الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي شوركم ..

تكفون ابي شوركم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ajwad
    Ajwad

مبتعث مستجد Freshman Member

Ajwad الولايات المتحدة الأمريكية

Ajwad , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Psychology , بجامعة WKU
    • WKU
    • Psychology
    • أنثى
    • BOWLING GREEN, KENTUCKY
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 29th, 2009, 07:23 PM

مساااا// صبااح الخيراات

ثمرااات مبتعث

ابي شوركم
    تكفوووووووووون لا تبخلوا علي

انا مناايا اني اقدم ع بعثة الحرمين لبرنامج الابتعاث لمرحلة الماجستير

وكل الشرروووط الحمد لله متوفرررة
    ومعدلي حلللووووو

لـــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــن

تخصصي علم نفس وهذا التخصص غير موجود وما نزل في تخصصات المرحلة الخامسة
    ليش مهمشينه ماني عاارفه

اللحين في امل ان ينزل تخصص في هاذي المرحلة عما قريب زي ما سمعت ان المرحلة الرابعة نزلت تخصصات التربية الخاصه بعد ها التخصصات

ولا تشوورو علي
    اني اقدم على التخصصات الموجودة اللحين بعدين لما ابتعث وارووح هنااك اغير تخصصي للعلم اللي ارغب في في مجال علم نفس وما نحووه

ولا اشلووون تكفوووووووووون ترااني محتاارة

وكنت متاملة بهالبعثة
    مع اني في بنات من تخصصي ابتعثوا في المرحلة الرابعة بس لما اسالهم ايش عملوا وكيف تخصصوا ما جستير بنفس التخصص رغم انه كانت غير موجود بالبعثة يقولوا دبرنا حالنا

الحين انتو دبرووني
    انتظررودودكم
    Ajwad
  2. شوفي ياعسل لاتضيعي نفسك ، المرحلة الرابعه اعلنوا بعثات للتربيه خاصه ولا فتحوا تقديمها لين يومك هذا

أنتي قدمي على البعثه وبأي تخصص تشوفين نفسك تميلين له وبعدها إن شاء الله إذا انقبلتي وسافرتي حاولي تغيري التخصص من هناك

أهم حاجه لاتفوتي التقديم عليك

وبالتوفيق يارب ،،
    7 "
  3. انا مع نجو .. قدمي على اقرب تخصص تشوفين نفسك بتمشين فيه مبدئيا .. بعدين غيري تخصصك هناك اصلا كذا ولا كذا معك سنه كامله وانتي تدرسين لغه يعني يمديك تشوفين أعمق التخصصات لتخصص وطبي واختاري ..

انا بعد تخصصي تغذيه .. وودي اكمل ماستر تغذيه اكلينكيه < وينها مدري ؟!

مانزل اي مجال يتعلق بدراستي السابقه مع انه مطلوب جدا بوزارة الصحه .. وابد شوفي اللي يناسبك

انا قريت اليوم بالجرايد عن برامج الماجستير الموازي بجامعه الملك سعود بتمويل من وزارة التعليم العالي للطلاب والطالبات ومن ضمن قائمة كلية الآداب قسم علم نفس ولا بأول خيار بعد ..

بالتوفييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.