الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحرم بيرجع بعد اسبوع والحل !!!!!!!!!!

المحرم بيرجع بعد اسبوع والحل !!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رذاذ المطر
    رذاذ المطر

مبتعث مجتهد Senior Member

رذاذ المطر كندا

رذاذ المطر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى BIOCHEMISTRY , بجامعة بإذن الله اوتاوا يو
    • بإذن الله اوتاوا يو
    • BIOCHEMISTRY
    • أنثى
    • OTTAWA, ONTARIO
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 27th, 2009, 06:55 AM

السلام عليكم والرحمه .. تقبل الله منكم الصيام والقيام يارب

ياليت اللي عندهم خبره ما يبخلون عليا

الحين انا محرمي ابويه وطبعا الله يحفظه بس بيوصلني وبيرجع .. يقول مستحيل اعيش هناك << هع تعرفون البدو ما يحتاج

المهم اخويه هناك كمان يدرس ومحرمي بيرجع هل يأثر هذا الشي ,, وهل راتبه يوقف او يمشي

ولكم كل الشكر

انتظر من كان لديه المعلومه الصحيحه او تجربه مرت عليه
  2. حتى انا بابتي بيجي معايا بس شهر يتطمن عليا ويرجع مااعرف ياليت اللي يعرف يفيدنا بس انا سألت دكتوره بالجامعه درست ببريطانيا وكان المحرم زوجها بس ماجلس معاها عشان شغلو وأولادها تقول انه عادي ومحد هناك راح يعرف اذا كان المحرم معاكي ولا لا والراتب ينزل عادي وهي كانت تاخدو لها
    بس برضو ياليت اللي يعرف يدينا خبر اكيد
    7 "
  3. أذا كان اخوكي معاكي ما اعتقد أنو في مشكلة لأنه في كتيررررر من البنات مرافقينهم يرجعوا وما سارتلهم مشاكل هدا غير, لكن زي ماقاتي مادام اخوكي هناك ما اظن في مشاكل وانا بعمل زيك بالظبط, اخويا بكندا لكن برضوا ابى اخد بابا معايا وان شاء الله خير أهم شي انه معانا محرم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham Al Sulaimany
    طيب واذا كان ماعندي احد هناك بس بابتي بيجي معايا شهر او بالكتير 3 شهور ويرجع فيها مشكله ؟؟؟؟
    والله انا اقلك, صحبة اختي باباتها تركها عند اختي ورجع بعد 3 اسابيع وما سارت لها مشاكل ولا حاجة.
    لكن الملحقية أكيد ما دريت بالموضوع غالبا ما يدروا بالموضوع لانهم ما يسألوا , لانه الشروط للمبتعثة انه يرافقها مرافقها طوال فترة ابتعاثها والا يتلغي ابتعاثها اذا اكتشفوا, فالافضل تخلي احد مرافقك معاكي او يرجع وبعدين يروح لك تاني مررة , او على الاقل تخلي اي احد يجي بداله بس يكون محرم .
    وان شاء الله امورك تتيسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.