الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير تكنولوجيا النانو

ماجستير تكنولوجيا النانو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lamo
    lamo

مبتعث مستجد Freshman Member

lamo أيرلندا

lamo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • أنثى
    • جدة, nou
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 25th, 2009, 10:15 PM

مساء الخير
    ياريت كل الي مقدمين علي ماجستير النانو ودققو او حيدققو يدخلو لهنا ويكتبو اللي صار او حيصير

انا موعدي الجمعه الساعه 1
  2. تعالو ابغى اسالكم
    كيف عبيتو نموذج طلب الالتحاق بالجامعه وش التخصص الي كتبتوه ؟
    وانا عندي مشكله اني خريجه الترم دا وما رضيو يعطوني توصيات الي بعد الوثيقه وبعد مااستلمتها مافي احد منهم بس وعدوني بعد العيد
    حيمشوني ولا لا؟
    ونموذج الغرض من الدراسه قدمتوه كمان؟
    اساله كتير صح
    وشكرا
    7 "
  3. هلا حبيبتي كتبت التخصص نانو تكنولوجي وبالنسبة للتوصيات انا قدمتها بس انهم هناك يقولون مو مهمه ويمشوون عادي بدون توصيات

وبالنسبة لخطاب الغرض من الدراسة مو مطلوب وحتى لو جبتيه ماتاخذه منك ، بس اهم شي تجيبي شهادة حسن سيرة وسلوك حتى لو

بالعربي مطلوبه ومهمه اهم من التوصيات .

بالتوفيق
    7 "
  4. انا تخصصي رياضيات وابي هندسة نانو ( ابي كتب ومواقع استفيد منها في هالتخصص .... )

لمو التوصيات يمكن يوافقوا يأخذوها بعد العيد اذا شرحتي ضروفك وتوقعي على تعهد انك تجبيها لهم هذا اللي قريتة هنا في المنتدى

بلغينا بالمستجدات وبالتوفيق في التدقيق..........
    7 "
  5. الله الله ياشعفه حركاااات

الي اعرفه يابنات ان التخصص جديد في المملكه وان الملك عبدالله حفظه الله طلب من الشباب والبنات دراسة هذا التخصص

لانه محاتاجينه هنا وفائدته ندخل في كل المجالات الطبيه والصناعيه والعسكريه وغيرها وغيرها

التوظيف لا تنسى راح نكون من اوائل الدفعات الي تتخرج من هذا التخصص في المملكه والمجال الوظيفي مفتوح قدامنا اما في التدريس

بالجامعات او في مدينة الملك عبدالله او في مجالات الابحاث والاكتشافات الي تدعمها الدوله كفريق عمل هذا بالاضافه للقطاع الخاص .

كل الدول المتطورة اتجهت للنانو وتدعم كثيرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.