الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر بلغ عدد المسجلين 24 الف !! لحد الان !!

طلاب الماستر بلغ عدد المسجلين 24 الف !! لحد الان !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zac.efron
    Zac.efron

مبتعث مستجد Freshman Member

Zac.efron المملكة المتحدة

Zac.efron , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من إيطاليا , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة عربية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة عربية
    • ذكر
    • الرياض, في بيتنا
    • إيطاليا
    • Aug 2009
    المزيدl

August 9th, 2009, 11:48 PM

<<واحد مصدق انه راح يسافر خخخخخخخخخ معطي نفسه امل

السلام عليكم ... مساء الخير للجميع ..... عساكم على القوة ........

حيا الله اخوننا واخواتنا ... . المبتعثين ....

خلاص باقي .. يومين وينتهي التسجيل ...

الى حد الان بلغ عدد المسجلين لدرجة الماجستير..24864 الف ...!!!!!

لا وفوق كذا لابد للكل يعرف تمام المعرفة ان كل مقعد يتضارب ( التفاوت في المعدلات القوية ) عليه مئات الطلاب !!!

يســاتر يارب ههههههههههه لا والمشكلة اللى راح يطلعون فقط مراح يتعدون 3000 واقل كمان !! طيب و20 الف تتحطم امالهم ... وطموحهم ........!! الحمدلله ان النتائج تطلع فى رمضان اقل شيء اذا مانقبلنا نصبر انفسنا بالطاعة .... وبشهر الرحمة والبركة ...

والله والله اني من الناس اللى عندي طمووح واحب اقدم شيء لنفسي لكن الحمدالله على كل حال

انا من الناس اللى شروط الابتعاث ماتنطبق عليه وهيا المعدل اقل من المطلوب بفارق 50 نقطة ...

فى ناس معدلاتهم فوووق الاربعة ومانقبلوووو ااا !!!!

والله مابي احطم احد وربي واولكم انا لكن لابد ان نكون واقعين .... ومابي احمل نفسي فوق طاقتها

انا من الناس اللى هيأت نفسي للصدمة وفى نفس الوقت عندي امل لحد اخر لحظة ....!!!

عموما الله يوفقكم يارب ويحقق اللى ببالكم .........

اخوكم .. عبدالاله الزهراني <<دعواتكم اني اروح بعثة مابقيت احد .. الا قلت له !! ههههه

بالتوفيق للجميع
  2. اخوي عبدالإله جميع من كان معدله فوق المطلوب في المراحل السابقة تم قبوله.. إلا إن كان عنده مشكلة

هالكلام أنا متأكد منه.. ولا تهمك الإشاعات والكلام الفاضي

أما اللي معدلاتهم أقل.. أقول الله يوفقهم ويكتب لهم الخيره..
    7 "
  3. عيون امها فديتك والله لو يسوون مثلي ماقلتي كان الجامعات اللى برى راح يفضونها لنا !! ههههههههه

شوفي فديتك كلام الوزاة فيه تناقض والله واضح !!

شلون اذا كان عدد المقاعد فى الدفعة اللى راحت ماتعدت 7800 مقعد لكل الدرجات والمتقدمين كان فوق 30 الف ..

يعني بالله بالعقل لو نقول مثلا عدد الطلاب اللى تتوافق شروطهم مع الابتعاث 20 الف !! معقولة راح توفر الوزارة هذا العدد من المقاعد .!!!

صدقيني كلام وربي !! وبكرة راح تشوفي عدد المقبولين وعدد اللى المفروض يطلعون اكثر بكثير..

لكن الله يعين بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zac.efron
    عيون امها فديتك والله لو يسوون مثلي ماقلتي كان الجامعات اللى برى راح يفضونها لنا !! ههههههههه

شوفي فديتك كلام الوزاة فيه تناقض والله واضح !!

شلون اذا كان عدد المقاعد فى الدفعة اللى راحت ماتعدت 7800 مقعد لكل الدرجات والمتقدمين كان فوق 30 الف ..

يعني بالله بالعقل لو نقول مثلا عدد الطلاب اللى تتوافق شروطهم مع الابتعاث 20 الف !! معقولة راح توفر الوزارة هذا العدد من المقاعد .!!!

صدقيني كلام وربي !! وبكرة راح تشوفي عدد المقبولين وعدد اللى المفروض يطلعون اكثر بكثير..

لكن الله يعين بس
    عزيزي انت تعتقد ان فيه عشرين ألف معدلهم فوق 3.75 من 5 ؟؟

شف اللي في المنتدى.. نصهم تخصصاتهم دراسات إسلامية أو لغة عربية أو من كلية المعلمين.. وين طلاب الكليات العلمية ؟

الي تنطبق عليهم الشروط ما يصلون لأعداد المبتعثين الكبيرة.. نصهم الحاق وواسطات.. بينما الطلاب اللي تنطبق عليهم الشروط أعدادهم متواضعه بكل أسف

كلامك بعيد جداً عن واقع جامعاتنا بكل أسف

عشرين ألف تنطبق عليهم الشروط أجل ههههههههه

اتركك من الكلام الفاضي .. وابحث في مواضيع هالمنتدى.. وأسأل من سبق.. وعلمني من اللي معدله 4 من 5 وتم رفضه في المراحل السابقة بدون سبب وجيه..

شلون عرفت ان العدد وصل 24 ألف ؟
    7 "
  5. قبل اي شي ياحبذا لو يتم ذكر المصدر

وترى الدعوه ارزاق والكلام اللي ماله سنع مانبيه الناس توها تقدم وتحلم تكمل تعليمها وتنور مستقبلها وتو التقديم ما انتهى وكل شوي جاي خبر تم استبعاد واللي يقول العدد كبير والمطلوب قليل ما اظن ان هالكلام بيفيد حتى لو كان صح ... هذا كلام احباط وتثبيط لا اقل ولا اكثر لذا فان عدم ذكره اولى من ذكره ...

تفائلوا وكل من هو مستوفي الشروط بيروح يبتعث صفوا النيه و جهزوا شنطكم والله يوفقكم ويرعاكم ويكتب لكم كل خير
    7 "
  6. ماشالله
    الله يوفقهم كلهم يارب وان شالله يقبلون كل الي تنطبق عليهم الشروط
    والي ماتنطبق عليهم الشرووط ينعمي الموظف ويكتب مطااابق ههههههههههههه
    ياحكومتناا خلونا ندرس برا خلو العالم تاكول عيش
    << فيفا الماستر الي ماتنتطبق عليهم الشرووط هههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.