صحيح .. بس اذا جلس الواحد حياته كلها احتمالات .. ويمكن ما احصل وظيفة وو .. الخ

وجلس .. بتروح السنين .. والواحد ادرى بعمره ...

ومن ناحية اظمن وظيفه انا معاك ... بس توكل على الله في كل شي ما تدري يمكن السعودية (تقب) مشاريع ..

ولا تنسى في ناس بتتقاعد <<<< جلس يتفلسف

اذا وظيفتك كويسه وتمشي تمورك .. ومستقبلها حلو لا تطلع .. واكيد بتجيك اشياء حلوه ...

آآسفين على الاطاله

موفق
    7 "
  5. يا شباب أسعى ياعبد وأنا اسعى معك

وش فيكم والله ندري ان الواسطات نخرت الدولة نخر لكن وش تبوننا نسوي نجلس في البيت ونقول واااسطه!!

ياشباب والله الملك مش راضي عن هالسالفه لكن الحثالات اللي مايخافون الله ماكلين الدنيا؟

لاتيأسون وتــذكــروا "لاتحزن أن الله مـعــــك".
    7 "
  6. احي الجميع ومشكورين على الردود الحلوة
    والله يا اخوان لا احباط ولاهم يحزنون الله يوفقكم جميعاً بالعكس نجاحكم نجاح للجميع احسن من ذا الاجانب حسبي الله عليهم والمشكلة هالدولة الله بلاها بحب هل الاجانب اكلوا البلد
    ابقولكم سالفة عندي ولد خالي في موبايلي المهم كان يوم نازل من اللفت قابل واحد فلسطيني المهم سمعه يسولف مع واحد ويقول """" يا اخي السعوديين ظايقونا في البلد """ حس انه هو اللي معاه إقامة

اتمنى لكم النجاح والتوفيق والله الله في الاستخارة
    7 "
  7. اهلين..
    انا اخالفك في الرأي حلو انك تفكر بايجابية اذا ماتوفرتلك البعثة انك تدرس عن بعد.اما انك ماتلتحق بالبعثة لسبب الوظيفة او الغربة فانا اخالفك لانه بكرة حيصير في تنافس قوي في التوظيف وحتكون متطلباتهم عالية جدا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.