الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهـآدتي بالثـآنوي ولا شهـآدة الدبلــووم .........!!!!!

شهـآدتي بالثـآنوي ولا شهـآدة الدبلــووم .........!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed88
    Mohammed88

مبتعث مجتهد Senior Member

Mohammed88 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammed88 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة Saint Joseph's university
    • Saint Joseph's university
    • MIS
    • ذكر
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 29th, 2009, 12:11 AM

ـآلسـلآم عليكم ورحمــة الله وبركآتــه ,,

اخباركم ان شاء الله كل ابووكم بخــيرر ...؟

يآجمآعة الخير أنـآ متخرج من الثآنوية قبل 3 سنوآت بالضبـط بمعدل 89% ايآم العز ايآم الوزآرة هههههههه

وهالسنة متخرج من كلية المجتمع بالدمام تخصص تطبيقات حاسب آلي والمعدل مررة طآيح يعني من 4

يمكن باخذ 1.8 من 4 وبكرة بروح آخذ السجل الآكاديمي من الكلية عشان اقدمه للسفارة في المقابلة

السؤال الحـين انـآ ابي ابدأ دراستي من جديد وسمعت انهم بيطرحون عني السنة التحضيرية والمواد الأساسية

وانا ولله الحمد المواد الأساسية علآمآتي فيهـآ كلها +B

مـدري اقدم على الجآمعة بشهادة الثانوية واعطيهم صورة من السجل الأكاديمي عشان يعادلون لي الموآد الأساسية ؟؟

ولا بيمسكوني البـآب ...!

أبي النصيـــحة الله لايهينكم

..

2. حبــيبـي أنـت

البعثــه مآحطيتهـآ براسي أبــد

بطلع على حساابي وجبت قبول من المعهد واموري جآهزة بس ابي النصيحة للي عندهم خبره بهالشيء

اقدم بالجامعة ع الثانوية واوريهم موآدي اللي درستها بالكلية ولا اقدم على شهادة الكلية ؟؟

خآيف يمسكوني الباب من هنـآك

//

وشكرآ ع الرد السريع
    7 "
  3. وعليكم السلاام والرحمه
    واللهي انا اشوف احسن تقدم بشهاده الثانوي لانو بصراحه مررررررهـ دراستهم غير عننا فـ كيف راح يعادلولك ان كانت دراستهم غيرر
    وبرضو كمان انتاا اسأل ولو تقدر تتواصل مع عالم هنااك دارسه بنفس الجامعه الي بتقدم عليهاا يعني عرب ممكن يفيدوك
    والله يوفقك ياررربـ ويخترلك الي بي الخير
    7 "
  4. أنآ طالع على أمريكـآ ان شاء الله بكرة مقابلتي بالسفارة وان شاء الله الأمور تتسهل عندهم

دراستي بالمعهد شهر 10 وصرآحة مو محدد جامعة معينة في راسي

بس انا اخاف اقدم على شهادة الدبلوم يشوفون المعدل طايح مرة ويمسكوني الباب

فكرت قـلت اقدم على شهادة الثانوية ولاجاني القبول بالتخصص اللي حددته اروح لمسؤول القسم واعطيه صورة من الترآنزسكربت

ويعادل لي الموآد الأساسية اللي هي الكآلكولاس وغيرهـ لأنه المواد الأساسية اللي درجاتي فيها مرتفعه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لازلت محتآر
    7 "
  5. الله يوفقك ياررربـ وتروح بالسلاامه
    واللهي زي ماقولتلك دراستهم غير عننا فـ انتا قدم بشهادهـ الثانويه احسن كمان بتقول معدلك
    نازل يعني ماراح يقبلو ان عندنا بجامعاتنا مابيقبلو لمن تجي تحول من قسم لقسم الا بمعدل معين وكمان معدل تعجيزي فـ مابالك بجامعات برا ..المهم انتاا استخير واتؤكل ع الله والله يسهلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.