الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبـــة للجـــواز الامريكـــي

بالنسبـــة للجـــواز الامريكـــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسمينـــه
    ياسمينـــه

مبتعث مجتهد Senior Member

ياسمينـــه الولايات المتحدة الأمريكية

ياسمينـــه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ممرضه , بجامعة خل اكمل جامعه اول
    • خل اكمل جامعه اول
    • ممرضه
    • أنثى
    • يووووهـ مو قلنا نكمل علشان نعرف, لحووووول خل اكمل يانااااااااااس
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 1st, 2009, 10:56 PM

مســـا الريحـــان ...

بمـــوووت من القهــر

أنــا مولودهـ بامريكا بس مــاعندي جواز امريكي

وطبعآ شهادة الميلاد الاصليه اخذوها السفارهـ لما كنا هناك

يعني الحين ماعندي الا صوره منها اذا مني غلطانه

وابغى الحين جواز امريكي علشان افتك من الفيزا

في احد عندهـ معلومه اذا يرضون الحين اراسل السفاره او اطلع بدل فاقد والا شسوي بالضبط ؟

وهل يطلعون لي الحين جواز امريكي ؟والا خلاص راحت علي واطلع فيزا ؟

بلييييييييز اللي عندهـ اي معلومه يخبرني
  2. هلا وغلا

شهادة الميلاد الاصليه خذوها السفاره لما كنا هناك

اراسل المستشفى بامريكا يطلعون لي بدل فاقد ؟؟؟ تهقون السجلات للحين موجوده عندهم ؟؟

بس كذا ؟...وبعدين اخذها للسفاره بالرياض

ماينفع القنصليه اللي بالظهران ؟
    7 "
  3. تحية طيبه,,
    انا لدي جواز امريكي وقد مريت بحالات صعبه في استخراج الجواز ولكن ربي يسر امري بعد التوكل على الله والعزيمة في اكمال الأجراءات الروتينية وليس التعقيدية , أولآ امرك سهل بما انه معاك نسخه من شهادة ميلادك حيث ان شهادات الميلاد الأمريكية دائمآ فيهاعنوان البريدي لمكان حفظ السجل الميلاد لمراسلتهم بداية لابد ان تنزلي ابلكيشن من موقع www.dsf.health.state.pa.us ثم تنزلي اسفل الصفحةعلى يمينك تظهر خارطة امريكا لنك عليها تظهر الخارطة وتضغطي على الولاية الى انولدت فيها وتظهر لك ارقام تلفونات والبريد والفاكس حتى يعطوك التعليمات ومن وين تنزلي الأبلكيشن حتى تعبيها واما بالنسبة للرسوم فكل ولاية لها انضمتها من الناحية هذه بالنسبة لي دفعت 10 دولار لكل شهادة ميلاد شيك مصدق من البنك وعبيت الأبلكيشن من موقعهم واثبات عنوان السكن يعني اما فواتير تلفون او كهرباء تكون بأسمك كلها او اي شيء رسمي لكن كل ذلك حسب تعليمات كل ولاية تختلف من ناحية الطلبات وارسلتها لهم كل الطلبات بالبريد فيديكس ثم ارسلولي على البريد العادي لأنهم ما يتعاملوا مع شركات البريد التجارية , ايضا هذا لنك مباشر للخارطة اذا ما اشتغل الينك الأول http://www.dsf.health.state.pa.us/he...a=180&Q=199440 لأن استخراج الجواز الأمريكي لابد من احضار شهادة الميلاد الأصلية وشكرآ,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.