الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألحقوووووووو أختكمـ

ألحقوووووووو أختكمـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عصى مكنسة
    عصى مكنسة

مبتعث مستجد Freshman Member

عصى مكنسة السعودية

عصى مكنسة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة ..
    • ..
    • حاسب
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 6th, 2009, 03:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد..
    انا عندي كم سؤال ياريت تجاوبوني فيهم...
    1-جوازي منتهي له 3 شهور وولي امري مسافر وماراح يجي الا بعد انتهاء التسجيل ايش اسوي اكتب رقم القديم ؟؟؟
    وتاريخه؟؟؟
    2-اسمي مو مطابق لشهاده الي في الجواز ؟؟هل اذا جددت الجواز اغير الاسم وينتهي الامر؟؟او عادي بدون تعديل لانه زيادة حرف؟؟؟؟
    3-بطاقة العائله اذا كتبت معلومات البطاقه القديمه يضر او عادي ينفع"تاريخ الاصدار و الحفيضه و.....؟؟؟
    4- نسبة الثانوي فوق 90 والقدرات فوق 70 بسسسسسسسسسسسس التحصيلي 65 هل يقبلوني للابتعاث؟؟مع ان المطلوب فوق 77
    5- يوم الثلاثاء اخر يوم لتسجيل؟ يعني لو أسجل الثلاثاء ينفع او الاثنين اخر شي؟؟؟
  2. بالنسبة للجواز مو محطوط جنبو نقطة انو مهم يعني على ما اعتقد انو ممكن تعطيهم هو بعدين لما تسلمي الاوراق (بفتي صراحة مني متاكد)
    يقولو انه تغيير الاسم في الجواز اسهل مخن الشهادة بس لازم يكون متطابق
    وللبطاقة اللي اعرفه ايوة معلومات بطاقة العائلة بس رقم الهوية هو الرقم اللي قدام اسمك
    وبالنسبة لدرجة التحصيلي في فترة اعتراض السنة الماضية الناس اللي ما توافت شروط القدرات والتحصيلي معاهم يقولو انو ابتعثوهم
    وعلى فكرة تسجيلك في اخر يوم محا يفرق لانه النظام الي
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    وبعد..
    1-جوازي منتهي له 3 شهور وولي امري مسافر وماراح يجي الا بعد انتهاء التسجيل ايش اسوي اكتب رقم القديم ؟؟؟
    وتاريخه؟؟؟
    2-اسمي مو مطابق لشهاده الي في الجواز ؟؟هل اذا جددت الجواز اغير الاسم وينتهي الامر؟؟او عادي بدون تعديل لانه زيادة حرف؟؟؟؟
    3-بطاقة العائله اذا كتبت معلومات البطاقه القديمه يضر او عادي ينفع"تاريخ الاصدار و الحفيضه و.....؟؟؟
    4- نسبة الثانوي فوق 90 والقدرات فوق 70 بسسسسسسسسسسسس التحصيلي 65 هل يقبلوني للابتعاث؟؟مع ان المطلوب فوق 77
    وأنا أختك
    رقم الجواز مايتغير ع ما أعتقد
    كتبي اللإسم الي بالشهادة
    سجلي وانا اختك وانا عندي نفس مشكلتك ومعدلي الثانوي 97.15
    وان شاء الله يطلع أمر من الملك عبد الله بن عبد العزيز ويأمر بأن جميع المتقدمين مقبولين
    ويوم تسجلين بإمكانك تعدلين بعدين في الملف الشخصي يعني ماعندك مشكلة
    بس إذا طافك التسجيل هناك مشكلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    وبعد..
    وتاريخه؟؟؟
    يالله مشكلتك مشكلة ....من جد حوسة هههههههه

طيب ياستي

ج1 اظن من الأفضل تسيبيه فاضي زيي
    ج 2 مافهمت الاسم غلط فين في الشهادة او الجواز ؟
    ج3 : بطاقة العائلة ليه قديمة ....واذا عندك بطاقة احوال يكون احسن
    ج4 جربي حظك وشوفي و مافي احد يعرف نصيبه
    ج5 : من الأفضل انك تسجلي قبل الثلاثاء

على فكرة اسمك خطيررررر ويضحك هههههههههههههه
    7 "
  5. ...الله يصلحه راعي الجوزات ماسمع اسمي زين
    ....اترك مكان رقم الجواز فاضي او اكتب القديم؟؟ مافهمت؟؟ وش الأفضل؟؟
    .....بطاقة العايله الجديده ضايعه مافيه الا قديمه موهب ضايعه مدري وينها؟؟؟وماعندي احوال..
    ....ايييييييييييه صح رقم الجلوس =الرقم المرجعي؟؟؟؟
    ...اذا الرقم المرجعي طوووويل وخالتي بتقدم بعثه وهي خريجة من 3 سنوات شهاداتهم غير ومكتوب رقم الجلوس 24 تكتب 24؟؟؟
    ...اذا اخترت تخصص مثلا تمريض وانا ابي طب بس عشان انقبل ,هل يصلح احول هناك؟؟ او ماله دخل اختيار التخصص؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    وبعد..
    وتاريخه؟؟؟
    ادخال رقم الجواز مو الزامي وقت التسجيل ... يعني ممكن ما تدخليه دحين براحتك مو من البيانات الاجباري تعبيتها
    ووقت التدقيق تكوني مجددة جوازك بأذن الله وتقدري تقدميه لهم ( تطلبي ورقة تعديل بيانات وتكتبي رقم الجواز )

الاسم مرة مرة لازم يكون متطابق في اوراقك الرسمية من شهادة و جواز ونموذج طلب الاتحاق اللي راح تعبيه بعدين
    اعتقد يقدر ولي امرك لما يجي يجدد جوازك يخليهم يكتبوا الاسم كامل زي اللي في شهادتك تماماً ( يعني ياخد نسخة من شهادتك ويطلب منهم يكتبوا الاسم في الجواز زي اللي في الشهادة )

ما عندي فكرة صراحة بالنسبة لبطاقة العائلة لانه بطاقة الاحوال موجود فيها تاريخ الاصدار والانتهاء
    ومافهمت ايش قصدك بالبطاقة القديمة ؟ بس لازم ما تكون منتهية البطاقة

العلم عند الله ... انتي حالياً مانتي مستوفية الشروط ... بس سجلي ما راح يضرك شي .. يمكن يتساهلوا معاكم ويمكن لا
    بس اهم شي ما تحطي امل مرة كبير في البعثة وتحطي في بالك انك اكيد حتبتعثي ...
    عشان ما تنصدمي بعدين اذا ما كتب ربنا

تقدري تسجلي من دحين وتقدري تعدلي بياناتك في اي وقت تبغيه لحد ما يقفلوا التسجيل
    ورقم الجواز زي ما قلت لك مو اجباري

الله يوفقنا جميعاً ويحقق لنا اللي في بالنا ياااااارب

السيهدة الهاشمية
    بالنسبة لرقم الجواز انتبهوا ترى لما تجددوا الجواز يتغير الرقم ... انتبهوا لا تحطوا رقم الجواز القديم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وبعد..

تفضلي

وتاريخه؟؟؟

سواء كتبتي القديم أو تركتيه فاضي .. مابيضرك شي ,, في مرحلة التدقيق اطلبي تحديث بيانات وسجلي رقم جوازك المجدد

اي نعم إذا جيتي بتجدديه اعطي ولي أمرك صورة من شهادتك وخلي يكتبون لك الاسم نفس اللي بالشهادهـ .. ولازم اسمك بالجواز يطابق جميع أوراقك ..

والله ماعندي علم بهالشي بس الأفضل الجديد .. لأن أنا مريت بنفس مشكلتك ابويا مسافر والكرت كان ضايع وسجلت بالبيانات القديمة وكنت متخوفه مره بس الحمدلله اليوم عدلت البيانات بما إنه وصلني الكرت الجديد

نقول إن شاء الله يارب يتغاضون عنكم بشروط التحصيلي والقدرات

الافضل تسجلي من اليوم يعني ماتعرفي ايش ظروفك يوم الثلاثاء يكون عندك أو نت
    موفقـــــــــــهـ يااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.