الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكرة!!!

فكرة!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RealityLover
    RealityLover

مبتعث مجتهد Senior Member

RealityLover كندا

RealityLover , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى UMM , بجامعة UMM
    • UMM
    • UMM
    • ذكر
    • UMM, UMM
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

August 5th, 2009, 03:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي فكرة لطلاب الثانوية الطامحين في دراسة الطب
    انه انته ممكن تختار اي تخصص اخر وبعدين في النهاية تدرس طب ان شاء الله تكونوا فاهمين عليا انتوا على سبيل المثال ممكن تروحوا كندا ابتعاث تخصص علوم صحية وبعد ما تخلصوا الاربع سنوات او ثلاثة حسب شدة حيلك ولغتك تقدم على upgrade للبعثة وتكملوا كمان 4 سنوات وتاخذوا شهادة بكالوريوس طب من كندا يعني اقصد انه حتى في كندا او امريكا سنين دراسة الطب تقريبا 7 الى 8 سنوات وغير كده حيكون عندكم شهادتين بكالوريوس ومن كندا وعلى حساب الدولة
    مجرد فكرة وراي
    ان شاء الله تكون مفيدة
  2. مشكورين على المرور
    وبالنسبة لميس مي هذا موتحويل اللي انا قاصده هذا بس بعد ما تخلصي ترفعي للملحقية انه انتي تبي تكمللي طب والغالب ان شاء الله يقبلوكي
    وللمغترب الصامت صراحة ما فهمت قصدك ويا ليت توضح اش قصدك بالمعادلة وليش العب على نفسي
    7 "
  3. ان شاء يا اختي ميس مي يكون قصدك بخطيرة يعني حلوة مو خطيرة يعني مجازفة
    لانه واحد من الشباب اللي هنا في كندا موسي هذي الحركة ويقول انها تنفع وبعدين ترى اذا فرضا ملحقيتنا رفضت انها ترعانا الحكومة الكندية تعطي منح للطلاب المتميزين وبعدين يسير نقدر نكمل طب ونرجع بلدنا اطباء مدربين في كندا
    7 "
  4. للأسف الموضوع مغلوط و لا هو مثل ما انت متخيل

الوزاره لو تبغى تبتعثك طب ابتعثتك من الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RealityLover
    ان شاء يا اختي ميس مي يكون قصدك بخطيرة يعني حلوة مو خطيرة يعني مجازفة
    لانه واحد من الشباب اللي هنا في كندا موسي هذي الحركة ويقول انها تنفع وبعدين ترى اذا فرضا ملحقيتنا رفضت انها ترعانا الحكومة الكندية تعطي منح للطلاب المتميزين وبعدين يسير نقدر نكمل طب ونرجع بلدنا اطباء مدربين في كندا

إذا بترجع تشتغل طبيب في بلدك ايش فايدتها الحكومه الكنديه تعطيك منحه!!!

و لا تنسى الطلاب الكنديين اولى من الأجانب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.