الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تفكرو معايا شويتين

ممكن تفكرو معايا شويتين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Đααи
    Đααи

مبتعث فعال Active Member

Đααи الولايات المتحدة الأمريكية

Đααи , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ........... , بجامعة am alqara
    • am alqara
    • ...........
    • أنثى
    • makkah, .....
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 4th, 2009, 09:30 PM

سلاامو عليكم
    امممم ممكن اخد رايكم بحااجه واللهي بعد تفكير مطوول وللان ماني عارفه اش راح اتخصص نفسي بماستر بالحاسب الآلي بس خايفه يكون صعب شويتين ...ياريت احد ان عندو خلفيه ع دا التخصص يقولي ..وكمان تخصص التجارهـ الالكترونيه والتسويق كمان ..محتارهـ الصراحه وكمان بدي الاسهل
    والله يكتبلي ويكتبلك الي بي الخير
  2. والله نفس تفكيري أنا ولد عمي يدرس في أستراليا ماستر حاسب آلي لكن بصراحة ما يمدح التخصص لأنه صعب رغم إن تخصصه البكالوريوس حاسب ثانياً التخصص هذا في مرحلة تشبع وإكتفاء عندنا في السعودية.

بصراحة أنا كنت ناوي أكمل ماستر في المحاسبة Accounting وكلمت عمي (مدير قسم التوظيف والتدريب في الغرفة التجارية بجدة) وقالي العالم كلها محاسبة ودراستها صعبة جداً في البكالوريوس فمابالك بالماستر.

بعد كذا فكرت في قسم التسويق كون دراسته نظرية وسهلة تعتمد على مهارة حل المشكلات والتفكير الاستنتاجي .. وأُفضِل :

Business Administration, Marketing

أفضل من أن يكون مسمى الماستر Marketing فقط

لأن الخيار الأول ممكن يؤهلك للعمل الإداري مثل إدارة المبيعات.

بالنسبة لتخصص التجارة الألكترونية بصراحة هذا التخصص ما أدري وش مستقبله الوظيفي .. يعني لو فكرت فيها شويتين بعد ما أتخرج وأروح أقدم على الشركات وين يشغلوني؟؟؟

(يا أخت دان والله مو من عادتي أرد على المواضيع لكن إنتي وضعك مختلف كونك اكثر وحدة ترد على مواضيعي وأعتبر هذا الشي أقل شي ممكن أقدمه وإذا في أي سؤال لا تترددي) .. أخوك
    7 "
  3. اولن الله يسعدك يارررربـ ويوفقك
    تسلملي واللهي ..
    تانياا بجد دحين احترت اكتر واكتر انا حسيت انو التخصص صعب بيكون كمان اطلعت ع مراجع وشفت انو صعب شويتين
    طايب دحين تنصحني بالتسويق واستبعد التجارهـ الالكترونيه..انتا راح تتخصص بهادى التخصص ...بس ترى انا تخصصي بالبكالوريا علم المعلومات ..
    طب شفت التخصص الجديد النازل "تقنيه النانو" انا درست عنها شويتين بتخصصي ممتعه بس ااخدنا عنها فكرهـ بسيطه يعني مدري كيف بالماستر طبعن وقتها راح نتعمق وبيصعب ...معليش واللهي طفشتك بهرجي بس ماني عارفه مين استشير...بالنهايه بستخير واتؤكل ع الله والله يكتبلي ويكتبلك الي بي الخير ياررربـ
    7 "
  4. لا بالعكس ما طفشتيني وش هذا الكلام بعدين هو لازم من إن الواحد يحتار علشان يرتاح بعدين ..بالنسبة لموضوع تقنية النانو لازم يكون لك خلفية في مادة الفيزياء لأنه يهتم بدراسة ما بداخل نواة الذرة ويستعمل قياسات ووحدات وأن ما الحب الشغلة هذي أبداً .. التجارة الألكترونية حلوة بس أنا ما أعرف وش تخرج بالضبط ..
    في النهاية لا تأخذي بكلامي هي تعتمد على ميولك بس هذي معلومات أنا جمعتها من خلال بحثي ..
    ممكن تقولي لي وش تخصص البكالوريوس حقك؟ وأي دولة ناوية تروحيها؟

والله يوفقك لما تحبينه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.