الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي

الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nimr
    nimr

مبتعث مستجد Freshman Member

nimr الولايات المتحدة الأمريكية

nimr , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبيب اسنان , بجامعة جامعة بنسلفينيا
    • جامعة بنسلفينيا
    • طبيب اسنان
    • ذكر
    • فيلاديلفيا, ابها
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 27th, 2009, 02:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوه الكرام حصلت على قبول من جامعه بنسلفينيا وارسلو لي J-1 وعبيتها لي وللعائله وارسلتها مع صور الجوازات والضمان المالي الي من وزاره التعليم العالي لسكرتيرة القسم (كليه طب الاسنان) ارسلت لي ايميل تطلب ان الضمان المالي يكون موضح بالدولار,
    رديت عليها بان هذا المستخدم مع جميع طلاب المنح الملكيهه لامريكا , ردت ما في مشكله, لكن بعد ما هي ارسلتها لقسم الطلاب الاجانب ارسلت لي ايميل انه لا بد من الضمان يكون مفصل وبرضه قسم الطلاب الاجانب ارسلو ان اوراقي غير كامله وهذا الاميل
    Hello Mohammed,

In processing your J, they have asked for a specific dollar amount that your scholarship covers.

$30,000 for tuition

$21,000 – living expenses for you.

$6,000 - living expenses for your wife

$4,000 – per child.

Is there a way that your ministry can provide OIP with more specific information?

Thanks,
    Marsha
    ارجو منكم ان تفيدوني كيف اقدر احصل من الوزاره رد ولكم الشكر.
  2. هل اخوي محمد كل جامعه لها نظام مادري من وين جاي بس الله يعينك اذا انتي تبي الجامعه ذي مافيه الي حل واحد انك تطبع الايميل هذا الي ارسلوه هم لك وتعطيه الدكتور الحربي او الحضرمي الي في الوزاره وهم بيعطونك الضمان بلمبلغ الي طالبوه الجامعه وعادي لاتقلق الموضوع سهل انشالله واذا بعيد عن الرياض ارسله لحد من ربعك او احد تعرفه وبيعطونك الوزاره الضمان مكتوب فيه المبلغ الي يبغونه هم ويتكفل بدراستك بتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    هل اخوي محمد كل جامعه لها نظام مادري من وين جاي بس الله يعينك اذا انتي تبي الجامعه ذي مافيه الي حل واحد انك تطبع الايميل هذا الي ارسلوه هم لك وتعطيه الدكتور الحربي او الحضرمي الي في الوزاره وهم بيعطونك الضمان بلمبلغ الي طالبوه الجامعه وعادي لاتقلق الموضوع سهل انشالله واذا بعيد عن الرياض ارسله لحد من ربعك او احد تعرفه وبيعطونك الوزاره الضمان مكتوب فيه المبلغ الي يبغونه هم ويتكفل بدراستك بتوفيق
    الله يجزاك خير اخي الكريم HYLALY
    والله طمني ردك الله يطمن قلبك, والله في هذا الموقع ناس فاهمين وعندهم خبره اكثر من موظفي الوزاره
    لاني قبل مااقرا ردك كلمت الوزاره ورد علي واحد وقالي لانك من المرحله الثالثه لا بد تراجع الوزاره
    وتكلم د الحربي واحتمال يعطيك ضمان واحتمال لا ,صراحه انه ضيق صدري
    اخذت بنصيحتك كان قريب لي رايح للرياض واعطيته صور الايميل والجوازات والضمان السابق
    راح للدكتور الحربي قال له ما نعطي ضمان بالدولار لكن نعطي ضمان موجه للجامعه باسمي واسماء
    العائله, ولا قال اي شي كوني من المرحله الثالثه,
    وصلتني الورقه اليوم وبأرسلها لهم بالفاكس والله ييسر
    بالمناسبه هذه ثاني تجربه لي مع موظفي الوزاره الي ما عندهم ما عند جدتي وذكرت هذا قبل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورجينـا
    الله يوفقك
    بس عندي سؤال باي مدينة انت رايح وش اسم الجامعه؟
    وعادي لو تأخر الشخص يعني انت من المرحلة الثالثة وللحين مابدأت؟
    الله يجزاكي خير ويوفقك
    انا انشاءالله رايح لفيلاديلفيا جامعة بنسيلفينيا
    نعم انا من المرحله الثالثه وكنت لكندا وحولت لامريكا يوم كلمت الوزاره عن الضمان المفصل قال لي الموظف المفروض انك طلعت كورس لغه قلت له انا ما احتاج لغه وجبت قبول جامعه
    بالنسبه للتأخير ,في الملتقى قال د الموسى ان طلاب الزماله يعطون فرصه سنه ونص لاحضار قبول,
    واذكر احد الاخوه هنا في المنتدى قال ان المنحه ملك للطالب ولا يمكن الغائها منه
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  5. حسبي الله عليها سكرتيرة القسم بعد شهر من الانتظار شوفو الرد
    Hello Mohammad,

Unfortunately we are unable to accept a scholarship document without specific dollar amounts as specified in our previous e-mails. Therefore, we cannot process a Visa.

Good luck in your endeavors.

Best,

Marsha S. Heit
    Administrative Coordinator, Department of Periodontic

اتصلت عليها وحاولت اشرح لها الوضع لكن رفضت وقالت ما استطيع هذا من الحكومه
    والوزاره رافضين فكرة الصمان المفصل والوقت قصير
    دلوني الله يدلكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.