الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني بارك الله فيكم

افيدوني بارك الله فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ::حـنـو::
    ::حـنـو::

مبتعث جديد New Member

::حـنـو:: الولايات المتحدة الأمريكية

::حـنـو:: , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ___ , بجامعة -
    • -
    • ___
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 5th, 2009, 01:47 AM

اخواني واخواتي في منتديات مبتعث ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...,

مثل ما انتو عارفين بدا التقديم للمرحله الخامسه للابتعاث فكل واحد لابد ان يختار الدوله المناسبه لتخصصه والي راح يرتاح فيها ان شاء الله لكن انا عندي كم سؤال اتمنى منكم تجاوبوني عليها فضلا لا امرا ...

اولا انا تخصصي لغة انجليزيه في البكالوريوس وناويه اكمل ماستر حاسب الي هل اختياري سليم ..!!
    ثانيا : اخترت امريكا - كندا- ايرلندا وطبعا المهم بالنسبه لي اختيار دوله قبولات الماستر سهله لان باذن الواحد الاحد لو انقبلت راح يكون المرافق زوجي فحتى هو الله يحفظه يبي يكمل ماستر بس تخصصه شرعي ومعدله (ماحولك احد) فاخترت امريكا بالاول لسهولة القبول فيها على حسب علمي . فما رايكم بكندا وايرلندا ...

تمنياتي للجميع بالتوفيق...,
  2. بالنسبة للتخصص الحاسب حلو ... انا كنت افكر فيه وحاطته كإختيار تاني
    بس صراحة خايفة منه لانه تخصصي ادارة اعمال ... والحاسب كله برمجة ولغات البرمجة

بالنسبة للدول امريكا القبول فيها للماستر سهل ... وايرلندا ما اعرف عنها شي بس على الاقل لغتهم انجلش
    بس كندا ... قبول الماستر صعععععب
    للاسف انا مضطرة اروح كندا عشان اخويا هناك لازم اكون معاه في نفس المدينة ... يا كندا يا مافي بعثة
    راسلت جامعتين وفي كم تخصص ومافي فايدة
    بيحطوا شروط تعجيزية لقبول الماستر منها انهم بيطلبوا في بعض التخصصات خبرة عمل اقل شي سنتين
    ودايماً بيطلبوا اختبارات منها GMAT و GRE ودرجة عالية في اختبار التوفل 600 اقل شي
    ومافي قبول مشروط

الله يوفقنا يااااااارب .... اهم شي نترشح نهائي في الابتعاث هذا اهم شي .. بعدين نشيل هم الباقي
    ياخوفي بعد الاستعداد للبعثة والبحث عن الجامعات والدول ما نترشح نهائي
    7 "
  3. شاكره ومقدره لكم ردودكم واتمنى ان يكون هناك من المشرفين من يرد على تساؤلاتنا لاننا بحاجة الى من لديهم خبرات في المجال
    ولان شعار الموقع ( خير الناس انفعهم للناس ) فهلموا الينا يا اساتذتنا وخذوا بايدينا الى الطريق الصواب ( لانو وبصراحه كلها كم يوم ويقفل التقديم ولا نعرف وش نسوي الكل عنده مشاكل ويحتاج الى توجيهات ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.