الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدد من الاستفسارات عن التدقيق

عدد من الاستفسارات عن التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RealityLover
    RealityLover

مبتعث مجتهد Senior Member

RealityLover كندا

RealityLover , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى UMM , بجامعة UMM
    • UMM
    • UMM
    • ذكر
    • UMM, UMM
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

August 17th, 2009, 05:47 PM

السلام عليكم
    شباب وبنات عندي عدة استفسارات يا ليت تساعدوني فيها
    السؤال الاول هل هناك افضلية في المواعيد يعني زي التقديم في الجامعات الاقرب لليوم الاول هو الاضمن في الحصول على البعثة اللي يبغاها؟
    السؤال الثاني بالنسبة للطلاب اللي جاتهم مواعيد على جدة واللي مقدمين على بكالوريوس ابغى اسال اية يوم هو اول يوم لكم؟
    السؤال الثالث انا جوازي راسله عشان اخذ فيزا لاحد الدول لاني مسافر قريب ويمكن ما استرجعه الا بعد موعد التدقيق هل هذا حيسبب لي مشكلة في القبول؟
    اخيرا بالمبارك على كل الشباب المقبولين مبدئيا عقبال ما ننقبل نهايئيا
    وسلامن عليكم
  2. لسؤال الاول هل هناك افضلية في المواعيد يعني زي التقديم في الجامعات الاقرب لليوم الاول هو الاضمن في الحصول على البعثة اللي يبغاها؟
    هذي معلومه جديده مااظن الموعد له اي دخل !!!!!!!! الافضليه بالدرجات بس

السؤال الثاني بالنسبة للطلاب اللي جاتهم مواعيد على جدة واللي مقدمين على بكالوريوس ابغى اسال اية يوم هو اول يوم لكم؟
    مدري بس انا بكالوريوس بالشرقيه ويومي الخميس ،، اظن بيسوون زي العام مااستر بعدين حنا

السؤال الثالث انا جوازي راسله عشان اخذ فيزا لاحد الدول لاني مسافر قريب ويمكن ما استرجعه الا بعد موعد التدقيق هل هذا حيسبب لي مشكلة في القبول؟
    العام اخذوا الاصول عشان يطابقون وبنفس الوقت رجعوه
    يعني خذوا الثانوي الاصل وطابقوه مع الصور ورجعوه وحتي الجواز خذوه و طابقوه بالصور

اخيرا بالمبارك على كل الشباب المقبولين مبدئيا عقبال ما ننقبل نهايئيا
    وسلامن عليكم
    الله يبارك فيك وعيكن السلام خخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.