الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يعافيكم ساعدوني

الله يعافيكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوري احمر
    جوري احمر

مبتعث جديد New Member

جوري احمر مصر

جوري احمر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى اقتصاد , بجامعة كليه التربيه
    • كليه التربيه
    • اقتصاد
    • أنثى
    • ؟؟؟؟, ؟؟؟
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 10th, 2009, 07:31 AM

السلام عليكم

حبيت استفسر هل فيه بعثه لتحضير الماجستير في مصر

انا سمعت انه الدول العربيه موقفه ؟؟

واذا كانت موقفه مشكلتي اني مااعندي لغه واحس انها صعبه علي ادرس ماده بالغه الانجليزيه

فالله يعافيكم في ايش تنصحوني في اي دوله اقدم انا ميته ابغى احضر المجاستر ومعدلي ممتاز

واسفه على الاطاله
  2. السلاااااااااااااااااام ..
    اول شي اختي وش تبغين في الدول العربيه وانتي معدلك ممتاز اذا تبغين نصيحتي قدمي على امريكا ومن الحين سجلي بمعهد لغه وخذيلك على الاقل ثلاث مستويات علشان تطلعين على الاقل يكون عندك لغه تقدرين تمشين نفسك فيها .. وسلامتك
    7 "
  3. اختي اذا تبغين نصيحتي ترى الامور سهالات انا وربي ماعندي ولا افهم شي باللغه وهذا انا جبت قبول معهد وجامعه من امريكا وباقيالفيزا وسجلت بمعهد النوهورايزنهنا بالسعوديه علشان ادرس لغه وماراح ادرسها كلها راح ادرس ثلاث مستويات بس وبعدها باطلع بعد اربع شهور وهذي فرصه لاتفوتينها ولاتفكرين ان اللغه صعبه وربي سهله لانك اذا رحتي هناك راح يدرسونك زياده على اللي درستيه هنا من جديد بمعهد بامريكا وراح تمشي امورك انتي لاتخافين وتوكلي على الله وراح تشوفين امورك تتيسر بتوفيق ربي وصدقيني راح تدعيلي هههههههههههههههه والله يوفقك ويوفقنا انشا الله
    7 "
  4. شوفي استراليا شهادتها مو مثل شهادة امريكا وكندا انا بصراحه عن نفسي كن محتار بين امريكا وكندا بس بعد استفسارات كثييير قررت امريكا وانا بصراحه انصحك ياامريكا ياكندا لانها من افضل الشهادات بالعالم جامعاتها والخيار راجعلك وبعدين الحياه فيها حلوووه فيه ناس قبل قالولي امريكا تعصب وقلق بس سالت ناس درسوا برى يقوولوووون رووووعه واذا تبغين اجيبلك معلومات عن امريكا وكندا من عيوني خيتووو...
    7 "
  5. انتي شكلك متردده بس اقولك قدمي على امريكا صدقيني بتعجبك وبترتاحين بس مثل ماقلتلك ادرسي هنا ثلاث مستويات بعدين اطلعي علشان تكونين واااثقه واي مساعده لك من ناحية جامعاتامريكا برظوا من عيوني خيتوووووووووووووووووو... ههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.