الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله .. بعد ما جاني القبول

الحمدلله .. بعد ما جاني القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي رجا
    كلي رجا

مبتعث مستجد Freshman Member

كلي رجا الولايات المتحدة الأمريكية

كلي رجا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Pepperdine University
    • Pepperdine University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Malibu, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

December 13th, 2006, 07:39 PM

الـــســـلام عـــليكـــم

أخيرا وبعد طول انتظار .. جاني القبول من الجامعة .. طبعا مركز القبول هو اللي سوا لي كل شي .. والحمدلله كل شي تمام

فتحت الملف الأخضر ذا حق ELS .. وفيه أوراق كثيرة :27: .. وقعدت أدور وأحوس .. الين عرفت شكل الأي توني أخيرا :29: .. مليان حروف الله لا يوريكم <--- لا يا شيخ:108::

فيه ورقة مكتوب فيها انه تم قبولي في المعهد ومن هالكلام .. ومكتوب تحت شعار ELS انه هالخطاب من أوهايو .. أثينز .. بس يوم شفت الأي توني .. مكتوب ان مقر دراستي في NC ..

هل يعني ان الشخص اللي أرسلها لي في أوهايو .. والمعهد في نورث كارولينا .. ؟

طيب .. فيه أحد هناك يقدر يعطينا معلومات عن NC .. ؟ وخصوصا مدينة Charlotte .. ؟

هذا بالنسبة للمعهد .. أما بالنسبة للجامعة .. جايني ملف أبيض بداخله ثلاث أوراق .. ورقتين بروشورات وتعريف بالجامعة .. والورقة الأساسية ,, مكتوب انه تم اختياري من عدد من الطلاب .. وكاتبين تخصصي .. بس اللي أنا خايف منه ان الجامعة صراحة أول مررة أسمع فيها

اسمها James Madison University في فيرجينيا - هاريسون بيرغ .. فيه أحد سمع عنها قبل كذا .. ؟

طيب .. ووش رايكم بالولاية .. ؟ فيرجينيا .. ؟ سمعت عنها انها فيها جرايم كثيرة .. ؟!

واللي يعرف أي شي عن هالجامعة .. ياليت يفيدني .. وأكون له مشكور ..

آسف على الاطالة .. ويعطيكم العافية على المرور ..

بانتظاركم

:85:
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السائر
    مبروك اخوي على القبول . وموفق خير إن شاء الله

سؤال / انت من انهي بعثة بعثة المتميزييين ولا الغلابه التانييين؟
    الله يبارك بأيامك يالغلا

أكيد طبعا مو بعثات المتميزين .. لأن بعثات المتميزين ما فيها أمريكا

أنا ببرنامج خادم الحرمين الشريفين

وتسلم على المرور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY
    أخوي كيف قدرت تجيب قبول عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين ومركز القبول لسه مابدأ ياريت توضح أكثر لانه جميع الطلاب المقبولين في البرنامج لسه ماصار له شيء
    أخوي كيف قدرت تجيب قبول عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين ومركز القبول لسه مابدأ ياريت توضح أكثر لانه جميع الطلاب المقبولين في البرنامج لسه ماصار له شيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.