الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطاب الغرض من دراستي ... رأيكم وملاحظاتكم عليه

خطاب الغرض من دراستي ... رأيكم وملاحظاتكم عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل مكة
    فيصل مكة

مبتعث مستجد Freshman Member

فيصل مكة الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل مكة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربية , بجامعة ولاشيء
    • ولاشيء
    • لغة عربية
    • ذكر
    • ولاشيء, ولا شيء
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 20th, 2009, 06:46 PM

اخوان لقيت نموذج بآحد المواقع وحملته وعدلت عليه بس مشكلته قصير جدا وش رأيكم فيه

Statement of Purpose

The reason for applying to Computer science Master's program is to both expand on my knowledge in the this field and to qualify myself for future career. I believe that Computer science Master's program at your university will prepare me for a successful and challenging career in the business field after graduation.

My diverse work and study experiences have given me a better understanding of what opportunities are available to me. I have always been fascinated with the Computer science Master's program programs, and some day, I want to be a Expert in the Natural language processing (NLP) to develop smart applications for the Computing of the Arabic language . I believe that Computer science Master's program program will provide me with the tools to succeed in my future career.

Based on the criteria and condition of the Computer science Master's program, I found myself eligible to apply .

FAISAL ...
    August 20 , 2009

2. اخوي فيصل
    خطاب الغرض من الدراسة من فرفرتي على مواقع الجامعات وخاصة الامريكية مطلب اساسي
    يعني المفروض يكون متعوب عليه من جد حتى لو قرأت في اكثر من مكان انه يعتبر امر روتيني في القبول
    انت اجتهد ولكل مجتهد نصيب اقرأ عن التخصص اللي تبيه ابحث عنه وعندك موقع قوقل مفيد جدأ بالترجمة >>>فادني كثير
    برأئي انو قصير
    لكن للان انا مو مقتنعة ان الخطاب مطلوب اثناء التدقيق للان من اساسياته تتكلم عن الجامعة وسبب رغبتك فيها وعن الدوله ومستواها في هالتخصص هذا والله اعلم
    انا من فترة وانا اجهز فيه وللان ماوصلت للصيغة تقنعني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    اخوي فيصل
    خطاب الغرض من الدراسة من فرفرتي على مواقع الجامعات وخاصة الامريكية مطلب اساسي
    يعني المفروض يكون متعوب عليه من جد حتى لو قرأت في اكثر من مكان انه يعتبر امر روتيني في القبول
    انت اجتهد ولكل مجتهد نصيب اقرأ عن التخصص اللي تبيه ابحث عنه وعندك موقع قوقل مفيد جدأ بالترجمة >>>فادني كثيربرأئي انو قصير
    لكن للان انا مو مقتنعة ان الخطاب مطلوب اثناء التدقيق للان من اساسياته تتكلم عن الجامعة وسبب رغبتك فيها وعن الدوله ومستواها في هالتخصص هذا والله اعلم
    انا من فترة وانا اجهز فيه وللان ماوصلت للصيغة تقنعني
    بالنسبة لوقت التدقيق , فعطيهم نص صفحة double-space وخلاص ..

هي بس اجراءات بيروقراطية مالها فايدة الا تعقيد البشرية .. والا ايش الفائدة من الخطاب وقت التدقيق ؟ ؟

يعني الموظفين ما راح يعرفون يقرأون هذي الخطابات ومن سابع المستحيلات يقيمون الطالب عليها . . .

لكن الله المستعان
    7 "
  4. اخ ممدوح
    يعني اكتب لهم خطاب عام ومااحدد فيه الجامعة
    اخاف بيختموا على جبهتي بختم الغباء لان دخلت مواقع ومنتديات وكلها يقولوا تتكلم عن الجامعة عن التخصص عن السبب اللي خلاك تتختارهم !!!!!!
    ولو كان اساسي الخطاب كان ارسلوا لنا بالايميل مع الوثائق المطلوبة
    الجرايد هذي ماوراها الا وجع القلب >>>عصبت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    بالنسبة لوقت التدقيق , فعطيهم نص صفحة double-space وخلاص ..

هي بس اجراءات بيروقراطية مالها فايدة الا تعقيد البشرية .. والا ايش الفائدة من الخطاب وقت التدقيق ؟ ؟

يعني الموظفين ما راح يعرفون يقرأون هذي الخطابات ومن سابع المستحيلات يقيمون الطالب عليها . . .

لكن الله المستعان
    هل يعني انو مطلوب وقت التدقيق ياريت تجاوب وربي دخت ناس تقول مطلوب والوزاره تقول مو مطلوب اصلا انت تجيب قبول للجامعه بنفسك ايش دخل الوزاره بالخطاب واذا احد يعرف كيف اجيب المتطلبات وقت التدقيق من موقع الوزاره لانو لي نص ساعه وانا ادور وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائـل
    هل يعني انو مطلوب وقت التدقيق ياريت تجاوب وربي دخت ناس تقول مطلوب والوزاره تقول مو مطلوب اصلا انت تجيب قبول للجامعه بنفسك ايش دخل الوزاره بالخطاب واذا احد يعرف كيف اجيب المتطلبات وقت التدقيق من موقع الوزاره لانو لي نص ساعه وانا ادور وشكرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    اخ ممدوح
    يعني اكتب لهم خطاب عام ومااحدد فيه الجامعة
    اخاف بيختموا على جبهتي بختم الغباء لان دخلت مواقع ومنتديات وكلها يقولوا تتكلم عن الجامعة عن التخصص عن السبب اللي خلاك تتختارهم !!!!!!
    ولو كان اساسي الخطاب كان ارسلوا لنا بالايميل مع الوثائق المطلوبة
    الجرايد هذي ماوراها الا وجع القلب >>>عصبت

الأخـبار حقيقة متضاربة أعزائي , وحتى تخرجوا من الخلاف والحرج جهزوا خطاب الغرض من الدراسة

الموضوع جدا بسييط .. المنتدى والنت فيه نماذج غرض من الدراية جاهزة بالآلاف ..

عدلوا عليها تخصصاتكم ومعلوماتكم الشخصية واطبعوها وخذوها معك . .

والله يا مـسـلـمـيـن الدعوة سهااااالة ولا أحد يدري وش مكتوب في الخطاب ز . ولا تغركم كلمة تدقيق . . .

محدثكم عاشر مراحل التدقيق في ثلاث مراحل وعارف كل شيء . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.