الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياهل الخبرة في البعثات تفضلوا وكلي شكر وتقدير لكم

ياهل الخبرة في البعثات تفضلوا وكلي شكر وتقدير لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tawfiq.K.S.A
    tawfiq.K.S.A

مبتعث مستجد Freshman Member

tawfiq.K.S.A الولايات المتحدة الأمريكية

tawfiq.K.S.A , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • في علم الغيب, في علم الغيب
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 20th, 2009, 12:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفزعه ياشباب الخير

انا توني متخرج من الثانوية التجارية على حسابي والحمد الله نسبتي بعد التدريب بتصير 88 بعد اسبوعين من لان تطلع النتيجة واختبار القدرات جبت الحمد الله 78

واحلم بالبعثة مع العلم عمري 33 ومتزوج وموظف في شركة ومتوكل على الله انها تجي اذا لي خير فيها واذ لي شرفيها الله ليجيبها ويرزقني خير منها ان شاء الله.

المهم كيف ابدى الخطوات للبعثة ومتى اتحرك علشان اخلص اوراقي وكيف ابدى
    وذا ابدرس على حسابي كيف ،وايش افضل جامعة امركية بالنسبة للدراسة والمناخ ولامن للعوائل عشان باخذ عائلتي معاي اذا الله كتب.

تكفون ياهل الخبرة
    ارجوا من الجميع مساعدتي لاكمال دراستي والله يوفق كل من سعادني او دعالي بظهر الغيب لكل مسلم ومسلمة وشكرا

ولا استغني عن النصيحة والمشورة من اهل الخبرة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  2. اذا تبي تقدم في البعثه .. ما ابي احبطك ما راح يقبلون .. بس ما تدري يمكن ينعمون لك

واذا بتطلع على حسابك عشان العمر فما ادري في شرط عمر للبكالريوس << احس اذا قريت كلامنا بتحس ان عمرك 70 وبيطلع لك شيب وبتمسك عصا .. اعذرنا على المزحه

بس اذا انت بوظيفه فحافظ عليها وجرب حظك واطلع وربي معاك ويحفظك

واذا عن الجامعات والولايه والمدينه المنتدى مليان وعشان انا ماني بامريكا ولاني بمجرب ما راح افتيك بشي

سو بحث وبتلقى ان شاء الله

وربي يوفقك
    7 "
  3. اخوي dewlover
    اشكرك على مشارتك الطيفة بالنسبة للنسبة سمعت كثير عدو فيها اما بالنسبة للعمر مادري

اخوي Boooon EseeeM

والله من ناحية الشيب ابشرك طلع هههههههههههه من االدراسة والمناهج المعقده ،،،،،،،،،،،، ومشكووووووووورعلى مشاركتك

لسى نبغى من جرب في نفس حالتي ########## انا في انتظار المشاركات لعل هذا الموظوع يفيدني وفيد ناس كثير ان شاء الله

وفيه سؤال ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا بطلع على حسابي كم شهر ادرس على بال ما تجي البعثة ؟ وكم الملغ المطلوب؟ ويش المطلوب

احس اني زوده شوي معليش تحملونييييييييييييييي للعلم ماراح اسيبكم من الاسئلة حتى تجي البعثة يعني لصقة هههههههههههه امزح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.