الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى عندو معلومة اكيييدة لايبخل علينا ........ الله يوفقكم

الى عندو معلومة اكيييدة لايبخل علينا ........ الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2bo sena
    2bo sena

مبتعث جديد New Member

2bo sena غير معرف

2bo sena , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة college of business adminstration
    • college of business adminstration
    • student
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

July 5th, 2009, 01:29 AM

السلام عليكم

اذا ممكن ياجماعة الخير عندي كم استفسار اذا مافي مانع ........ عشان الكل الي زي حالتي يستفيد

1) اذا واحد ناوي يقدم على البعثة ( ان شاء الله ) بس المشكلة يكون ملتزم بعقد مع شركة او مؤسسة ومايقدر يخلف العقد وينتهي العقد في شهر 6 من 2010 يقدر يطلع بعد هذا التاريخ اذا انقبل في البعثة ؟؟؟؟؟؟ ( يعني الواحد يقدر يحدد وقت الدراسة مثلا في شهر 8 من 2010 )

2) هل انا اقدر احدد الولاية الى ابغاها ولا البعثة تحددها ؟؟

3) الطالب هو الى يجيب قبول في معهد اللغة و الجامعة او الوزارة تجيب القبول ؟؟؟ يعني انا اقدر احدد المعهد و الجامعة ولا لآ ؟؟؟؟

الله يعطيكم 10000000000000000000,50 عافية يا رب
    ويسهل اموري و اموركم يا كريييييم
  2. وعليكم السلام والرحمه
    اممم واللهي الي اعرفو انو في عندك مجال تأخر البعثه بس اعتقد انو لازم تكون عندك اسباب لانو اعرف وحدهـ مأخرهـ بعثتها للان بس اكيد مديتهم اسباب ...السوال التااني واللهي اتوقع ع حسب التخصص تحددلك الولايه ودا ع حد علمي طبعن بالناس الي راحو
    وتالت سؤال ماعندي خلفيه عنو الصراحه بس اتوقع بعدها انو انتا والوزارهـ تنسقو سوا
    ياريت اكون افدتك ولو بشي بسيط والله يسهلك يارررربـ ويوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2bo sena
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا ممكن ياجماعة الخير عندي كم استفسار اذا مافي مانع ........ عشان الكل الي زي حالتي يستفيد

1) اذا واحد ناوي يقدم على البعثة ( ان شاء الله ) بس المشكلة يكون ملتزم بعقد مع شركة او مؤسسة ومايقدر يخلف العقد وينتهي العقد في شهر 6 من 2010 يقدر يطلع بعد هذا التاريخ اذا انقبل في البعثة ؟؟؟؟؟؟ ( يعني الواحد يقدر يحدد وقت الدراسة مثلا في شهر 8 من 2010 )

ممكن تشرح للشركة وضعك تراهم يتفهمون
    انا مثلا كان عقدي ينتهي بشهر 9 وقطعته بنهاية شهر 5 وبالعكس تفهموا الموضوع وتمنوا لي التوفيق .

أما عن وقت الدراسة مو انت اللي تحدده لان الوزارة بالمرحلة الرابعة هي اللي جابت القبولات واحنا بالملتقى استلمنا القبولات بعضنا كان من الوزارة نفسها وبعضنا كان عن طريق مكاتب تتعامل معاها الوزارة
    لكن الوزارة اعطنا مهلة وقالت اللي حاب يأجل القبول ممكن ياجله لمدة شهرين كحد اقصى
    واغلبهم أجلوا القبول
    اغلب القبولات كانت الدراسة تبدأ فيها بشهر 2 أو 3 واللي طلب تأجيل كحد اقصى شهرين يعني شهر 4 أو 5

مممم انا لحد الآن ماطلعت وانا من المرحلة الرابعة لكن لي اسباب وهي الفيزا
    يعني بالأسباب القوية يقبلون التأخير

2) هل انا اقدر احدد الولاية الى ابغاها ولا البعثة تحددها ؟؟

على حسب
    لو صار حظك ان القبول يجيك من الوزارة يعني هم يحددون لك الولاية والمعهد
    اما لو حظك صار مع احد المكاتب اللي يتعاملون معها الوزارة فأنت ممكن تتفاهم مع المكتب وتختار الولاية اللي تناسبك

3) الطالب هو الى يجيب قبول في معهد اللغة و الجامعة او الوزارة تجيب القبول ؟؟؟ يعني انا اقدر احدد المعهد و الجامعة ولا لآ ؟؟؟؟

نفس ردي فوق

الله يعطيكم 10000000000000000000,50 عافية يا رب
    ويسهل اموري و اموركم يا كريييييم
    الله يعافيك
    الله يسهل امرك
    لاتفكر كثير
    استخير وخل الامور تاخذ مجراها الطبيعي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.