الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا جدا انا بمشكـــله وارجو الفائده

هام جدا جدا انا بمشكـــله وارجو الفائده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك المشاعر
    ملك المشاعر

عضو شرف

ملك المشاعر غير معرف

ملك المشاعر , تخصصى موظف , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • موظف
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 29th, 2006, 01:52 AM

السلام عليكم

اول اشكر اخواني في هذا المنتدى على التعاون التام بينهما والى الامام انشالله

ثانيا ياشباب انا جاني اي تونتي من معهد اللغه طيب في ولايه وقبول الجامعه في ولايه ثانيه هل هو عادي او لا بس انا ودي اقدم للسفاره اذا جيت على موعدي اقدم لهم الاي تونتي حق المعهد ماوديلهم قبول الجامعه لاني ودي اغير الجامعه فمادري هل اذ جيتهم يطلبو مني قبول الجامعه ظروري مع العلم اني رايح علشان اكمل بكالوريوس ياليت تفيدوني لاني متورط بالموضوع:gr_896: ولاابي هذا الجامعه فماادري وشرايكم وشالحل فيها ارجو افادتني فيها بشكل مفصل ياخوان لان تظاربت الاقوال حول هذا الموضوع علما بان قبول الجامعه قبول مشروط فهل هو ظروري للسفاره يعني ماطلع الفيزا الا بوجود قبول الجامعه؟؟

وهل اذا رحت لامريكا اقدر اغير التخصص او الجامعه من هناك او لا؟ لاني سمعت فيه تعقيدات سواء بتغير التخصص او الجامعه بامريكا؟؟

وبالنسبه ياخوان اللي يبي يفيدنا ويجزاه ربي يخير ويوفقه ويسعده دنيا واخره ويزوجه انشالله انه يسويلي دفع السيفز لاني مو عارف طريقتها وتعبئه النماذج بعد وطباعتها من النت ياليت تكفوون لاني من جد دللخ في هالامور خخخ وهلوست 9 شهور وانا مطامر ورا البعثه لين مانلحس مخي

اتمنى منكم الافاده :gr_906:

والشكر مقدما
  2. عزيزي....اهم شي الايتونتي..واذا سألك عن القبول...وره القبول عادي..بس الفيزا عالايتونتي..بس ربعنا ترا الي بالوزاره اللي مدققين على القبول والايتونتي...اخذ معاك الايتونتي والقبول.وراح يطلب منك الايتونتي بالسفاره.بس خل معاك.احتياط القبول..
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي هدي بالك وروق يعني ان شاء الله بسيطه

بالنسبه للسفاره يكفيهم الاي تونتي حق المعهد
    اما بالنسبه انك بتغير الجامعه هناك بسيطه بعد ماتغلق سنه اللغه غير وبسيطه ماهي معقده

على ماتقول جيب قبول من الجامعه اللي بتروح لها ونسق مع الملحقيه والله يوفقك

اما السيفس فهناك قسم في الملتقى وضعه وماقصروا الاداره يبين لك بالصور وكيفيه تسديده

وارجو اني كفيت وبالتوفيق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
    وان كان عندك اي سؤال فلا تتردد اخوي
    sfeer-1@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.