الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة بسرعة مرة ياجماعة الخير !!

الفزعة بسرعة مرة ياجماعة الخير !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي بالإبتعاث
    ناوي بالإبتعاث

مبتعث جديد New Member

ناوي بالإبتعاث الولايات المتحدة الأمريكية

ناوي بالإبتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم - تسويق , بجامعة Ohio University
    • Ohio University
    • دبلوم - تسويق
    • ذكر
    • Athens, OH, Ohio
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 4th, 2009, 05:27 AM

ياجماعة الخير انا ابي مكتب ثقة يجيب لي القبول من أمريكا بأسرع وقت الله يخليكم محتاجة مررررررة
  2. انت من اي منطقة علشان اعطيك مكتب تروح له بالنسبة لقبول معهد راح يوصلك في يومين وقبول الجامعة تقريبا في يومين وبالكثير اسبوع بس الكلام علي الفيزة بس
    انت في اي منطقة علشاان اقولك مكتب
    اذا في الرياض عندك علي شارع الضباب بعد ماتعدي مطعم ماما نورة تجيك الاشارة خذ معها يمين وبعدها تمشي شوي يجيك المحل علي يسارك اسمة الجسر الازرق للخدمات التعلمية
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا ... طالب درست بأمريكـا واعـلم بمعاناة طالبي القبول من الخارج , وعندي الخبرة الكافية لإستخراج قبولات معاهد لغة الأنجليزية , دبلوم , بكالوريوس , ماجستير أو دكتوراه في اسرع وقت ممكن وبأرخص سعر من جامعات معتمدة لدى وزارة التعليم العالي ومدعومة لنظام الإبتعاث
    ضمن عقود موثقة تضمن الحقوق لاصحابها مع تقديم جميع الضمانات الكافية والمطلوبة وهذ مايميزنا عن باقي المكاتب ... للإستفسار ... الرجـاء الاتصال بنا عبر الطرق التالية :

1- 0565594444
    2- (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

الرجــاء ... إرسال المعلومات الى البريد الالكتروني أو للأستفسار عن طريق الجوال ...

1- اسم المتقدم الثلاثي
    2- نسبة التخرج من الثانوية
    3- علمي / ادبي
    4- نبسة الدبلوم إن وجد و الجامعة والتخصص

1- الدولة المراد الذهاب إليها
    2- المدينة أو الولاية المفضلة
    3- التخصص
    4- الدرجة العلمية

* الأتصــال على الجـوال في الأوقات التاليـة : من الساعة 3 العصر الى 10 مساءا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.