الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعدة ،،، أبي حل ،،، أبي واسطة

الرجاء المساعدة ،،، أبي حل ،،، أبي واسطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السيهدة الهاشمية
    السيهدة الهاشمية

مبتعث جديد New Member

السيهدة الهاشمية غير معرف

السيهدة الهاشمية , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ثالث ثانوي علمي , بجامعة لم يتم
    • لم يتم
    • ثالث ثانوي علمي
    • أنثى
    • السعودية, لم تتم
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 6th, 2009, 01:03 AM

أحييكم بتحية الاسلام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ومبروك إلى كل المتفوقين وإلى الناس الي راح ينقبلوا بالبعثة،
    أما أنا أم لبنت عمرها سنة وبالتوفيق من الله تخرجت بمعدل ممتاز ولقدرات كانت أوكيه ولكن هناك عندي مشكلة بالتحصيلي المطلوب 77% وأنا حصلت على أقل من ذلك
    وذهب اليوم إلى الرياض " طبعا أنا من الشرقية أهل القطيف" مع زوجي وأبي ولكنهم لم يستقبلونه بالمرة فكان رد الموظف إلى أبي وزوجي لن ولم يتم قبول زوجتك.
    فما هو العمل لقد أحبطت كليا لأنني أتمنى أن أكمل دراستي بالخارج وأنني أبحث عن حل أو "و.ق.ج" = واسطة قوية جدا للحصول على قبول لي وزوجي و أبي راح يتكفلوا بالمطلوب من صاحب الواسطة أو المساعدة
    أرجوكم أفيدوني وساعدوني وما هو الحل
    إنني محبطة جدا
    وشكرا لكم
    أختكم
  2. خلي واسطتك رب العالمين احسن لك

صحيح البعثة حلم مو اي احد يلاقيه

بس مو لدي الدرجة نبيع دنيتنا عشان دراسة بالخارج

ترى ماراح تتوفقي فيها ...انتي ادعي واستخيري واذا ربي شايف ان في دراستك برا خير

راح يفرجها من عنده ...واذا فيها شر ماراح تمشي ليه ماتعتبري الأمر خيره من رب العالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!ss ME
    خلي واسطتك رب العالمين احسن لك

صحيح البعثة حلم مو اي احد يلاقيه

بس مو لدي الدرجة نبيع دنيتنا عشان دراسة بالخارج

ترى ماراح تتوفقي فيها ...انتي ادعي واستخيري واذا ربي شايف ان في دراستك برا خير

راح يفرجها من عنده ...واذا فيها شر ماراح تمشي ليه ماتعتبري الأمر خيره من رب العالمين

أشكرك ع المرور وع الكلام الجميل جدا وع النصيحة وربي يسمع منك
    بس يا أختي أنا مستجدة لمدة سنة والجسم الي مو جسمك جره ع الشوك والناس الي بالوزارة ما عندهم رحمة ولا يخلون رحمة ربنا بتنزل والاهم كان كل يوم جالسة الصباح ع وين المدرسة و من وين رادة المدرسة ويش تسوين يا حرمة أدرس وتالي بالنهاية شبه أهملت زوجي و بيتي لتكلمة دراسة برة ع البرنامج تالي إحباط كامل يحدد مصيري درجة تحصيلي ماهي بالمنهج الدراسي أبدا ولا هي في دول العالم بالإساس لكن ماقدر شنو أقول بالحرة الي بقلبي "إن كان خصمك القاضي فمن تقاضي"
    الشكوى لله
    وأشكرك ع المرور مرة أخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SiLenCe
    الله يوفقك أختي أن شاء الله ويسهل أمورك..

طيب أذا عندك أمكانية أطلع الى كندا أو أمريكا أدرسي على حسابك وبعدين قدمي طلب ألتحاق بالبعثة!
    وأن شاء الله أمورك تتيسر.....

"موفقة"
    أشكرك ع المرور
    لكن ماعرف ماهي تكلفة الدراسة و ماهي المدة الي يمكن الالتحاق بها ع البرنامج كلام الي في الاستقبال أمس كان إذا جا دورك راح تلتحقين
    وربك كريم ويوفقنه ويوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيهدة الهاشمية
    أشكرك ع المرور وع الكلام الجميل جدا وع النصيحة وربي يسمع منك
    بس يا أختي أنا مستجدة لمدة سنة والجسم الي مو جسمك جره ع الشوك والناس الي بالوزارة ما عندهم رحمة ولا يخلون رحمة ربنا بتنزل والاهم كان كل يوم جالسة الصباح ع وين المدرسة و من وين رادة المدرسة ويش تسوين يا حرمة أدرس وتالي بالنهاية شبه أهملت زوجي و بيتي لتكلمة دراسة برة ع البرنامج تالي إحباط كامل يحدد مصيري درجة تحصيلي ماهي بالمنهج الدراسي أبدا ولا هي في دول العالم بالإساس لكن ماقدر شنو أقول بالحرة الي بقلبي "إن كان خصمك القاضي فمن تقاضي"
    الشكوى لله
    وأشكرك ع المرور مرة أخرى

اختي 96 علمي بس بالقدرات مدري التحصيلي ناقصة كم درجة
    وفوق ده كله مافي جامعة قبلتها والله العظيم سجلت على كده جامعة
    وما بقي لها غير انها تروح بعثة ...اما انا مصيري مرتبط بيها رغم استيفائي للشروط
    يعني لو ما انقبلت بابا رافض روحتي لأنه خايف عليا

يعني حاسة بيكي والله حاسة...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!ss ME
    اختي 96 علمي بس بالقدرات مدري التحصيلي ناقصة كم درجة
    وفوق ده كله مافي جامعة قبلتها والله العظيم سجلت على كده جامعة
    وما بقي لها غير انها تروح بعثة ...اما انا مصيري مرتبط بيها رغم استيفائي للشروط
    يعني لو ما انقبلت بابا رافض روحتي لأنه خايف عليا

يعني حاسة بيكي والله حاسة...
    الله يوفق الجميع،،،
    أنا معدلي 97.15 وظروفي لأني أم لبنوته عمرها سنة
    وتراكمي 96.32 ولكن في فترة إختبار القدرات كانت بنتي تعبانه ولا كان في وقت كافي والإمتحان كان صعب وأنا كنت تعبانه من بنتي والحين مادري شقول لله المشتكى.
    ولم حاولنه الدخول على مدير البرنامج يقولون ممنوع لكن بحاول وع الله وان شاء الله ربك يوقفنه وياكم.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيهدة الهاشمية
    يا أختي أنا مستجدة لمدة سنة والجسم الي مو جسمك جره ع الشوك والناس الي بالوزارة ما عندهم رحمة ولا يخلون رحمة ربنا بتنزل
    اولا أختي مايجوز الكلام الي قلتيه لان
    الله اذا اراد انزال الرحمه على من اراد من خلقه لو اجتمع الكون كله لم ولن يستطيعوا منع رحمته ان تنزل على من اراد
    فاهو الله جل وعلا عمن سواه وتعالى الله رب العرش العظيم
    ثانيا/ صراحه وضعك يقهر اذا جايبه امتياز وكل شي اوكي بس وقفت ع التحصيلي جدا ظلم
    لكن الدعاء والاستغفار بااذن واحد احد بتنحل امورك
    لكن ليش ابوك كلم موظف ليش ماحاول يكلم الموسى نفسه ويشرح له الوضع
    لان اغلب الموظفين يقوولو الي يمليه عليهم رؤسائهم يعني اصلن مافي ايدهم لا حل ولا ربط
    والله يوفقك ويسهل امورك ان شالله
    7 "
  8. حبيبتي الله يوفقك اول شيء

ثاني شيء شروط البعثة واضحة جدااا مافيها اي تحاايل

ثالث شيء يعني بما ان زوجك وابوك موافقين وراح يدفعو استفيدي من المبلغ الي بيدفعوه ورحي هنناك ادرسي لغة على حساابك وقدمي على ملحقية وعلى طول راح تنقبلي بااذن الله<<<سويهااااا وادعييييييييييييلييييييييي بلا واسطة وبلاهم ترا محد بيسويلك شيء لان باختصار مايحك جلدك الا ظفرك

موفقه باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.