الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي.

الضمان المالي.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Banana_20
    Banana_20

مبتعث مستجد Freshman Member

Banana_20 ماليزيا

Banana_20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Computer Science , بجامعة TBD
    • TBD
    • Computer Science
    • ذكر
    • TBD, Saudi Arabia
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 8th, 2009, 06:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
    عندي سؤال بخصوص الضمان المالي.
    من شروط الجامعة اللي حقدم عليها الضمان المالي
    اللي هوا صورة من الحساب البنكي أو حاجا زي كذا ما فهمت.
    لأنو دراستي حتكون على حسابي
    كم لازم يكون موجود في الحساب؟
    وهل لازم يكون الحساب بإسمي؟
    خصوصة اني حقدم أنا و أخويا على نفس الجامعة ان شاء الله.
    أرجو الإفادة!
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي الضمان المالي الشخصي هو إنه يصير حساب باسمك فيه ما لا يقل عن 25 ألف دولار .. وتاخذ كشف حساب من البنك بالرصيد هذا

وطبعا تلقى هذي الشروط موجودة في نفس موقع الجامعة .. تلقاهم كاتبين مثلا .. ضمان بنكي على ألا يقل الرصيد فيه عن 25 ألف دولار

وفيه تعريف ثاني للضمان الشخصي

إذا كان الطالب غير مبتعث من اي جهة ويرغب الدراسة على حسابه الخاص فيتم إرسال كشف الحساب البنكي لآخر ثلاث شهور على الأقل الخاص بالطالب او الشركة التي يتم الدراسة لصالحها او ولي الأمر والذي يجب ان يشمل على مصاريف سنة دراسية واحدة على الأقل عوضا عن الضمان المالي .

فهذا هو الضمان البنكي الشخصي اللي أعرفه

وفيه ضمان مالي حكومي هذا شي ثاني ..
    وأتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. هلا أخوي هزيم

طبعا من شروط القبول من الجامعة مجموعة من الأوراق مثل الشهادات والسيرة الذاتية والغرض من الدراسة وصورة الجواز (والضمان المالي) عشان يضمنون حقهم ويضمنون إنك تدفع لهم

فإذا كنت رايح تدرس على حسابك الشخصي تستخدم الضمان الشخصي اللي شرحته في الرد السابق

وإذا كنت رايح عن طريق الدولة عن طريق وزارة التعليم .. تاخذ الضمان المالي الحكومي اللي تعريفه هو :
    الضمان المالي هو عبارة عن خطاب ينص على ان الجهة التي اصدرت هذا الضمان تلتزم بدفع المصاريف والتي أصدر لأجلها هذا الضمان
    وقد يكون ضمان مالي حزئي او قرض او مكافأة او شامل .

الضمان المالي للدراسة
    جميع الجامعات الأمريكية - البريطانية - الأوروبية والإسترالية تطلب عند التقديم في برنامجها الأكاديمي خطاب ضمان مالي ينص على ان تكون الجهة التي اصدرت هذا الخطاب تلتزم بدفع المصاريف المتعلقة بالدراسة و الكتب والتصوير والطباعة و المعيشة والتأمينات المطلوبة الإلزامية والسكن . وغيرها من المصاريف المادية من مكافأة أو راتب شهري .

وفيه موضوع مثبت في قسم الضمان المالي (توني انتبه له اليوم) على الرابط هذا فيه شرح كامل

نتمنى لكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.