الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك خبر جديد بخصوص العمر في الابتعاث

هل هناك خبر جديد بخصوص العمر في الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيزالبينيا
    سيزالبينيا

مبتعث جديد New Member

سيزالبينيا غير معرف

سيزالبينيا , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Bio , بجامعة الله يكتبي اللي فيه الخير
    • الله يكتبي اللي فيه الخير
    • Bio
    • أنثى
    • لسه, مااحب اسبق القدر
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 2nd, 2009, 04:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

رجاء افيدوني هل هناك تجاوز في العمر لهذي السنة في مرحلة الدراسات العليا ...حرااااااام انا تقديري ممتاز ومناوائل الدفعة بس كل الدفع حقت البعثات السابقة ماكان عندي محرم يروح معايا الان انا اتزوجت الحمد لله بس فيه تعارض في العمر وكل شي تمام ....ياليت احد يعطيني ايميل المسئول عن الابتعاث او اي رقم اقدر اتصل واخذ الجواب الشافي فيه والا لا ............والله يرزقني الوظيفة لاني الان انا ادرس ماستر بس علم نفس وانا ودي بالنانو لاني تخصص احياء
    ماادري اذا ممكن يشفع ذا الشي ......

رجاااااااااااااااااااااااء الله يوفق اللي يرد علي ويساعدني باي معلومة تفيدني .....
  2. هاي كيفك...يارب تكوني بخير ..وماتقلقي من موضوع العمر لانو مو بس انتي في المشكله هذي حتى انا من السنه الي فاتت وانا قدمت اول مره وما انقبلت عشان كنت زايده 4 شهور بس...تخيلي؟؟؟
    فا الي كتبه ربنا يصير و انا قريت في جريده عكاظ قبل اسبوع اتكلمو في الموضوع هذا وقالو انو المفروض يكون السن للماستر 30 او 34
    فا نقول ان شاء الله يغيرو خاصتا ان النظام مارفض العمر
    7 "
  3. عاد انا قصتي تضحكككككككككك

تخيلو انا من وقت ماتخرجت مادري عن البعثات هذي ان اي تخصص يقدم عليها الا قبل كم اسبووووووووووووووووع تخيلوااااا

وانا متخرجه لي 5 سنوات ودي السادسه

وانقهرت ولما جيت ابغى اقدم انصدمت بشرط العمر مع اني زايده بس 5 شهور و11 يوم

لكن انا غيرت بالعمر عشان ما يتكنسل طلبي

ايش رايكم؟.في احد سوى زيي؟؟؟؟
    7 "
  4. اختي تباشير ليش غيرتي بعمرك ترى النظام مايرفض العمر حتى لو كان اقل من المطلوب

المفروض تكتبي عمرك الحقيقي لانه بالتسجيل كان فيه تعهدات وانتي اكيد قريتيها الله يهديكي هالشي راح يعرضك لمشاكل انتي بغنى عنها

اتمنالك التوفيق والله يسهل امرك عزيزتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره
    اختي تباشير ليش غيرتي بعمرك ترى النظام مايرفض العمر حتى لو كان اقل من المطلوب

المفروض تكتبي عمرك الحقيقي لانه بالتسجيل كان فيه تعهدات وانتي اكيد قريتيها الله يهديكي هالشي راح يعرضك لمشاكل انتي بغنى عنها

اتمنالك التوفيق والله يسهل امرك عزيزتي

غيرت العمر لاني خفت اني ما ادخل الترشيح من اصله!!!

والتعهدات كانت على المعدل مو العمر!!!!!

والله خايفه مره كل ما اروح مكان تنسد بوجهي لا وظاايف ولا بعثات ولا شي

الله يفرجها من عنده
    7 "
  6. ياتباشير التعهدات ماكانت بس عالمعدل !!! كانت على جميع البيانات اللي ادخلناها بانها صحيحه واذا اتضح انها غلط اتحمل المسؤليه !!

اختي دياموند

ادخلي وسجلي وحطي عمرك وشوفي يقبل ولالا

انا سمعت احد الاخوات بتقول انه يقبل بس الله اعلم انتي جربي ماحتخسري شي

بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.