الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سـؤال مهـم للـي مقدميـن على الماسـتر

سـؤال مهـم للـي مقدميـن على الماسـتر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعثوثة
    بعثوثة

مبتعث مستجد Freshman Member

بعثوثة الولايات المتحدة الأمريكية

بعثوثة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أوزبكستان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انقلش , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • انقلش
    • أنثى
    • منسي, انديانا
    • أوزبكستان
    • Aug 2009
    المزيدl

August 17th, 2009, 01:41 PM

صبحكم الله ومساكم بالخير
    انا مقدمة على برنامج المامستر تخصص تسويق وحاصلة على بكالوريوس انقلش
    ومن كم يوم وانا افتر بهالمنتدى ومستغربة من شي واتوقع الكثير مثلي.
    اغلب المواضيع الي تتكلم عن الاوراق المطلوبة في فترة التدقيق يشير اصحابها أنه من ضمن الشروط احضار الوثيقة وشهادة حسن سيرة وسلوك وكشف الدرجات وغيرها من الأوراق بشرط انها تكون مترجمة ومصدقة.

السؤال:
    1. هل احتاج ترجمة وثيقة التخرج مع العلم بأن وثيقت التخرج الي سلمتني اياها الجامعة نصها عربي ونصها انقلش؟
    2. هل احتاج ترجمة كشف الدرجات مع العلم بأن كشف الدرجات الي سلمتني اياه الجامعة نصه عربي والنص الباقي انقلش؟
    3. هل احتاج ترجمة التوصيات إلى العربي. لأن التوصيات الي عندي كلها انقلش من اصلها ولا عندي لها نسخة عربية؟
    .
    .
    .
    طلبتكم يالي عندكم خبر تنوروني تراني محتاره وموعدي قرب للتدقيق.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثوثة
    صبحكم الله ومساكم بالخير

انا مقدمة على برنامج المامستر تخصص تسويق وحاصلة على بكالوريوس انقلش
    ومن كم يوم وانا افتر بهالمنتدى ومستغربة من شي واتوقع الكثير مثلي.
    اغلب المواضيع الي تتكلم عن الاوراق المطلوبة في فترة التدقيق يشير اصحابها أنه من ضمن الشروط احضار الوثيقة وشهادة حسن سيرة وسلوك وكشف الدرجات وغيرها من الأوراق بشرط انها تكون مترجمة ومصدقة.

السؤال:
    1. هل احتاج ترجمة وثيقة التخرج مع العلم بأن وثيقت التخرج الي سلمتني اياها الجامعة نصها عربي ونصها انقلش؟
    2. هل احتاج ترجمة كشف الدرجات مع العلم بأن كشف الدرجات الي سلمتني اياه الجامعة نصه عربي والنص الباقي انقلش؟
    3. هل احتاج ترجمة التوصيات إلى العربي. لأن التوصيات الي عندي كلها انقلش من اصلها ولا عندي لها نسخة عربية؟
    .
    .
    .

طلبتكم يالي عندكم خبر تنوروني تراني محتاره وموعدي قرب للتدقيق.
    1- مايحتاج دام نصها إنقلش
    2- مايحتاج دام نصها إنقلش
    3- هذا المطلوب أصلا

وبالتوفيق لك ولجميع المتقدمين
    7 "
  3. اختي العزيزة
    مشكلتك بسيطة
    وحلها ابسط

اجمعي جميع شهاداتك
    وسجلك الاكاديمي
    وقومي بترجمتها

اما التوصيات فلا يحتاج لأنهم لايريدونها الا بالانجليزية لأن الهدف منها هو تقديمها للجامعات الاجنبية التي سوف يقومون بتسجيلك بها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.