الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره ,, ساعدوني

محتاره ,, ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حياتي غربه
    حياتي غربه

مبتعث فعال Active Member

حياتي غربه الولايات المتحدة الأمريكية

حياتي غربه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • Non, -
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 1st, 2009, 10:55 PM

عندي استفسار مهم ومحير,, بالنسبه لي بخصوص التقديم على الابتعاث,,

في الشروط لازم المبتعث يكون لايشغل منصب حكومي طييب لو كان يشغل منصب حكومي يروح يفصل اول شي ولا ايش يسوي .. يعني مثلا انا عندي وظيفه تدريس وتدورن ماتجينا الا بعد مناحلااات وتطفيش بس مارحت لان المنطقه بعيده واخذت اجازات عشان ماخسرها في هالحاله لو بغيت اقدم على البعثه ايش اسوي اروح اقدم استقاله طب فرضا ماجات البعثه اخسر وظيفتي الي مانلاقيها الا بشق الانفس ياريت تنوروني الله ينور عليكم ودي اقدم على البعثه وبنفس الوقت خايفه مادري اش اسوي

وياااارب اكتب لي الي فيه الخير والصلاح ورضاك وسعادتي

وشكراااااا وانتظر ردودكم

2. شكرا كثير على ردكم السريع الله يسعدكم بس انا في الشروط قرأت انو لو اكتشفو انو فيه عندي وظيفه حكوميه تنرفض البعثه ولا يعني اقدر اقدم ولما احصل قبول مبدئي اقدر استقيل وهل اقدر ائجل الاستقاله الين اتأكد اني حصلت على البعثه خلاص و لا لاء ..الله ينور عليكم

هذا الشرط ..
    8- أتعهد بأني لست موظفاً حكومياً حسب بيانات وزارة الخدمة المدنية وفي حالة ثبوت غير ذلك فمن حق الوزارة إلغاء البعثة حتى لو تم ترشيحي وتم اكتشاف ذلك عند إصدار قرار الابتعاث.
    7 "
  3. عندك وظظظظظظظظظظظيفه مضمونه احمدي ررررررررررربك وخليك عليها
    الابتعاث ليس مضمونا من بدايته لنهايته ..

اول شيء القبول وثاني شيء القبول في الجامعات وببعدين الوظظظظظظيفه مشوووار

اسفه ع التحطيم بس لو منك مااستقييييييييييييييييييييل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.