الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون اللي يعرف ولو نص اجابه يجاوبني ؛ولكم مني خالص الدعاء

تكفون اللي يعرف ولو نص اجابه يجاوبني ؛ولكم مني خالص الدعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية x-canada-x
    x-canada-x

مبتعث مستجد Freshman Member

x-canada-x غير معرف

x-canada-x , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ... , بجامعة ???
    • ???
    • ...
    • أنثى
    • .., taif
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

August 19th, 2009, 07:30 AM

السلام عليكم
    انا مسجله بالمرحله الخامسه -بكالوريوس- بس عندي شغلتين(( ماادري عن اهميتها بخصووص البرنامج بس احسها تعقيد لا اكثر)) ماهي مطابقه الشروط, اللي هي التحصيلي والقدرات اما القدرات نازله بدرجه والتحصيلي نازله بحول 4 درجات ..والمعدل التراكمي فوق المطلووب بكثير ..وانا خايفه انهم يكونون دقيقين ومااتجيني البعثه(علما باانه لم استلم اي رساله تفيد باني قد تم قبولي قبول مبدئيا))<< هذي المعطيات
    سؤاالي هنا :
    اوراقي بالجامعه طبعا الاصل ..وهم طالبين التدقيق بين الاصل والصوره..يعني اش اسووي بالحاله ذي وانا مااني ضامنه البعثه (الا في حاله لقيت واسطه )؟؟

سوالي للمره مابعد المليون : هل قد مر عليكم احد جاته البعثه وهو مو مطابق للشرووط من غير واااسطه ولا تنصحوني ادور وااسطه؟؟قولو لي عشان ادورها من بدري ؛؛>> مع اني ماني بالعه فكره الواسطه

للي مر عليهم شي من ذا النووع؛ نصيحـــــــــتكم ..ولكم مني خالص الدعاء
  2. السلام عليكم ..

تفائلي خير يا اختي .. وان شاء الله بتنقبلين بالبرنامج وراح تطلين بعثه ان شاء الله ..

التوقر الزائد عن الحد ماله داعي صدقيني .. انتي ادعي الله سبحانه وتعالى وان شاء الله

أمورك كلها بالنور ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x-canada-x
    السلام عليكم
    انا مسجله بالمرحله الخامسه -بكالوريوس- بس عندي شغلتين(( ماادري عن اهميتها بخصووص البرنامج بس احسها تعقيد لا اكثر)) ماهي مطابقه الشروط, اللي هي التحصيلي والقدرات اما القدرات نازله بدرجه والتحصيلي نازله بحول 4 درجات ..والمعدل التراكمي فوق المطلووب بكثير ..وانا خايفه انهم يكونون دقيقين ومااتجيني البعثه(علما باانه لم استلم اي رساله تفيد باني قد تم قبولي قبول مبدئيا))<< هذي المعطيات
    سؤاالي هنا :
    اوراقي بالجامعه طبعا الاصل ..وهم طالبين التدقيق بين الاصل والصوره..يعني اش اسووي بالحاله ذي وانا مااني ضامنه البعثه (الا في حاله لقيت واسطه )؟؟

سوالي للمره مابعد المليون : هل قد مر عليكم احد جاته البعثه وهو مو مطابق للشرووط من غير واااسطه ولا تنصحوني ادور وااسطه؟؟قولو لي عشان ادورها من بدري ؛؛>> مع اني ماني بالعه فكره الواسطه

للي مر عليهم شي من ذا النووع؛ نصيحـــــــــتكم ..ولكم مني خالص الدعاء

كرري دايم ( وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لايبصرون )

واستعيني بالله يعينك ..

واكثري الاستغفار.. فمن اكثر الاستغفار

(جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لايحتسب)

بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه للشهادة الاصل تستطيعين استعارتها من الجامعه اي قوليلهم اني مقدمه ع الابتعاث وطالبين اصل الشهادة وبيعطونك الشهادة
    اما المعدل فأعتقد اذا الفرق بس 4 درجات ماراح تكون سبب للرفض ان شاءالله ومثل ماقالوا الاخوان عليك بالدعاء والموفق هو الله سبحانه, وبأمكانك متابعة طلبك عن طريق موقع الوزارة.
    الله يوفقك واذا ماجت البعثه ماهي نهاية المطاف..الله يبلغني واياكم رمضان وكل عام وانتم بخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.