الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة الملك عبدالعزيز .. اللى مقدمين على الماجستير .. ضروري

طلاب جامعة الملك عبدالعزيز .. اللى مقدمين على الماجستير .. ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية suntop4ever
    suntop4ever

مبتعث مجتهد Senior Member

suntop4ever أيرلندا

suntop4ever , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ! , بجامعة !
    • !
    • !
    • ذكر
    • !, !
    • أيرلندا
    • Aug 2009
    المزيدl

August 11th, 2009, 02:03 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخوانى اليوم لاحظت موضوع جداً مهم .. امكن انا ملاحظتي متأخره .. لكن ع العموم هناك نقطتين :

1 ) تصديق الشهادة ... هل شهادتنا يحتاج نروح نصدق عليها من وزارة التعليم ؟؟ لانه بعض الاخوان بيروحو الوزارة .. !!

والا التصديق على صورة الشهادة يكفى بختم الجامعه ؟؟

2 ) نموذج التوصيه المطلوب اثناء فترة التدقيق .. يكون موجه الى من يهمه الأمر ..
    مع العلم بأن نماذج توصيه جامعه عبدالعزيز تخلو من هذه الجمله ...

ايش رايكم يا آخوان ؟؟
    نبغى تكون اوراقنا كامله ووافيه ونساعد بعض ... علشان لا يمسكو علينا غلطه وتكون مبرر لعدم الترشيح ...
  2. صاحباتي اللي راحو كلهم ما صدقو شهاداتهم

اللي يصدقوها هدولا اللي يبغالها ترجمه وبعدين تصدق .. هذا الي انا اعرفوا ..

ثانيا بالنسبه الى التوصيات فيختلف على حسب

انا توصياتي كلها الى من يهمه الامر ...

الدكتورات الي عندي اعطوني فيها توصيات عباره عن رساله ومعرفتي بيهم وايش هيا مهاراتي وايش المواد الي درسوني فيها
    وانهم يوصوا باني احضر الماجستير او العمل في امكان خاص بمجال دراستي ..وكانت بالانجليزي ..

بس انا ما ارعف ايش نوع التوصيات اللي تبغاها الوزاره انا تبعتي لها سنه تقريبا ..لاني ما قدرت اقدم على البعثه الرابعه لان كان الامتياز باقيلي شهرين واخلصوا .. وصحباتي كلهم الي راحوا على نفس النموذج تبعي عشان كدا متاكده انو تبعي ان شاء الله مقبول اما الانواع الاخرى بصراحه ما اعرف احد جربها ..
    7 "
  3. وعليكم السلام رحمة الله وبركاته

ياهلا فيك يا غالي

) تصديق الشهادة ... هل شهادتنا يحتاج نروح نصدق عليها من وزارة التعليم ؟؟ لانه بعض الاخوان بيروحو الوزارة .. !!

والا التصديق على صورة الشهادة يكفى بختم الجامعه ؟؟
    حسب الزملاء في المراحل السابقة محد صدق اي شي ,, والنسخة تتختم من الاستقبال اللي في عمادة القبول والتسجيل فقط ,, انا استلمت وثيقتي ورحت صورتها هي والترانس وشهادة حسن السيرة كل وحدة 10 نسخ ورجعت ختمت كل النسخ الين طلعت عيون الموظف اللي يختم ( 40 نسخة )

) نموذج التوصيه المطلوب اثناء فترة التدقيق .. يكون موجه الى من يهمه الأمر ..
    مع العلم بأن نماذج توصيه جامعه عبدالعزيز تخلو من هذه الجمله ...
    معليش هل اللي مو مكتوب عليها الى من يهمه الأمر ما تنفع ؟

انا عندي خمسة توصيت عليها الى من يهمه الأمر لكن الثلاثة الباقية بس مكتوب عليها خطاب توصية RECOMMENDATION LETTER لا تقولو ثلاثة تكفي الواحد حيحتاجها لمن بيجيب قبول من الجامعات بعدين

تحياتي وفرصة سعيدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    صاحباتي اللي راحو كلهم ما صدقو شهاداتهم

اللي يصدقوها هدولا اللي يبغالها ترجمه وبعدين تصدق .. هذا الي انا اعرفوا ..

ثانيا بالنسبه الى التوصيات فيختلف على حسب

انا توصياتي كلها الى من يهمه الامر ...

الدكتورات الي عندي اعطوني فيها توصيات عباره عن رساله ومعرفتي بيهم وايش هيا مهاراتي وايش المواد الي درسوني فيها
    وانهم يوصوا باني احضر الماجستير او العمل في امكان خاص بمجال دراستي ..وكانت بالانجليزي ..

بس انا ما ارعف ايش نوع التوصيات اللي تبغاها الوزاره انا تبعتي لها سنه تقريبا ..لاني ما قدرت اقدم على البعثه الرابعه لان كان الامتياز باقيلي شهرين واخلصوا .. وصحباتي كلهم الي راحوا على نفس النموذج تبعي عشان كدا متاكده انو تبعي ان شاء الله مقبول اما الانواع الاخرى بصراحه ما اعرف احد جربها ..
    هلا اختى .. والله انا توصياتي كله نموذج وليست رساله ولا تحتوي على ( الى من يهمه الأمر ) وشايل هم والله ..

ع العموم الله يكتب الخير .. وريحتيني من ناحيه التصديق وانه ما يحتااااااااج
    7 "
  5. هذا مثال توضيحي ... ان شاء الله ينفعك بانك تاخد خلفيه .. وتراها اشبه برساله تعبير عن نفسك من الدكتور ولاكن بصفه عامه .. في المرافقات حمل ..

اهم شي فيها انو يوضح المده الى عرفك فيها وذلك من خلال كتابة اسم المواد الي درسك فيها ..

وترى معظم الدكاتره عندهم نموذج موحد للتزكيه وبس يكتبو اسمك ويطبعوه من تجربه

بس انا ما اعرف ايش النوع اللي الوزاره تبغاه حاول تتاكد من هذا الموضوع لانهم ياخدوها في مرحلة التدقيقي بعد اعتقد شهرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    هذا مثال توضيحي ... ان شاء الله ينفعك بانك تاخد خلفيه .. وتراها اشبه برساله تعبير عن نفسك من الدكتور ولاكن بصفه عامه .. في المرافقات حمل ..

اهم شي فيها انو يوضح المده الى عرفك فيها وذلك من خلال كتابة اسم المواد الي درسك فيها ..

وترى معظم الدكاتره عندهم نموذج موحد للتزكيه وبس يكتبو اسمك ويطبعوه من تجربه

بس انا ما اعرف ايش النوع اللي الوزاره تبغاه حاول تتاكد من هذا الموضوع لانهم ياخدوها في مرحلة التدقيقي بعد اعتقد شهرين
    انتى تعرفي ايش المشكله ؟؟
    انا جامعتي عبدالعزيز طبعا بجده لكن انا بالمدينه ..
    وامس طلعت جده الفجر ورحت الجامعه وعملت التوصيات وبالقوة لقيت 3 دكاتره لان باقي الدكاتره مسافرين
    واليوم رجعت المدينه قبل ساعه تقريباً .. واكتشفت ان نموذج التوصيه مافيه كلمه الى من يهمه الأمر ولاهو نظام رساله .. الله يستر بس ..

شكرا على مجهودك يا اختى
    7 "
  7. حتى انا في المدينة واعرف المعاناة هدي طلعت من عيوني انا وبابا واخويه ...

بس الوزاره تطلب تزكيتين عند التدقيق لانو انا طلعت 2 وطلعت الــ3 لمن قدمت على وظيفه فصار المجموع 4 .. << ربك كريم

وانا اقلك حاول تتأكد من شكل التزكيه اللي تطلبو الوزارة هدا اولا .. واخيرا ..

وشوف موعد التدقيق متى هدا ثانيا ..

وان شاء الله كل شي ينحل يارب ..
    7 "
  8. الله يعينكم يا جماعة ,, اللي لسا ما جاب توصيات انصحه بكم شغلة

اول شي خذ التوصيات بدون تاريخ عشان اللي وضعه زي AROON عشان لا تسير قديمة او شي من كذا

ثاني شي خذ من كل دكتور نسخ كثير مو نسخة وحدة ,, في دكتور بارك الله فيه اعطاني 8 نسخ وبدون تاريخ

ثالث شي حاول ما تكون كل توصيتك نفس الصيغة لإن في جامعات تدقق في هذه النقطة وتعتبر التوصيات مزورة او مخرووووشة

والله يعينكم على 400 كيلو انا شديتها السبت للتقديم في جامعة طيبة ,, واي خدمة من جدة انا جاهز

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.