الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

3 أستفسارات .. أرجوا انكم تفيدوني لأني من جد ضايع !!!!

3 أستفسارات .. أرجوا انكم تفيدوني لأني من جد ضايع !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mansour_AN
    Mansour_AN

مبتعث جديد New Member

Mansour_AN الولايات المتحدة الأمريكية

Mansour_AN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة أنجليزية , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • لغة أنجليزية
    • ذكر
    • الأحساء, الأحساء
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 2nd, 2009, 11:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ان شاء الله بخير ؟

عندي 3 استفسارات بسيطين ان شاء الله .. بما اني خريج السنه من كلية المعلمين تخصص انجليزي .. ودي اني اكمل ماستر بالخارج .. لكن عندي استفسارين ودي اسئل عنهم

الأستفسار الأول .. قسمي في كلية المعلمين انجليزي .. اذا رحت ابتعاث للماستر يقولون اني اقدر اغير قسمي هل هذا صحيح ؟ .. واذا كان صحيح .. كيف الواحد يختار تخصص هو ما يعرف فيه شي ويدرس فيه ماستر .. !!

مثال: واحد تخصصه انجليزي واختار حاسب آلي .. وهو ما يعرف الا الأساسيات بس .. كيف يدرس ماستر وهو ما درس البكالوريوس !! ؟

الأستفسار الثاني .. سمعت ان في اكثر من اختبار اذا بتروح للماستر .. طبعاً غير التوفيل يقولون في اختبار والله ناسي اسمه بس هو قريب من GBI زي كذا .. طبعاً الأسم الي كاتبه انا متأكد انه مو صح بس اقول ان قريب منه !!

الأستفسار الثالث .. خطة الماستر المعتاده عباره عن كم سنه .. وكيف طريقة الدراسة وتقسيمها .. يعني في البداية معهد بعدين دراسة جامعه سنتين بعدين كتابة بحث ولا كيف ؟

اتمنى انكم تفيدوني .. لأني من جد ضايع وابي المعلومات الكافية .. واتمنى من عنده اي معلومه لا يبخل علينا ويكتبها لها ..

تسلم ايدينكم مقدماً

2. أخي الكريم ...
    الجميل في الدراسة في أمريكا بأنهم يعدوك لدراسة المجستير في أي تخصص ترغبة ولاكن بعد أن تأخذ مواد أعدادية.
    أذا رغبت بدارسة أدارة الأعمال تحتاج أجتياز أختبار يسمى GMAT النتيجة المطلوبة تختلف من جامعة ألى أخرى

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.