الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا وش أمتداد التخصص .. !؟

لو سمحتوا وش أمتداد التخصص .. !؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة الكون
    وردة الكون

مبتعث مستجد Freshman Member

وردة الكون غير معرف

وردة الكون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • أنثى
    • Fort Lauderdale, FL, لا يوجد
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 26th, 2009, 12:11 AM

أخواني أتمنى تفيدوني

أنا تخصصي مكتبات ومعلومات وش أمتداد هالتخصص من التخصصات المطروحة هالسنة

ولكم كل الشكر والدعاء بالتوفيق
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي .. ورده الكون
    تخصص ماليه وتمويل >> الله يهديكي مره ماينفعلك

للمعلوميه ماليه وتمويل >> ينفع للي دارسين محاسبه

شوفي من واقع تجربه انا تخصصي محاسبه في البكالوريوس >> اتوقع محد يقدر يكمل ماستر ماليه وتموييل او ماستر محاسبه الا للشخص الي درس بكالوريوس محاسبه وماليه .

لان احنا بكالوريويس وطلعت عيوننا عبال ماخلصنا >> اعرف كم وحده من صديقاتي تدرس ماستر .. وتقول صعب مرره
    هذا وهي عندها خلفيه كبيره عن التخصص .. فمابالك للي ماعندهم خلفيه >> وللمعلوميه الماليه والتمويل والمحاسبه >> اقسام علميه كلها ارقام وميزانيات وجداول وتحاليل ماليه (يعني تطبيقيه ) ميدانيه >> وخاصه انت قسمك أدبي تربوي نظري.

انا انصحك ياأختي انك اذا لقيتي فرصه غيري التخصص >> والله اقلك هذا الكلام نصيحه عشان لاتتورطي>> او اذا انك مره نفسك في هذا القسم ادخلي دورات ومعاهد ادرسي وخلي عندك خلفيه كامله عن الماليه .. واشتري كتب تخص بالماليه

تمنياتي لك بالتوفيق>> اي خدمه انا مستعده
    7 "
  3. الله يوفقك يا غالية ويكتب لك القبول النهااااااائي آآآآآآآمين

والله يا أختي أنا ماني حابه أي قسم من الأقسام المطروحة لكن أبي أكمل وما فيه أحد أداني فرصة أسأله فقمت حطيت هالتخصص وقلت بيقبلوني فيه

طيب أنا الآن كتبته هل يرفضون طلبي

خاااااااايفه
    7 "
  4. لاتخافي ان شاء الله مايرفضون طلبك ..
    وزي ماقلتلك اذا جات فرصه غيري تخصصك >> لان احنا الماستر الوزاره بس تجبلنا قبول معهد >> وانتي لم تروحي هناك تجيبي قبول جامعه .. يعني انتي ان شاء الله روحي واختاري على راحتك

وشكرا على الدعاوي الحلوة >> الله يسعدك وننقبل انا وانتي والجميع
    7 "
  5. الله يسمع منك

والله بأحاول أغيره وإن شاء الله ما يوقف هالموضوع بطريقي

وأنتي يا شيخه يا رب تروحين وتتيسر لك كل عثرة وتتوفقين وترجعين وتلاقين قبول بعد رجعتك مثل القبول والتوفيق وقت روحتك قولي آآآآميييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.