الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجوا فصل الصيف ... وفرصتهم في المرحلة الخامسة من البعثاتك

خريجوا فصل الصيف ... وفرصتهم في المرحلة الخامسة من البعثاتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القادم أحلى
    القادم أحلى

مبتعث جديد New Member

القادم أحلى غير معرف

القادم أحلى , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تجارة وأعمال , بجامعة جامعة الملك فهد
    • جامعة الملك فهد
    • تجارة وأعمال
    • ذكر
    • الظهران, المدينة الجامعية
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

August 23rd, 2009, 12:25 AM

السلام عليكم

إلى جميع المشاركين في هذا المنتدى ... إش رأيكم في خريجين فصل الصيف الحالي وللي باقيله بس أسبوعين..بالله إش رأيكم ...؟
    في كل الأحوال ..هي خيرة لهم .. يعني أنت تريد وأنا أريد والله يفعل مايريد؟؟؟

إقتراح

لكن فقط من باب المنطق... أشوف إنه الوزارة استعجلت في تدقيق الأوراق...وقرار توقيت التدقيق لم يتضرر به إلا خريجين فصل الصيف واللي معدلاتهم عالية..ويرغبوا ولديهم الطموح في مواصلة تعليمهم...فأظن إنه الوزارة لو بس تستثني خريجين الصيف من طلب الوثائق الأصلية وتكتفي بالترنسكربت وما يثبت أنه سوف يكون خريجا مع إلزامه بكتابة تعهد .. أعتقد أن ذلك لن يؤثر غلى برنامج البعثات ولا على سيره..وكم واحد هم هذولا خريجين الصيف....

والحمد لله رب العالمين
  2. أخوي القادم

انت أخذت خطاب افادة بالتخرج من ادارة الخريجين عندنا بالجامعة ولا لا؟

ومن ناحية وثائقنا, ان شاء الله بيمشونا. أنا كلمت مدير ادارة الخريجين الاستاذ: ولي حدادي, وقالي خذ معاك كتاب التخرج, لان اسمك مكتوب فيه, ويدل انك حضرت حفل التكريم وحفل التخرج.

وان شاء الله الامور تساهيل وانا اخوك
    7 "
  3. حقيقة ... إنساااااااان خطير

إنشاء الله بكرة مارهم الصباح....بس أنا ودي نعرف تجارب الشباب غيرنا واش صار معاهم وهل في حالات صارت من المراحل الماضية؟؟ ..وإنشاء الله في جميع الأحوال الأمور ماشية

وألف شكر لك
    7 "
  4. الخطاب سواه لي بالانجليزي

بس انا بصراحة ما عجبني أسلوبه بالكلام. شوف النص المترجم:

الى من يهمه الامر
    قسم الخريجين بجامعة الملك فهد للبترول المعادن يشهد بأن الطالب الذي معلوماته وارده ادناه............................................. ....................

من قائمة المرشحين لخريجي الجامعة, وذلك عند إكمال جميع متطلبات التخرج بتاريخ 5 سبتمبر 2009 .

الطالب المذكور لم يتم التعرض لأية تدابير تأديبية خلال مسار الدراسة في الجامعة.

هذه الشهادة صدرت بناء على طلبه. وإذا كانت هناك حاجة لأي معلومات في المستقبل, الرجاء الاتصال بي على ......................................

روح له بكرة, حتى انا بمر عليه لأاني كلمته يسويه لي بالعربي أيضا. انا ارسلت له الترجمة بالعربي وهو بناء عليها بيسويها وبيختم عليها.

والله اني خايف وانا اخوك, بس نقول الله كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.