الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~~~~هاااااااااااااااااام جدا جدا ~~~~

~~~~هاااااااااااااااااام جدا جدا ~~~~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng-Ahmad
    eng-Ahmad

مبتعث مجتهد Senior Member

eng-Ahmad الولايات المتحدة الأمريكية

eng-Ahmad , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة CSU
    • CSU
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Ft. Collins, CO
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

July 31st, 2009, 02:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ما طلعت جواز السفر وارتحت من بلاويه ........
    .............طلعلي هم جديد وصارت حالتي حالة

الهوامش :
    1- جواز السفر :كرت اخضر يتكون من بضع وأربعون صفحة.وينطق بالهندي والبنقالي: (زواز).
    __________________________________________________ _______

اخواني بغيت اسأل سؤال :

هل موضوع البريد مهم للتسجيل ؟ لأنو الاوراق اللي بتجينا من الوزارة سمعت انولازم لها بريد .

وإذا كانت الاجابة بنعم ؟

اعطوني اسعار الفتح لمدة سنة في :البريد السعودي والفيدكس والدي اتش ال واذا في شركات قولولي وش هي؟

وجزاكم الله خيرا

2. أنا أعرف أن البريد السعودي إذا تبين فردي يعني يستبقل أوراقك فقط ( الي جايه بإسمك ) بـ100 ريال أما العائلي يعني يستقبل أوراقك وأوراق أي شخص تضيفية بـ300 ريال في السنة
    أتمنى أكون أفدتك وبتوفيق دعواتك لنا
    7 "
  3. بالتوفيق أخوي .... الله يسهل أمرك يـا ابن العم ...
    بدل هذا .. شوف أحد من أصحابك او أقربائك في نفس مدينتك .. عنده بريد وسجله
    (( انا راح احط .. بريد عمل البابا ))
    ولا تخاف ان شاء الله موب صاير شيء ....
    واذا زينت لك بريد قولي كم أخذ معاك وقت ... يمكن أقلدك
    موفق ... يا بش مهندس
    7 "
  4. اللللللللله يسعدكم ودي أحد يجاوبني اجابة شاااااااااافية تعبت وانا احوس بالمنتديات
    عندي كم سؤال
    الأول انا متزوجة وزوجي عنده جواز سفر ..... هل الافضل اطلع جواز سفر مستقل او بس يضيفني بجوازه؟؟؟
    السؤال الثاني؟؟؟ اذا اضافني هل يتغير رقم جوازه؟؟؟
    السؤال الثالث؟؟ اذا خلص موعد التسجيل وانا لسة ماطلعت الجواز اقدر اعدل بعدين ؟؟؟؟ الله يسعد اللي يجاوبني واللي يساعدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم أبوي
    اللللللللله يسعدكم ودي أحد يجاوبني اجابة شاااااااااافية تعبت وانا احوس بالمنتديات
    عندي كم سؤال
    الأول انا متزوجة وزوجي عنده جواز سفر ..... هل الافضل اطلع جواز سفر مستقل او بس يضيفني بجوازه؟؟؟
    السؤال الثاني؟؟؟ اذا اضافني هل يتغير رقم جوازه؟؟؟
    السؤال الثالث؟؟ اذا خلص موعد التسجيل وانا لسة ماطلعت الجواز اقدر اعدل بعدين ؟؟؟؟ الله يسعد اللي يجاوبني واللي يساعدني

يالغالية طلعي جواز سفر خاص فيك انتي بروحك ماياخد منك وقت كلها ساعه

وقت التدقيق تقدرين تعدلين الرقم الجواز حتى تقدرين تطلعينة اليوم الجواز وتدخلي وتعدلي رقم الجواز مارح ياخد منك وقت

كل اجرات تسديم رسوم 150 وتطلعي البطاقه الجديده وتتوصوري صور لك خاصة للجوازات وماينتهي اليوم الا الجواز عندك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    يالغالية طلعي جواز سفر خاص فيك انتي بروحك ماياخد منك وقت كلها ساعه

وقت التدقيق تقدرين تعدلين الرقم الجواز حتى تقدرين تطلعينة اليوم الجواز وتدخلي وتعدلي رقم الجواز مارح ياخد منك وقت

كل اجرات تسديم رسوم 150 وتطلعي البطاقه الجديده وتتوصوري صور لك خاصة للجوازات وماينتهي اليوم الا الجواز عندك

الله يسعدك ويفرج همك يااااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.