الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني.. مهم في ماجستير الهندسة ومناسبته للتخصص

ساعدوني.. مهم في ماجستير الهندسة ومناسبته للتخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Doaa dodo
    Doaa dodo

مبتعث مستجد Freshman Member

Doaa dodo الولايات المتحدة الأمريكية

Doaa dodo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس تربية فنية , بجامعة خريجة جامعة الملك سعود
    • خريجة جامعة الملك سعود
    • بكالوريوس تربية فنية
    • أنثى
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 9th, 2009, 11:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

انا عندي استفسار وياريت تساعدوني وتجاوبوني من بدري لان فترة التسجيل مابقي عليها شي وتنتهي واخاف معاها تنتهي فرصة التعديل على الطلب
    انا خريجة بكالوريوس تربية فنية وتقديري ممتاز الحمد لله وقدمت على البعثة واخترت ماجستير هندسة لاعتقادي انها اقرب شي لتخصصي من بين خيارات الاقسام الموجودة حيث انه يدخل من ضمنها الهندسة والتصميم الداخلي
    ماني عارفة ينفع وفيه امل انقبل والا لا
    بليييييييز نوروني وياريت لو تقولولي عن الدول الانسب للهندسة والبدائل لو كانت ماتناسب مجالي
    وهل فيه امكانية اني احول لما اروح هناك على تخصص اخر كالعلاج بالفن

ومشكورين
  2. غير احسن لك حط تخصاصات ادارية مثل محاسبة تسويق تاامين

لان كثير قدموو زيك على هندسه وحاسب وهما مو متخرجين من نفس التخصص قالولهم راح نرفضكم ومشروط انك تكون متخرج من نفس تخصصهم يعني مفروظ تكون متخرج من قسم هندسه

لان تخصصك نظري

فعشان كدا روح بسرعة غير على اي قسم اداري والحق نفسك

والله يوفقك

واي شيء تبغاه احنا حاضرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa dodo
    اشكرك جزيل الشكر غيرت وحطيته تجارة اليكترونية
    ويارب يجينا القبول جمييييييعا
    أختي حبيت أفيدك لا تسرعين طبعا هندسة ما تنفع تكون قريبة من التخصص وراح يلغون أسمك لكن أدخلي مجال أداري محاسبة_تسويق_كمبيوتر_أداره أعمال _أداره علاقات _خدمة مجتمع....ألخ لكن أنتبهي لملاحظة أن فية تخصصات صعبة قبولها يعني لازم تجيبين التوفل و ج أر أي و جيمات....لكن تأكدي من شروط القسم لأن الدعوى مو طلعة للخارج ولعب دراسة وتعب وجهد وتعب نفسيات وحروب مع الشيطان وأمور أول ما تاصلين بلد الأبتعاث راح تشوفينها وتعرفينها حبيت أقدم النصيحة وشكرااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.