الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابيكم تساعدوووني بالخطاب...

ابيكم تساعدوووني بالخطاب...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ftoooon
    ftoooon

مبتعث فعال Active Member

ftoooon الولايات المتحدة الأمريكية

ftoooon , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • فيزياء
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 15th, 2009, 05:58 PM

مرحبا اخواني واخووواتي

الله يعافيكم ابي مساعدة بخطاب الغرض من الدراسة

انا بدرس ماجستير فييزياء طبية...

وماني عارفة الى الان كيف اكتب الخطاب..

ولاتعطووني بليززز النماذج الموجودة في المنتدى لان اغلبيتها للبكالوريس وحاولت اعدل فيها ماقدررررررررت

ياليت تعطوني نموذج خطاب للماجستير وانا اعدل فيه..؟؟

او لوفي احد يعرف مكتب بالخبر او الدمام..ممكن يسوي لي هالخطاب وافك عمرررررررري...؟؟

وانا لقيت هالموقع...ياليت اذا كان فيه احد جربه او سمع عن هالمساعد يفيدنا لانه ودي اتعامل معه بس اخاف يكوون

نصبة ويلهف فلوووسي على الفاضي..

http://www.hahuna.com/

زي ترجمة سجل كشف الدرجات رحت ترجمته بمكتب معتمد...ولما رحت للكلية عشان اختمهن..

فشلوووووووووووووني.... وخانقوني

قالو لي مانقبل هذي الترجمة..وماتقبلها لك الوزارة..لازم احنا نترجمها..<<وراكم ماهرجتوو من الصبح..

المهم بعد هالقرقرة الطويلة..والسالفة اللي دخلت عرض..بموضوعي..

ابي مساعدة تكفوووووووووون

فرجوو علي همي الله يفرج عليكم همومكم وكلكم تنقبلووون بالبعثة يارب...<<امحق اسلوووب..
  2. السلام عليكم..

اختي الكريمه...

بالنسبه لموضوع الترجمه... معليك من الجامعه ومش لازم تختمينها منهم بعد الترجمه من مكتب معتمد.. انا بعطيك مثال زوجتي مبتعثه من المرحله الرابعه وقبل التدقيق ترجمة اواراقها كامله من مكتب ترجمه معتمد في الدمام مقابل الجوازات...

بالنسبه لخطاب الغرض من الدراسه ان شاء الله ارفقه في هذا الموضوع ..بس خليني ادور عليه واضيفه ....

بالتوفيق
    7 "
  3. مرحبا اختي الوزارة ما تطلب الغرض من الدراسة في التدقيق المطلوب اشياء محددة وهي موجودة في هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread118788.html
    اما مكاتب الترجمة في الخبر مكتب معتمد يمكن يسويه لك وهذا اسمه المترجمون العرب للترجمة المعتمدة خلف مركز الجوهرة بجوار عيادات الشفا
    وهذا رابط فيه مكاتب مع ارقامهم اتصلي واسألي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread120421.html

بس حبيت اسألك انتي خريجة كلية العلوم اللي بالدمام لأني مترجمة اوراقي وبروح اختمها عندهم اخاف يفشلوني انا خريجة اداب ؟؟

واتمنى اني افدتك .....
    7 "
  4. ايه انا خريجة كلية العلووم

والله اختي زي ماقلتلتك..انا ترجمت سجل الدرجات برا بالمترجمون العرب بالتحديد..

ويوم رحت للعميدة عشان اختمهن..حولتني لشئوون الطالبات..

وقالت لي مانقبل..احنا نوفر الترجمة..عشان اسامي المواد العلمية لازم تكون زي ماهي مسجلة عندنا

يمكن هو مترجمها غلط..لانه تعرفيني الاسم بالعربي له الف اسم بالانجليزي

والله عطيتهم اياها وترجموها لي ببلاش بس لازم تعطينهم صورة من جواز سفرك..وجلسوو اسبوع لانهم يقولون زحمة

الحقي عمرك وروحي بدري

عاد مدري انتم يالاداب متساهلين معكم اكثر منا ولالا..

لانه صراحة احنا يصعبوون علينا كل الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.