الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي بيقدم ع الإبتعاث بالمرحله الخامسه

للي بيقدم ع الإبتعاث بالمرحله الخامسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دنا
    دنا

مبتعث مستجد Freshman Member

دنا غير معرف

دنا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى جامعية , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • جامعية
    • أنثى
    • ابها, ما بعد اُبتعثت
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 25th, 2009, 03:37 PM

السلااام عليكم ورحمة الله

انا ناويه اقدم إن شاء الله ع الإبتعاث بمرحلته الخامسه واسأل الله لي ولكم التوفيق ..

الله يخلييكم اللي سبق له وقدم وقُبل .. يعطينا الأوراق الرسميه والمطلوب منه بعد التسجيل بالموقع الإلكتروني خطوه بخطوه ..

يعني وش اللي على الطالب او الطالبة تجهيزه .. انا اشوف فيه قبول معهد لغه وفيه مطارده ورى الجامعات وفيه خطاب غرض دراسه ... واشياء كثيره مدري هي علي ولا على الوزاره ..

بالنسبه للمبتعثات خلونا نبدأ خطوه خطوه في تجهيز الأوراق وش رايكم ؟!

ويااااااااااااارب سهل سهل
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ..بسم الله...الله يسهلها وييسر ان شاء الله على الجميع...اذا انتي تبين ماستر ...جيبي توصيات من 3 الى 5 دكاتره من الجامعه...وترجميها وترجمي الوثيقه والسجل الاكاديمي وشهادة حسن السيره والسلوك وش بعد المهم حاولي تتاكين اش ناقص وتترجمينه.حاولي تتاكدي بعد..والمعاهد والجامعات ان شاءالله تلقي احد يجاوبك؟؟؟ ان شاءالله تكوني استفدتي مني شي
    7 "
  3. ياهلا فيكم منوراات ..

ام باسل فاجأتيني بالسجل الأكاديمي ..؟! متأكده مطلوب ؟! <المشكله طلبت كليتنا السجل الأكاديمي قبل التخرج واخذت الثلاث السنوات الأولى من الشهادات تفشششششل كلها جيد .. بس آخر سنه معدلي حلو مره تعتقدين يأثر السجل الاكاديمي ع معدل الوثيقه ؟!

ام باسل الله يعطيك العافية ثقلت عليك شوي .. حبيبتي ألحين السجل الأكاديمي وحسن السيره والسلوك والتوصيات وباقي الأوراق بعد ترجمتها لازم تختم من الجامعه اللي تخرجت منها ولا لا ؟!

بالتوفيييق نوره
    7 "
  4. ترجمي الشهادة والسجل الاكاديمي ويكون اسمك فيهم زي اسمك في جواز السفر والله ياهم سحبو ميزانيتي يوم ترجمتهم يوم الثلاثا اللي راح 150 ريال مية للشهادة وخمسين على السجل الاكاديمي خمس نسخ كل نسخه ب 10 ريال المهم نموذج التوصية اذا انتي من جامعة الملك سعود ترا النموذج عندي مستعد اسوي له سكان وانزله لك لا ومشروح بعد بس والله ماني فاضي الا اذا انتي طلبتيه فان حاظر زي ماقلت لك وبالنهاية الله يوفق كل من سار على الطريق المستقيم ونصر دينه
    7 "
  5. er15

ياهلا فيك اخي الكريم واشكر مرورك الطيب .. عز الله ما بشرتني .. وشو له الـ 150 هذي أولها يالله بالعلم مافيه خساره ان شاء الله

أنا تابعة لجامعة الملك خالد ما أدري نفس نموذج التوصيه اللي يبونه الوزاره هو اللي عندك ولا لا ..؟!

اخوي وبالنسبه للسجل الأكاديمي يعني هو لحاله والوثيقه لحالها ؟!

الخمس نسخ اللي صورتهم مطلوبه ولا كرم منك ؟! < 150 تبذير هههههههه

رد لي الله يوفقك
    7 "
  6. انا ڪمآن ان شاء الله بقدم عالمرحله الخآمسه ويآرب أنقبل فيهآ
    أنآ بنت خآلي أبتعث لبريطآنيآ وقالت لآزم 3 توصيآت من الدڪآتره
    ولآزم تترجمي شهآدة التخرج للآنجلش بس الشهآده تڪون طبق الأصل
    وسجل الدرجآت ڪمآن
    ويڪون معآڪي بطآقة الأحوآل أو ڪرت العآئله
    والله يڪتبلنآ ڪل خير يآرب
    7 "
  7. يالله يالله ترحمنا برحمتك

دنا السجل الاكاديمي درجاتك كامل السنين الدراسية والوثيقة لحال كل واحده تترجم لحال

والله يعيننا على التكلفه

وانا باقي انتظر درجاتي تنزل وانتظر الوثيقة تطلع من الجامعه توني مخلص من الجامعه بالكامل والله يفرجها من عنده ونيتي اكمل ماستر
    7 "
  8. أنا تابعة لجامعة الملك خالد ما أدري نفس نموذج التوصيه اللي يبونه الوزاره هو اللي عندك ولا لا ..؟!

اخوي وبالنسبه للسجل الأكاديمي يعني هو لحاله والوثيقه لحالها ؟!

الخمس نسخ اللي صورتهم مطلوبه ولا كرم منك ؟! < 150 تبذير هههههههه

هلا فيك اكيد يختلف النموذج بس اعتقد إن نموذجي معتمد
    لأن اصلا فيه اتفاقية جديدة بين الوزارة وجامعة الملك سعود
    السجل الاكاديمي هو عبارة عن كشف لدرجات المواد اللي درستيهم بالبكالريوس
    وتقديرات المواد ايضا والتواريخ وتوقيع الجامعة ورئيس الشؤؤن والتواقيع المهمه اذا طلبو توقيع العميد او رئيس الكلية اسئليهم انتي لارحتي هناك
    ايوالله من جد قضو على ثروتي المتواضعة البالغة 500 ريال في احسن الظروف فلسوني هو ورسوم قص الجواز
    رجعت مفلس كما هي الحال دائما ههههههههههههههه
    اما عدد النسخ عشان اذا جا وقت التقديم للجامعة او طلبها مكتب القبولات ولو إني بطلع ماستر كارد واتعامل بها انشاءالله بس الاحتياط واجب ومصيري مرسلهم بالسندكس ولا بالفيدكس او الكترونك بعد مادخلهم بالسكنر
    عاد النموذج بنزله باجر << يعني باكر هههههههههه
    وبنزل معاه الشرح ترقبي موضوعي بكره بعد العشا او المغرب ذا ان لقيت سكنر بالمكتبات القريبه كود إني أصوره بالجوال هههههههههههههههههههههههههه والله يطلع مو واضح والسكنر هو افضل شيء دائما
    ودمتي بخير
    7 "
  9. زي ماقالو الاخوان توصيات من الدكاتره بالانجليزي (2 اعتقد يكفون) والسجل الاكاديمي بالانجليزي مختوم و الوثيقه كمان الاصليه او الصور بس تكون مختومه. فيه شي جانبي اذا ودك تسوينه بسمااعتقد مطلوب وهو بيرسنونل ستيتمينت يعني تتكلمين عن نفسك والتخصص اللي تبينه. هل سويتي ل نفسك سي في ؟ اتوقع بيساعد نوعا ما

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.