الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخوان مشكلتي تزيدني كل يوم هم ارجو منكم مساعدتي

ياخوان مشكلتي تزيدني كل يوم هم ارجو منكم مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو صالح
    ابو صالح

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو صالح المملكة المتحدة

ابو صالح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانوني مع سبق الاصرار والتعمد , بجامعة لغة عنكليزية
    • لغة عنكليزية
    • قانوني مع سبق الاصرار والتعمد
    • ذكر
    • غابات روبن هود, شرق بنشر ديفيد بيتر
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

April 25th, 2006, 01:28 PM

لقد تقدمت قبل فتره لعدد من الجامعات لطلب قبول في الجامعة واتاني القبول في ولاية تينيسي مدينة ناشفيل
    جامعة فانديربليت او فانديردليت

وباقي الجامعات ماردوا علي وانا تقدمت عند احد المكاتب المهم ماجاني قبول الا من هذي الجامعة

وانا اصلا طلبت ولايات الشمال ولكن صاحبي راعي المكتب يقول فيه جامعات
    ردوا بالرفض والسبب المعدل 2,50يفشل بس وشنقول مرحلة وعدت الله يعلم بها وبظروفي في ذلك الوقت مع اني من الاوائل في المراحل التعليمية السابقة

المهم صار لي الان 20 يوم فيه جامعات رفضت وجامعات ماردت الى الان ومافيه رد الامن هذي الجامعة

وانا اصلا ماسمعت في هذة الولاية الامن يوم جاب لي قبول في هذة الجامعة المهم اني سويت
    تقصي وتحقق عن هذة المدينة ووجدت

هناك ناس مدحوها وناس سبوها الي سبوها يقولوا بعضهم انها فيها معدل الجرائم مرتفع وناس يقولوا اهلها ومافيها عرب

والي مدحوها يقولوا الجامعة قوية والمدينة حلوه وقليل فيها العرب ورخيصة وهادئة

وانا صارحة محتار مين اصدق مين يجيب لي خبرها هل اغير المكتب واخلي غيره يبحث لي ام اني اتكل
    على الله

والله اعيش في هم ارجوكم لاتبخلوا على في التوجيه والمساعدة والبحث عن حل اواي شي يفيدني والي زود الطين بله اني راح اروح برفقة الزوجة وهذا الي زود الهم والتفكير اكثر

2. اخوي لا تسمع كلام الناس
    انت دور ناس درسوا في نفس الجامعة واسألهم عن كل حاجة ...
    اذا كنت تبي تعرف اذا فيها عرب ولا سعوديين راسل مكتب القبول وقلهم اني ابغى
    اعرف اكثر عن الجامعة وهل فيها عرب ولا سعوديين ...
    على فكرة كل طلاب الدراسات العليا يواجهون صعوبات في القبول ...
    والله يعينك ويسهل عليك آمرك
    7 "
  3. اخوي انا سويت بحث بالنت وهذا اللي قدرت عليه, اولا نتكلم عن المدينة:
    عدد السكان546,719 نسمه(احصائيات عام 2004
    نسبة البيض 64%...........السود 26,8%........الاسبان 4,7%.......والباقي جنسيات مشكلة
    وهذي الجامعات اللي بالولاية:
    • VANDERBILT UNIVERSITY (about 3 miles; NASHVILLE, TN; Full-time enrollment: 9,823)
    • BELMONT UNIVERSITY (about 4 miles; NASHVILLE, TN; FT enrollment: 2,654)
    • DAVID LIPSCOMB UNIVERSITY (about 4 miles; NASHVILLE, TN; FT enrollment: 2,260)
    • TENNESSEE STATE UNIVERSITY (about 7 miles; NASHVILLE, TN; FT enrollment: 7,346)
    • NASHVILLE STATE TECHNICAL INSTITUTE (about 7 miles; NASHVILLE, TN; FT enrollment: 3,642)
    • VOLUNTEER STATE COMMUNITY COLLEGE (about 27 miles; GALLATIN, TN; FT enrollment: 4,215)
    • MIDDLE TENNESSEE STATE UNIVERSITY (about 32 miles; MURFREESBORO, TN; FT enrollment: 16,617)
    وهذه بعض الصور عن المدينه
    7 "
  4. ثانيا نتكلم عن الجامعة vanderbilt university
    السكن في الجامعة رخيص 650 دولار شهريا(طبعا فية اغلا من كذا). بس بالنسبه للشباب السعودي اللي في الجامعة ما عندي اي فكره عنهم, اتصل على الجامعه واسئلهم6153227311 هذا رقم الجامعه وهذا رقم فاكس الجامعة6153435555..........ولا تعتمد على مكتب واحد ,جرب طرق ثانية تراسل فيها الجامعات مثلا عن طلريق المنتدى........وهذي بعض الصور داخل الجامعة وهذا موقع الجامعةhttp://www.vanderbilt.edu
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.