الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييز ساعدوني...طريقة الانضمام للمرحلة الرابعة

بليييز ساعدوني...طريقة الانضمام للمرحلة الرابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme_kkk
    meme_kkk

مبتعث جديد New Member

meme_kkk غير معرف

meme_kkk , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى احياء , بجامعة جامعة ميامي
    • جامعة ميامي
    • احياء
    • ذكر
    • مكة, فلوريدا
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 20th, 2009, 11:31 AM

السلام عليكم...كيفكم؟انشالله كويسين
    دا اول موضوع ليا فياريت تساعدوني من قلبكم
    انا عندي فيزا وقبول جامعة ومعهد وكل شي بس ابغى انضم للبعثة
    قريت في موقع الوزارة عن برنامج الملك عبدالله المرحلة الرابعة بس مني عارف كيف اقدم فيه
    دا الرابط الا قريت فيه الكلام دا
    http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Minist.../Pages/t1.aspx
    ياريت تساعدوني ياجماعة
    بلييييييييييز
  2. الـتّـقـديم للمرحلة الرابعة من بـرنامج خـادم الحرمين الشـريفين للإبتعاث - المرحلة الرابعة - قـد انـتـهى منذ أشـهـر.

إذا كنت تـطمح للإبـتـعاث للخارج للدارسة, فعـليك إما السـفر إلى بـلـد الإبـتـعاث وابـتداء الدّراسـة على حـسابك الخاص ومن ثـم طلب الإلـتـحاق بالـبـعـثة بـعـد أن تكون قـد اسـتـوفيت شـروط الإلـحـاق بالـبـعـثة الموجود في مـوقع وزارة التّعـليم الـعـالي.

أو بإمكانـك الإنـتـظار ريثما يـتـم فـتـح باب الـتّـقـديم للمرحلة الرابعة من بـرنامج خـادم الحرمين الشـريفين للإبتعاث - المرحلة الخامسة - في مـوعد لم تحددهـ وزارة التّعـليم الـعـالي بـعـد - وغالبا سيكون صـيف هذا العام 1430 هـ -

حــيّــاك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    الـتّـقـديم للمرحلة الرابعة من بـرنامج خـادم الحرمين الشـريفين للإبتعاث - المرحلة الرابعة - قـد انـتـهى منذ أشـهـر.

إذا كنت تـطمح للإبـتـعاث للخارج للدارسة, فعـليك إما السـفر إلى بـلـد الإبـتـعاث وابـتداء الدّراسـة على حـسابك الخاص ومن ثـم طلب الإلـتـحاق بالـبـعـثة بـعـد أن تكون قـد اسـتـوفيت شـروط الإلـحـاق بالـبـعـثة الموجود في مـوقع وزارة التّعـليم الـعـالي.

أو بإمكانـك الإنـتـظار ريثما يـتـم فـتـح باب الـتّـقـديم للمرحلة الرابعة من بـرنامج خـادم الحرمين الشـريفين للإبتعاث - المرحلة الخامسة - في مـوعد لم تحددهـ وزارة التّعـليم الـعـالي بـعـد - وغالبا سيكون صـيف هذا العام 1430 هـ -

حــيّــاك الله
    اماااا الا انتهى طيب وايش حكاية الرابط الا انا حاطووووو؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.