الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح التسجيل في موقع wes.org لمعادلة الشهادات

شرح التسجيل في موقع wes.org لمعادلة الشهادات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبتني ياحلم
    السلام عليكم
    اخواني الله يرضى عليكم ابي مساعدتكم ..
    فالبداية ادري ان بعض الجامعات تطلب الوثيقه وهي تعادلها او تطلب منك تروح لشركة معينة وتعادلها او تعتمد معدلك بالمواصفات السعودية
    ف قررت اني قبل اخاطب الجامعات اعادل شهادتي عشان المعدل يرتفع شوي وافتح فرص القبول فالجامعات ..
    ما اخفي عليكم ان معدلي 2.56 من 5 وللاسف هذا المعدل مايأهل انك تجيب قبول ماستر من امريكا ..
    ف قررت اني اروح لشركات المعادله .. ومن هنا تبدأ استفساراتي .. بغض النظر عن طرق التقديم وتفاصيلها والتسجيل هذي انا ملم فيها ولله الحمد
    لكن انا محتار اروح لاي شركة .. عن على حسب علمي والي اشوفه من الي جربو الشركات .. ان شركة ويس تخسف المعدل وانا مو ناقص
    غير كذا في موقع ثاني اسمه ايدوكشونال . سمعت انه يرفع المعدل .. هل هذا صحيح؟ Educational Perspectives || Home
    - وهل هو معترف فيه بأمريكا ؟؟
    وياليت لو توضحون ماهي اسباب اختلاف المعدلات وطريقة معادلاتها بهالشركات .؟ ليش هنا مرتفع وهنا نازل ؟
    وهل هم ما يحسبون المواد الي راسب فيها .. F
    ماخفي عليكم بعد سويت.. معادلة ممجانية عن طريق شركة ويس..
    لكن فيه خيارين مادري امششي على اي وحده فيهم وحطيت الخيار الثاني لانه حسب نظام دراستنا الي هو A+ , F
    Select Appropriate Grading Scale: *
    Letter Scale 1 : A - F
    Letter Scale 2: A+ - F <<<<<<<<
    للي جربو هالخطوه .. هل اختايري صحيح ؟؟
    لان صار معدلي 2,05
    ولما حولته مباشرة عن طريق موقع جامعة تكساس .. طلع تقريبا نفسه 2.048 http://em.tsu.edu/registrar/gpacc.php

ياريت يا اخوان واخوات ... تساعدوني وتطلعوني من هالحيرة . لاني والله متحمس ومابي اقدم على خطوة واندم عليها ..
    مابي اخسر لا ماديا ولا معنويا بعد م اشوف المعدل
    ونشوف ردود الي جربو هالشركات ..
    م خاب من استشار ..
    الله يفرح كل قلب يفرحن ويرد علي بإجابة مقنعه وكافية ..

انتظركم ردودكم >>>>>>
    ....
    السلام عليكم اخواني:

المعادلة لا تسويها الا في الشركات الي تتعامل معاها الجامعات الي حاب تقدم عليها !!!

راح تضيع فلوسك على الفاضي لان كل جامعه ولها شركات معينه تتعامل معاها في معادلة الشهادة ، و فيه جامعات تسوي المعادلة عندها وماتطلب منك تعادلها برا..

اول حاجه قبل لاتسوي اي شي ، راسل الجامعات و اعرف متطلبات القبول و المعادله ..

و بالتوفيق
    7 "
  2. صباح الخير يا اخون ..

انا ان اشاء الله قررت اعادل شهادتي عن طريق هالشركه

وسجلت بالموقع وفعت 202 دولار عن طريق الفيزا كارد ..

معي الان الفورم ورقم المرجع
    وعنوان الشركه بامريكا

المستندات الي طالبينها على حد فهمي
    - صوره طبق الاصل من الوثيقه مختومه
    - اصل السجل الاكاديمي مختوم
    - تعبئه الفورم من المستفيد ومن الجامعه ومختوم
    - صورة من الجواز

كلها تضع في ظرف الجامعه ومختوم من برا
    وترسل لعنوان الشركه بواسطة فيديكس

ويكون اسم المرسل : الجامعه الي انتمي لها

هل المعلومات الي انا كاتبها صحيحه .. ؟
    تكفون ردو علي يااخوان لاني بانجزها اليوم الخميس واروح للجامعه وارسل اوراقي من فديكس

اعذرونا لكن بسبة اختلاف الأراء حول الهموضوع والخوف من عدم اكتمال الطلب هو التشتت الي اشوفه بالردود
    كلن يقول رايي ف طلبتكم الي جربها عن قريب ايش المطلوب صححوا لي اذا عندي اخطاء بالمتطلبات او الارسال

والله يخليكم لعين ترجيكم ويسهل دربكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبتني ياحلم
    صباح الخير يا اخون ..

انا ان اشاء الله قررت اعادل شهادتي عن طريق هالشركه

وسجلت بالموقع وفعت 202 دولار عن طريق الفيزا كارد ..

معي الان الفورم ورقم المرجع
    وعنوان الشركه بامريكا

المستندات الي طالبينها على حد فهمي
    - صوره طبق الاصل من الوثيقه مختومه
    - اصل السجل الاكاديمي مختوم
    - تعبئه الفورم من المستفيد ومن الجامعه ومختوم
    - صورة من الجواز

كلها تضع في ظرف الجامعه ومختوم من برا
    وترسل لعنوان الشركه بواسطة فيديكس

ويكون اسم المرسل : الجامعه الي انتمي لها

هل المعلومات الي انا كاتبها صحيحه .. ؟
    تكفون ردو علي يااخوان لاني بانجزها اليوم الخميس واروح للجامعه وارسل اوراقي من فديكس

اعذرونا لكن بسبة اختلاف الأراء حول الهموضوع والخوف من عدم اكتمال الطلب هو التشتت الي اشوفه بالردود
    كلن يقول رايي ف طلبتكم الي جربها عن قريب ايش المطلوب صححوا لي اذا عندي اخطاء بالمتطلبات او الارسال

والله يخليكم لعين ترجيكم ويسهل دربكم
    انت ارسلها ماعندك مشكله...
    انت اخترت الخساب ب160؟
    7 "
  4. [QUOTE=Semona;1062655503]...
    و عليكم السلام ..

اول مره طبعا تختار الجامعه الي طلبت منك المعادلة في ويس..

وبعدين لو قدمت لجامعه ثانيه تقدر تدخل الموقع في اي وقت وترسل نسخه لاي جامعه ، لان بعد التسجيل راح تكون اوراقك و معلوماتك مخزنه عندهم للابد..[/QUOTE

يعطيك العافيه انا عملت المعادله من شهرين والى الان ما ارسلوا للبريد علما بان البريد اللي حطيته حق صاحبي وارسلوا رساله علي وقالوا لازم يكون البريد يكون باسمك واعطيتهم فيديكس والى الان ما ارسلوا والان عدلت العنوان واعطيتهم بريد باسمي في امريكا علما باني الان في السعوديه اجازه واستنى المعادله علشان القبول المشروط في الماجستير
    هل يشوفوا تعديل العنوان في الموقع او لازم ارسلهم رساله
    والمشكله ما يردوا على تلفوناتهم .... ويعطيك العافيه
    7 "
  5. وصلت اخيراً
    بعد عدة مراسلات وانتظار لمدة خمسة اشهر
    وبعد تعديل العنوان السعودي الى عنوان امريكي
    مشكلتهم ما يردون على المراسلات مما يشعرك بأنهم سرقوك
    وصلت في ظروف خضراء مغلفة ونسخه للعميل بدون تغليف
    لا تختلف النسخه المغلفه عن نسخة العميل سوى ان نسخة العميل تزيد بورقة مكتوب عليها عبارات شكر لاختيارهم وغير ذلك
    من واقع خبرتي الان لا داعي لأكثر من نسخة او نسختين مغلفة عند الضرورة ولو تركتها يكون افضل لان الجامعات تطلب الارسال من الشركة وليس من الطالب

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	e6kypR.jpg
المشاهدات:	175
الحجـــم:	1.71 ميجابايت
الرقم:	36177
    7 "
  6. السلام عليكم
    ياليت من اعضاء المنتدى يفيدني عن المعدل
    أنا مقبوله ببرنامج خادم الحرمين الشرفين للمرحلة العاشرة وتم قبولي على دولة أمريكا ولكن معدلي البكالوريوس عبارة عن نسبة مئوية هل يحتاج اقوم بمعادلة المعدل ‘لى معدل تراكمي
    7 "
126 من 146 صفحة 126 من 146 ... 76121125126127131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.