الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا لو خيرت بين ماستر أو وظيفة .. ماذا سوف تختار؟

ماذا لو خيرت بين ماستر أو وظيفة .. ماذا سوف تختار؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smcw
    smcw

مبتعث مستجد Freshman Member

smcw الولايات المتحدة الأمريكية

smcw , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة University of California
    • University of California
    • Marketing
    • ذكر
    • thousand oaks, جدة
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

August 7th, 2009, 05:18 AM

السلام عليكم ..

يا أخوان ماذا لو تعينت على وظيفة معلم بمرتب 8075 ريال مع علاوة سنوية 475 ريال وفي نفس الوقت قبلت على ابتعاث ماستر تسويق أمريكا .. ماذا سوف تختار؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــادي
    انا بحيره بعد لاني انقبلت بوضيفه مدرسه حكوميه بتقريبا بهراتب ومتحيره ومو قادره لا اشوف نفسي بعد 5 سنوات لان مو كل شي اكيد وش درانا بنلقى وضايف من نرجع والله حيره
    انتي تخصصك رياض اطفال صح ...كيف انقبلتي بمدرسة حكومية
    كتير صحباتي حابين يقدموا بمدارس حكومية ؟؟؟

انا كمان تخصصي دراسات طفولة...لكن مش حابة اشتغل في مجالي المدارس الخاصة كلها اهانات
    حاليا اعمل داخل شركة ...بس لو جات البعثة اكيد حأختارها

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smcw
    السلام عليكم ..

يا أخوان ماذا لو تعينت على وظيفة معلم بمرتب 8075 ريال مع علاوة سنوية 475 ريال وفي نفس الوقت قبلت على ابتعاث ماستر تسويق أمريكا .. ماذا سوف تختار؟؟
    بصراحة اذا كان هدفك العلم ...روح البعثة

واذا كنت تبغى تدرس عشان تلاقي وظيفة براتب اعلى ...لا تروح

لأنه كثير عندهم ماستر ومو لاقين وظائف ..او حتى رواتب عالية

بعدين انت استخير...وربنا حيقدملك اللي فيه الخير
    7 "
  4. شوف انا اقولك راي انت فكر بهدوء اوكي وصيد عصفورين بحجر طيب قولي كيف انت الوظيفه مو جاتك مدرس اوكي شي حلو , اقبل فيها تيب , واول ماتفتح المدارس داوم اسبوع وبعده قدم على طلب اجازه بدون راتب , وبعذر انك حاب تكمل ماستر اوكي, وبكذا حجزت لك مقعد وظيفي متى مارجعة تلقيه جاهز , وكمان قدم على البعثه واعمل الاجراءت اللازمه وبكذا تقدار تمشي بعثه ان شاء الله , ممكن هناك الوضع مايناسبك او شايف صعوبه الواحد مايدري ,يصير عندك شي احسن من لا شي .

هذا من راي اهم شي لا ترفض الوظيفه اقبلها واذا تعرف حد في التعليم ممكن يساعدك من ذحين قبل لا تفتح المدارس وتخلص اوراقك , وتصير متفرغ للدراسه .

وبالتوفيق يارب .

تقبل مروري

اللهم وفقنا لكل ماتحب وترضي , ويسر لنا الامر يارب العالمين .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miash
    شوف انا اقولك راي انت فكر بهدوء اوكي وصيد عصفورين بحجر طيب قولي كيف انت الوظيفه مو جاتك مدرس اوكي شي حلو , اقبل فيها تيب , واول ماتفتح المدارس داوم اسبوع وبعده قدم على طلب اجازه بدون راتب , وبعذر انك حاب تكمل ماستر اوكي, وبكذا حجزت لك مقعد وظيفي متى مارجعة تلقيه جاهز , وكمان قدم على البعثه واعمل الاجراءت اللازمه وبكذا تقدار تمشي بعثه ان شاء الله , ممكن هناك الوضع مايناسبك او شايف صعوبه الواحد مايدري ,يصير عندك شي احسن من لا شي .

هذا من راي اهم شي لا ترفض الوظيفه اقبلها واذا تعرف حد في التعليم ممكن يساعدك من ذحين قبل لا تفتح المدارس وتخلص اوراقك , وتصير متفرغ للدراسه .

وبالتوفيق يارب .

تقبل مروري

اللهم وفقنا لكل ماتحب وترضي , ويسر لنا الامر يارب العالمين .
    جزاك الله خير والله نوتيني فعلاً راحت عن بالي أخذ إجازة بدون مرتب..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pisces
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شوف نفسك بعد 10 سنوات لو بقيت في وظيفتك كمعلم كيف راح يكون وضعك و لو درست برضو كيف راح يكون وضعك و على هالأساس اختار الأنسب لك
    جزاك الله خير أختي .. لكن بعد عشر سنوات والله عمر طويل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.