الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

داخله على الله ثم عليكم ياعضاء مبتعث ولكم دعوه من الصميم

داخله على الله ثم عليكم ياعضاء مبتعث ولكم دعوه من الصميم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت كحيلان
    بنت كحيلان

مبتعث جديد New Member

بنت كحيلان غير معرف

بنت كحيلان , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تاريخ , بجامعة الاميره نوره
    • الاميره نوره
    • تاريخ
    • أنثى
    • كندا, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 24th, 2009, 06:19 AM

صبحكم الله بالخير جميييييييييييييييييييييييع
    كل عام وانتم بخير والشهر عليكم مبرووووك
    تفكون الي عنده خلفيه عن هالشي اانا ماعندي صور وثائق مختمه والكليه اتصل محد يرد ابد مدري مداومين والا الا
    اخاف اطق مشوااار ووالاقيهم مسكرين يعني عادي اصورها بمكتبه توقعون يمشون الوضع عادي والتوصيه كما ن مافيها ختم اصلا
  2. اختي الوزارة طالبه الاوراق تكون مصدقه فــ ضروري تختمين اوراقك

يعني مري على جامعتك وكملي الناقص تأكدي بنفسك احسن من الاتصال مع اني اتوقع ان الاداره تكون مداومه

بعدين قريت مواضيع الاعضاء اللي سووا تدقيق بعضهم كانت اوراقهم ناقصه واللي فهمته ان الموظفين اعطوهم مهله لمن يكملوا اوراقهم

هي بتتيسر ان شالله بس لاتشيلين هم

بالتوفيق
    7 "
  3. يعطيكم العافيه ماقصرتوااا
    انا موعدي الجمعه
    وانا الكليه بعيده عن بيتناااااااا وطيب لوجيتهم يختمونها والابعد يقولون ماعندنا ختم
    والسجل لاترجمته بعد لازم اخنمه من الكليه
    والله حاولت فيهم مايردون ابي افهم ليش مايردون من كثر الشغل الي عندهم والله هاالاداريات رافعين ظغطنا حتى بعد التخرج الله يعينهم على انفسهم بس
    7 "
  4. [quote=بنت كحيلان;1294911]يعطيكم العافيه ماقصرتوااا
    انا موعدي الجمعه
    وانا الكليه بعيده عن بيتناااااااا وطيب لوجيتهم يختمونها والابعد يقولون ماعندنا ختم

حلوه يختمونها ولا يقولون ....... هذا شي من حقك لازم يخدمونك فيه

والسجل لاترجمته بعد لازم اخنمه من الكليه

اكيد

والله حاولت فيهم مايردون ابي افهم ليش مايردون من كثر الشغل الي عندهم والله هاالاداريات رافعين ظغطنا حتى بعد التخرج الله يعينهم على انفسهم بس

اسمحي لي اختي يعني لو بيردون تتوقعين بيختمون لك من التلفيون ؟؟!! روحي لمهم الله يصلحك وخلصي امورك
    7 "
  5. وعليكم السلام .. وكل سنــة وأنتي طيبهـ

حبيبتي أختي ماكانت مختمه صور الوثيقة + كشف الدرجات + حسن سيرة وسلوك .. ودققت أوراقها اليوم وماقالوا شي

وكانت مترجمة الوثيقة + السجل بمكتب ترجمة معتمد وخاتمتها من الغرفة التجارية ومصورتها .. وأخذو الصور بس

لاتشيلين هم بإذن الله الأمور ميسرهـ ..

وبالتوفيــــق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.