الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي وثيقتين ايش اترجم بليييز

عندي وثيقتين ايش اترجم بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فانيلا
    فانيلا

مبتعث مستجد Freshman Member

فانيلا الولايات المتحدة الأمريكية

فانيلا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية , بجامعة لسى
    • لسى
    • تغذية
    • أنثى
    • بأذن الله Berkeley, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 18th, 2009, 07:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم

عندي مشكلة صغيرة ياااااااااريت اللي عندو فكرة يدلني على السريع بعد شوية راح اودي اوراقي عشان تترجم

بس مررررررة ملخبطة

الكلية لمن اتخرجت اعطونا شهادات وفيها المعدل وكل شيء ومكتوب فيها النسبة ومكتوب عليها وثيقة تخرج

بعدها بفترة قالو لنا لا الوثيقة القديمة مؤقته تعالو جددو وثايقكم وفعلا رحنا واعطونا وثيقة ثانية

ومكتوب عليها درجة البكلوريوس بس مشكلتها مافيها نسبة بس التقدير

ولا ازيدكم من الشعر بيت الوثيقتين السابقة مختومة بختم الكلية لاني تخرجت قبل سنتين قبل ماتنظم للجامعة

والصور تبع الوثيقة والتوصيات مصدقة بختم جامعة ام القرى ياثر على شيء ؟؟

وكمان عشان اوريكم قد ايش كليتنا حلوة وفنانة كمانه سمعت مرة ثانية انوفيه وثيقة ثالثة بالمعدل بدل النسبة ..ماتحسونهم يتخبطون

بس حاليا ايش رايكم ايش اترجم الوثيقة الاولى ولا الثانية ولا عادي لو المكتب تبع الترجمة

يترجم لي الوثيقة الثانية بس يزيد عليها النسبة ...ايش رايكم مرة محتاااااااااااارة
  2. بالنسبة لنا في جامعة البترول الوثيقة ما يذكر فيها لا معدل ولا تقدير .. المعدل يكتب في السجل الاكاديمي .. فأنا اشوف انك تترجمين الثانية وهي الاحدث .. واذا بغوا يشوفون النسبة تكون واضحة في السجل الاكاديمي..

والاحوط انك تترجمين الثنتين عشان ما يقولون شي بعدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.