الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عنوان صندوق البريد واهميته في نموذج الالتحاق بالجامعة

عنوان صندوق البريد واهميته في نموذج الالتحاق بالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جايينك يا اوباما
    جايينك يا اوباما

مبتعث مستجد Freshman Member

جايينك يا اوباما الولايات المتحدة الأمريكية

جايينك يا اوباما , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA Finance , بجامعة Barry University
    • Barry University
    • MBA Finance
    • ذكر
    • Miami, Florida
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 19th, 2009, 12:26 AM

عندي سؤاال وياليت واحد يفك حيرتي بلييييييييز
    انا ماعندي صندوق بريد
    وسؤالي هو .. هل الجامعة بترسلي شي على البريد ولا ماراح ترسل اي شي عليه ؟؟؟؟؟؟؟
    افيدوووووووووووووني ... الله يسهل امركم
  2. صنوق البريد مهم لأن اذا حصلت على قبول من الجامعة والمعهد ترسلك القبول على صندوق البريد حقك أتوقع ضروري اسئل اي أحد من أصدقاءك خصوصا الموظفين عندهم صندوق عشان كمان الفيزا واي شي يخصك بيترسل على الصنوق بس لازميكون الشخص تثق فيه لانها أوراق مهمة
    بتوفيق وأن شاء الله أكون افدتك ودعواتك لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    صنوق البريد مهم لأن اذا حصلت على قبول من الجامعة والمعهد ترسلك القبول على صندوق البريد حقك أتوقع ضروري اسئل اي أحد من أصدقاءك خصوصا الموظفين عندهم صندوق عشان كمان الفيزا واي شي يخصك بيترسل على الصنوق بس لازميكون الشخص تثق فيه لانها أوراق مهمة
    بتوفيق وأن شاء الله أكون افدتك ودعواتك لي
    يعطيك العافية على الاجابة
    اجل يبيلي من الحين ادبر عمري
    الله يارب يجعلك من اول المقبولين ... بالتوفيق
    7 "
  4. في الجامعة يمكن تأخذ صنوق تدفع 100ريال إذا تبغى فردي و300ريال إذا تبغى عائلي بس أنا أفضل يكون صندوقك خارج الجامعة عشان ممكن يجيك قبول والجامعة مقفلة إذا فيك تكلمهم متى تقفل الجامعة؟؟؟ واذا وصلك شي كيف تأخذه ؟؟؟ يعني تتفاهم معاهم ( هذه رسوم جامعة الملك عبد العزيز) بس الافضل عشان ما تتورط خارج الجامعة بتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.