الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في وثيقة التخرج ... تكفون يا إخوان ... خاصة kalanka

مشكلة في وثيقة التخرج ... تكفون يا إخوان ... خاصة kalanka

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية matar
    matar

مبتعث مجتهد Senior Member

matar الولايات المتحدة الأمريكية

matar , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى AIT , بجامعة ISU
    • ISU
    • AIT
    • ذكر
    • Ames, Iowa
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

August 8th, 2009, 04:13 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الموضوع يا إخوان كالتالي :

أنا خريج كلية المعلمين حاسب آلي و مكتوب في تخصصي " الحاسب الآلي في التربية "

و بالانجليزي مكتوب "Computer Science"

إلى الآن ماشيين تمام...

و لكن

في السجل الأكاديمي مكتوب لي في خانة التخصص

"Cmomputer science Education"

فلحظوا يا إخوان اسم التخصص يختلف ما بين الوثيقة و السجل

... يوم سألت الموظف ليش اضفتم Education للمسمى قال هذي آخر تعليمات مدير الجامعة

علما :بأن الموظف قال لي لو تبغى نطبع لك وثيقة جديده و يكون مسمى التخصص فيها "Computer Sciense Education" ما فيه مشكلة و تكون مطابقة للسجل

.......

فإيش رأيكم يا إخوان هل أخلي الوثيقة كما هي و يكون اسم التخصص مختلف و لا أروح لهم يطبعوا لي وثيقة بالمسمى الجديد .... و يصير كل شي متطابق

تكفون مساعدتكم يا شباب و ربي إني حااااااايس على الآخر

2. أولا : أسأل الله العلي القدير أن يوفقك

لكن بحكم تخصصك أنت أدرى أيش تختتار في المسمى يعني تستطيع تعدل الوثيقة أو السجل كله متاح لك

لكن أنا أرى

Cmomputer science Education

يعني كلام الموظف سليم 100%

طبعا أخي الكريم رأي
    والله يوفق الجميع
    7 "
  3. اتوكل على الله وخليها

انا رحت غيرت وثيقتي وندمت اني غيرتها وكان فيها نفس الغلط من جامعة الملك عبد العزيز بس الفرق ان جامعتنا نظامها ماكان يسمح

تخيل مايسمح بتعديل الغلط بالتخصص !!! قمة التخلف

المهم بعد سنتين من تخرجي اتعدل النظام بقدرة الله وصار يكتب التخصص بالوثيقه نفس السجل

بس بعد ماعدلت اكتشفت انه مو لازم والجامعات برا تاخد بالسجل والتخصص المكتوب عليه ومايهتموا بالوثيقه لانه يكون التخصص عام

والله اعلم

استخير ربك وشوف
    7 "
  4. لو تبغى تريح دماغك - اسال الموظف عن الوقت الي يستغرق عشان يطبعلك الشهاده بنفس اسم التخصص حق كشف الدرجات
    اذا الموضوع حيطول قله اعطوني ورقه اشعار او إفاده بالتخرج بنفس التخصص المشابه لكشف الدرجات واختمها وخدها معاك وقت التدقيق

واسال المدقق عن وضعك - وبنفس الوقت انتا ماخسرت اي شي - اللهم الاشعار مؤقت ويقدر يطبعه وانتا واقف

وزي ماقالت الاخت حايره الجامعات الي برا مايهتموا الا بالترانزكريبت اما الوثيقه او الاشعار هدا للوزاره

لا تشيل هم ياعم - ريح بالك

خليها مشابهه افضل لك
    وماراح تضرك في شي لو انضاف education
    لانه كشف الدرجات هوا الي يعتمدوه بره (المواد)
    7 "
  5. أولا : أسأل الله العلي القدير أن يوفقك

لكن بحكم تخصصك أنت أدرى أيش تختتار في المسمى يعني تستطيع تعدل الوثيقة أو السجل كله متاح لك

لكن أنا أرى
    Cmomputer science Education

يعني كلام الموظف سليم 100%

طبعا أخي الكريم رأي
    والله يوفق الجميع

الله يكتب أجرك و يرفع قدرك

اتوكل على الله وخليها

انا رحت غيرت وثيقتي وندمت اني غيرتها وكان فيها نفس الغلط من جامعة الملك عبد العزيز بس الفرق ان جامعتنا نظامها ماكان يسمح

تخيل مايسمح بتعديل الغلط بالتخصص !!! قمة التخلف

المهم بعد سنتين من تخرجي اتعدل النظام بقدرة الله وصار يكتب التخصص بالوثيقه نفس السجل

بس بعد ماعدلت اكتشفت انه مو لازم والجامعات برا تاخد بالسجل والتخصص المكتوب عليه ومايهتموا بالوثيقه لانه يكون التخصص عام

والله اعلم

استخير ربك وشوف
    الله يوفقك أختي بالنسبة لي أقدر اطبع وثيقة جديده و ما تأخذ مني وقت أبو يوم أو أقل و تخلص

لو تبغى تريح دماغك - اسال الموظف عن الوقت الي يستغرق عشان يطبعلك الشهاده بنفس اسم التخصص حق كشف الدرجات
    اذا الموضوع حيطول قله اعطوني ورقه اشعار او إفاده بالتخرج بنفس التخصص المشابه لكشف الدرجات واختمها وخدها معاك وقت التدقيق

واسال المدقق عن وضعك - وبنفس الوقت انتا ماخسرت اي شي - اللهم الاشعار مؤقت ويقدر يطبعه وانتا واقف

وزي ماقالت الاخت حايره الجامعات الي برا مايهتموا الا بالترانزكريبت اما الوثيقه او الاشعار هدا للوزاره

لا تشيل هم ياعم - ريح بالك

الله يوفقك يا kalanka

و الله ريحتني .... بس بأقول لك شي

بالنسبة للوثيقة تتعدل لي خلال يوم و اقدر استلمها في اليوم اللي بعده يعني ما تطول

ها وش رأيك ؟؟؟ ترى أمر إني أطبعها متير جدا

و لا أخليها مثل ما هي

ترى انا خايف أن اسم التخصص الجديد يأثر على قبولي في الابتعاث لأن كل الشروط عندي تمام

؟؟؟!!!

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.