الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أختيار الدوله اثناء التقديم

أختيار الدوله اثناء التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية norah6666
    norah6666

مبتعث مستجد Freshman Member

norah6666 البحرين

norah6666 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى طالبه , بجامعة ..........
    • ..........
    • طالبه
    • أنثى
    • ............., ............
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 24th, 2009, 06:27 PM

السلام عليكم جميعا ...

عندي استفسار بخصوص اختيار دوله الابتعاث ؟؟ اثناء التقيدم يكون هناك كم اختيار ؟؟....ومتى يتم اختيار الدوله في الخطوه الاوله اثناء التقديم ولا بعد القبول ؟؟

وسؤال لمن تم قبوله : هل تم قبولك باخيارك الاول؟؟

2. نعم يعطوكم 3 اختيارات وقد ارسلت على اول اختيار

المهم من الآن انصح كل اللي حيبتعثوا (لازم علشين تريح دماغك من البداية جيب قبول معهد اللغة وقبول الجامعة لنفس المنطقة )مثلا انت مبتعث لبريطانيا جيب قبول المعهد والجامعة في منطقة لندن مثلا او كلا القبولين في منطقة براد فورد وهكذا
    باختصار في نفس المدينة مو مدينتين مختلفة وتقول احول بعدين

لان النظام في بريطانيا اتغير وفي حوسة طويلة لعملية التحويل

ثانيا لمن توصل البلد وخصوصا بريطانيا

رجاءا حتى ما تنصدم زي ما انصدمنا في حاجة اسمها (كونسل تاكس) الضرايب سعرها غالي والمعروف ان الطالب ما يدفع لكن مو راضين يفهموا فدفعناها لانها ممكن توصل للمحكمة
    المهم اللي ابغى اقولوا لكم ممكن تصقط عنك في حالة( درست الجامعة ) طيب حتقول مافي حل تاني؟؟؟؟؟
    اقولك الا لمن تقول للمعهد انا حأدرس عندكم المعهد وماني مغير وحأدرس الجامعة هنا كمان (علشين همة همهم الفلوس حيعطوك وانتى مغمض ورقة يكتبوا فيها انتى طالب لاكر من 6 اشهر وفل تايم)
    وكدا يسقط عنك

هههههه
    نأسف ان اجبنا شرق مو قد السؤال................
    بس لاني لم اكن اعرف شي كنت افكر المسألة سهلة تروح الدولة وتبدأ دراسة محد شرحلنا عن الكونسل لذلك هية نصيحة حتى تريح دماغك
    7 "
  3. ميسآء...

مشكــــوره أختي

لمعه نجم ..

كفيييتي ووفيتتي ..الله يجزاك خير...انا فعلا اتمنى يجيني قبول ببريطانيا ..لآكن مع الاشاعات الي حاصله اخاف اروح اجيب قبول ببريطانيا وفي الاخر تنلغي بريطانيا ونفس الكلام على نيوزلند بعد قالو عدد الطلاب فيها كبير ...فأنا محتاره كثيير...فراح استنى اي اعلان عن الدول وان شالله خير

اتمنى اي احد تم قبوله يقول لنا على اي اختيار الاول ولا الثاني ولا الثالث ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.