الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول معهد اللغة الإنجليزية للمرافق (تجمع المرافقين)

قبول معهد اللغة الإنجليزية للمرافق (تجمع المرافقين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smille
    smille

مبتعث مستجد Freshman Member

smille كندا

smille , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أشعة , بجامعة ..
    • ..
    • أشعة
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 27th, 2009, 09:00 PM

بنات وشباب أنا أن شاء الله أخوي بيكون معاي مرافق في الخارج فيكف بالنسبة لدراسة اللغه له في المعهد هل هناك أجراءات نقوم بها أم الوزارة تتكفل بهذا الشئ
  2. حسب ما أقرأ في مواضيع المنتدى أنه بعد وصولك لبلد الإبتعاث يمنح أخوك ضمان مالي وينهي إجراءات دراسته بالمعهد على حساب الملحقية.. وله حق يكمل دراسته على حساب الملحقية.. ويستطيع ان يطلب التحاق بالبعثة
    7 "
  3. لا مايعطونه ضمان مالي

يدرس اللغه على حسابه ويحتفظ بكل سندات الدفع والقبض الي صرفها على الدراسه وبعد ماينجح باللغه ويجيب تقدير من جيدجدا للممتاز يحق له يقدم على الملحقيه انه اجتاز اللغه ويريد يصير مبتعث ويرفق كل السندات الي صرفها على الدراسه فقطططط ويقبلونه ويصير مبتعث يمشي له راتب مثلك مثله ويردوووون له كل ريال صرفه على الدراسه بالسنه الاولى لما كان يدرس لغه

هذا الكلام انا سمعته بإذني من مسؤول بوزارة التعليم العالي لما اتصلت عليهم اسأل عن وضع المرافق بنفسي

يعني الكلام انقال لي انا والرقم الي دقيت عليه هذا

012107461
    7 "
  4. المرافق يعامل كمبتعث يحق له دراسة اللغة + الجامعه وعلى حساب الوزارة ..

وأول ماتوصلوا لبلد الإبتعاث يصدر له ضمان مالي ويبدأ بالدراسه ..

بس إذا أنتي مختارهـ امريكا .. فالأفضل تجيبي للمرافق قبول لغة بكشف حساب الوالد أو أي أحد .. على اساس يطلع من هنا بيفزا طالب ..

وبالتوفيـــق للجميع ..
    7 "
  5. شكراً أختي Najo_o ماقصرتي ريحتني الله يريح بالك لأنه أخوي قال لي إذا مافيه دراسه مابيروح معاي لأنه ايش راح يستفيد من روحته خصوصاً هو موظف يعني بيستقيل من وظيفته , بس أختي مافهمت عليك كيف يجيب قبول لغة بكشف حساب الوالد ياريت توضحين لي ولك ألف شكر
    7 "
  6. ياجماعة الكلام أكيد ع العموم ادخلوا هذا الرابط

خامساً / يعامل محرم المبتعثه ( الغير المبتعث ) معاملة زوجة المبتعث وفق هذه القواعد والقرارات الأخرى ذات العلاقة .
    7- يعامل المحرم المرافق مع المبتعثه ( غير المبتعث ) معاملة زوجة المبتعث وفق هذه القواعد وفي حالة تعدد المحارم تكون فرصة الإلحاق بالبعثة لمحرم واحد في المنطقة التي تدرس فيها المبتعثه .

من شان بس لاحد يجي يقولي هذا خاص بالمتزوجين خخخخخخ

*

*

سمايل تجيبوا من البنك كشف حساب الوالد ( بإن في مبلغ يغطي مصاريف الدراسة )

ويجيب له قبول لغة من المعهد

بس من شان يأخذ الفيزا حقت الطالب

وبعدين لمن يوصل للملحقيه ياخذ الضمان المالي منهم ..

ع العموم هالمواضيع بدري نتكلم عليها خلي القبول النهائي يجي وإن شاء الله بعدها نتكلم فيها ..

بس تطمنوا إنه مرافقينكم راح يدرسون على حساب الدولة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.