الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التصديق بين ختم الجامعة وختم وزارة الخارجية

التصديق بين ختم الجامعة وختم وزارة الخارجية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم القادم
    الحلم القادم

مبتعث مميز Characteristical Member

الحلم القادم الولايات المتحدة الأمريكية

الحلم القادم , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MICROBIOLOGY , بجامعة +++++
    • +++++
    • MICROBIOLOGY
    • أنثى
    • $$$$, 00000
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 20th, 2009, 04:43 AM

مرحبا الى كل الاصدقاء في هذا المنتدى الرائع
    اولا أنا طالبة جامعة الملك عبد العزيز عطتنا الجامعة الوثيقة نصفها عربي والنصف الآخر انجليزي وسجل الاكاديمي (كشف الدرجات) انجليزي وشهادة حسن السيرة والسلوك عربي طيب من طلبات وزارة التعليم كلنا نعرف انها طالبه صورة مصدقة من الوثيقة والسجل الاكاديمي ولم تذكر حسن السيرة والسلوك لطلاب الماستر لمن روحت الجامعة ختمت الصور بختم مكتوب عليه جامعة الملك عبد العزيز عمادة القبول والتسجيل صورة طبق الاصل هل هذا يعني تصديق ؟؟؟؟؟؟

سألت بعض من لهم خبرة قالولي التصديق من وزارة الخارجية لمن تكون الجامعة ماترجمتلي الوثيقة وكشف الدرجات وترجمتها أنا في مكاتب الترجمة حينها أروح للوزارة هل هذا الكلام صحيح ؟؟؟
    علما بأنني طالبة ماستر
    لكم مني خالص الشكر والامتنان ودعائي بأن يجعلكم الله من أهل البعثة ويجعل الخير لكم فيها ويسهل عليكم أموركم يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!ss ME
    خلاص مصدقة من الجامعة نفسها ليش تدخلونا في معمعات...الله يهديكم

شكرا جزيلا بس اشفيك معصبة يالطيف مثلا هذا الرد ما أبغى ههههههه طبعا انتي شايفة المنتدى الكل يتكلم عن التصديق شوفي كم موضوع عنه والاجابة حولها ليست واضحة؟؟؟ عشان كذا أنا متلخبطه عموما شكرا على ردك ويارب يرزقك القبول ويجعل لك فيه الخير
    7 "
  3. يا اختي كل شوية الاقي طلبات غريبة ..والايميل تبع الوزارة واضح والطلبات واضحة

خلاص راح اتجنن ...كل ما اضبط شغلة تطلع لي قصة جديدة

وبس ياستي سوري فعلا انا معصبة شوية ...يمكن لأني مسخنة كمان

انا زيك من جامعة الملك عبد العزيز ...وراح اصدق الصور بس من الجامعة بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.