الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سنة التخرج .. للي مااستلموا وثايقهم !!! أصحاب الخبرة واللي قدموا من قبل (فكوا أزمة)

سنة التخرج .. للي مااستلموا وثايقهم !!! أصحاب الخبرة واللي قدموا من قبل (فكوا أزمة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The-Contradictory
    The-Contradictory

مبتعث مستجد Freshman Member

The-Contradictory الولايات المتحدة الأمريكية

The-Contradictory , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MSc , بجامعة GMU
    • GMU
    • MSc
    • أنثى
    • Fairfax, VA
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 31st, 2009, 02:36 AM

مرااااااااااااااااااحب جميعا
    أخباركم علومكم ؟
    أخش عالموضوع سريع سريغ
    أنا وكثير غيري من خريجي هالسنة مااستلمنا وثايقنا من جامعتنا الرهيبة وسألت بالمنتدى قبل وقالوا قدمي أون لاين ماهي مشكلة إذا ماعندك وثيقة لأنها ماتنطلب إلا بمرحلة التدقيق اللي هي بعد التسجيل أون لاين بحوالي أسبوعين
    كذا أنا ارتحت لما فوجئت بموضوع بالمنتدى واحدة سائلة نفس الشيء وردوا عليها انو ضروري تكون معك وسدحت لها هاللينك
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط¢ظ„ظٹط© ط¹ظ…ظ„ ط§ظ„ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬
    أنا يوم قريت اللي فيه وانصدم بشيء اسمه سنة التخرج
    هل أكتب والله 1430 وبس يعني(سنة) والا تاريخ كامل وأنا ماعندي وثيقة والا وشهو بالضبط اللي قد قدموا من قبل فيدونا الله يعافيكم ترا مررررررررة على أعصابي !! وسلامتكم

"إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه"
    (ربي إني لما أنزلت إليّ من خيرٍ فقير)

الله يوفقنا واياكم دعواتكم (=
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام باااسل
    الله يسهل وييسر علينا جميع يااارب العالمين وصلى الله على محمد

آآآآآآآآآآآآآآآميييين يارب شاكرة لك مرورك أختي

هااااااااااااه وينكم ياعالم .. اللي قد قدموا من قبل ساعدونا ياهووووه
    7 "
  3. بإعتقادي سنة التخرج يعني تكتبي السنة اللي تخرجتي فيها مو تاريخ التخرج
    انا استلمت وثيقتي من كم اسبوع ومكتوب بالعربي
    حصلت على درجة البكالوريس بمعدل ----- وتقدير ----- في الفصل الدراسي الثاني لعام 1430/1429
    بالانجليزي in Spring 2008/2009

ما فيها تاريخ غير تاريخ تحرير الوثيقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.A.N.A.R
    بإعتقادي سنة التخرج يعني تكتبي السنة اللي تخرجتي فيها مو تاريخ التخرج
    انا استلمت وثيقتي من كم اسبوع ومكتوب بالعربي
    حصلت على درجة البكالوريس بمعدل ----- وتقدير ----- في الفصل الدراسي الثاني لعام 1430/1429
    بالانجليزي in Spring 2008/2009

ما فيها تاريخ غير تاريخ تحرير الوثيقة

مررررة شكرا حبيبتي ... إن كانه سنة فبكتب السنة هذي وبعدين على كلام اخوي شاطئ الأحلام أطلب تعديل بيانات لو كان التاريخ هو المطلوب

على فكرة شكلي بحول لكندا دام أستراليا مافيه بس والله مدري وش أختار خيارات أخرى لو كندا ماحصلت مع العلم أبي تخصص شبكات

في انتظار باقي ردود ذوي الخبرة من اللي قدموا وعارفين نموذج الوزارة كيف .. يفيدونا إيش المطلوب واللي لهم نفس التجربة حقت الوثيقة ايش سووا .. الله يوفقنا واياكم حبايبي
    7 "
  5. جامعة الملك سعود موجوده الآن وثائق مرحلة البكالوريوس
    وأكيد الجامعات الثانية ما راح تتأخر
    يعني قبل مرحلة التدقيق بتكون معاك
    ممكن تتأخر وثائق الماجستير بس ويقدروا يجيبوا تعريف وعليه ختم
    وبالنسبة للتاريخ مثل ما ذكروا الأخوان بيكون مكتوب : التخرج بنهاية الفصل الثاني للعام الجامعي 1429\1430

وبالتوفيق
    7 "
  6. أنا العام جاء التسجيل والتدقيق بعد وما عطوني الوثيقة
    وصحت صيااح مو طبيعي وطلعت الدعووة سهالة ..
    رحت الجامعة وطلبت منهم " افادة بالتخرج " وكانت موجهة لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي
    وسلمتها لهم في مرحلة التدقيق وكنت خايفه مايقبلوني لاني مو معاي وثيقه وعادي جدا وبعد ماطلعت الوثائق رحت لوزاره التربية والتعليم وعطيتهم نسخة ..
    وبأمكانك تسألي الجامعة نفسها عن تاريخ التخرج بالضبط متى
    يعني تروحي تكلمي أي احد يشتغل بالادمن وتشرح له الوضع وانه ضروري بس تعرفين تاريخ الوثيقه كم
    واكيد بيعرفون لانهم عندهم نموذج لها قبل لاتطبع فأكيد تكون موجودة بالجامعة ...

انا هذا الي صار معاي ..
    7 "
  7. science sea
    مرررررة شكرا

ندى المنديل :
    أنا سويت كذا عطتني رئيسة قسمي إفادة إنو خريجة السنة الحالية بمعدل كذا ونسبة كذا وقسم كذا للعالم الحالي 1429/1430 هــ مدري إذا تنفع هذي حتى بمرحلة التدقيق لأنهم للآن ماعطونا خبر متى الوثيقة تستلم .. تابعوا موقع الجامعة على كلامهم والجامعة مهيب حولنا حول خريجين الثانوي وقبولاتهم ... يارب يسر !!

Venus
    أهذي جامعة سعود مش فيصل جاتهم نيلة منيلة !! وربي انهبلت من كثر مااروح للحريم وأدق على الرجال ومحد عطانا (العقاد النافع) زي مايقولون كلن يقط اللوم على الثاني في مسألة التأخير !!!

Lady.Macbeth
    افادة بالتخرج " وكانت موجهة لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي < -- الإفادة اللي معي الآن عامة مهيب خاصة لهم
    مكتوب الى من يهمه الأمر <---تنفع (وسوست )
    رحت لوزاره التربية والتعليم وعطيتهم نسخة <-- وش علاقة وزارة التعليم والا هذا الشيء عقب !!
    أمممم أفكر أروح بكرة إن شاء الله وأسال بالجامعة بقسم الشؤوون بتذابح انا واياهم من جد مالهم داعي كذا ضايق صدري حول مااصيح قسم !!
    بس أتوقع انو 1430/1429 أو 2009 وهذا اللي حطيته يومي سجلت .. لأنه أخر اختيار مابعده شيء فأتوقع إنو خاص بخريجي السمستر الثاني زي حالتي !!

الجميع : الله يعطيكم العافية ماقصرتوا لاعدمتكم والله يوفق الجميع !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.