الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغييـر الدول .. تخصصك غير متوافق ... لو ما قبلوك .. تفضل ؟؟؟؟

تغييـر الدول .. تخصصك غير متوافق ... لو ما قبلوك .. تفضل ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خذوك مني
    خذوك مني

مبتعث جديد New Member

خذوك مني غير معرف

خذوك مني , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ............. , بجامعة تبوك
    • تبوك
    • .............
    • ذكر
    • تبوك, ؟؟؟؟؟
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 28th, 2009, 02:30 AM

السلام عليـكم ورحـمـة الله وبركـاتـه

أسـعـد الله مسائكم جميعـا

مـاني مطـول عليـكم .. عنـدي بعـض الاستفسـارات البسيـطه عن بعثة ابو متعب الله يخليه لنا ويا ليـت ألقى من يجاوبني عليهـا لو بتـوقـع أهم شيء رد

1 - انا اخترت دولة : سنغافوره .. كوريا الجنوبيه .. بولندا .. أشوف الربـع ما يمدحون سنغافوره .. فكيف اجراءات تغيير الدول .. والتغيير يكون مقتصر على الثلاث والا أي دولـه ؟ ويـن الأفضل لا هنـتم من جميع النواحي

2 - انا اخترت تخصص الماليه والتموين ماجستير التخصص ذا بعيـد عن تخصصي وكذلك صـاحبي تخصصه لغـه عربيـه وختـار هالتخصص .. يعني فيـه أمل يقبلـونـه والا يريـح من ذا الحين .. وهل راح أقدر أغير تخصصي لو أقبلوني والا لا؟ ووين الأفضل من التخصصات من وجهة نظركم

3 - لا سمح الله ما اقبلوني .. السنه الجايه راح تكون لنا الافضليه على المتقدمين والا لا صحة لهذا الكلام ؟

كلي رجاء بعد الله ان تفيدوني .. ولكم خالص الشكر والدعاء
  2. هلا اخوي

1- صراحه ما عندي علم بس اتوقع تقدر تغير بعديين صعب التغيير صح بس ليس مستحيل ابدا وبعدين لا تسمع كلام احد يمكن الناس اللي ما مدحو سنغافورة ما ارتاحو فيها انت جرب منت خسران يمكن لك وجهة نظر اخرى

2- تقدرو تغيرو اتوقع

3- ما اعرف صراحه بس ان شاءالله يقبلونك ويقبلوني يارب

موفق ان شاءاله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا حصلت ليا مشكلة بموضوع دول الابتعاث قدمت ع ايرلندا وهولندا وامريكا وبعدين رجعت بحثت وحسيت الافضل اني اغير ترتيبها المهم بدون مااطول عليكم غيرتها في ايام التسجيل وكتبلي انو تم التعديل بنجاح . لكن يوم ماجيت اطبع الاستمارة تبع الطلب اتفاجات انو الترتيب رجع الاول . المهم كان تدقيقي يوم 3 رمضان ورحت وقلت للمدققة المشكلة الله يرضى عليها ع طوول اعطتني ورقة تعديل بيانات وغيرت ترتيبها كلها ,ع فكرة دي الورقة تبع التعديل اي طالبة تطلبها يعطوها بدون تعب ولا اسئلة.
    الله يوفقنا وعذرا ع الاطالة
    7 "

4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقول تعال خاونا لليابان ... بلد محترم ... وشهادة قوية ... ولغة أهم من الكورية

بالنسبة للتخصصات ، الوزارة حدت التخصصات النظرية التطبيقية بـ 5 تقريبا ، التجارة الالكترونية اراها الافضل تجمع بين الحاسب و الادارة وشيء من المحاسبة والتسويق ، وجديدة في السعودية كتخصص مستقل .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خذوك مني
    3 - لا سمح الله ما اقبلوني .. السنه الجايه راح تكون لنا الافضليه على المتقدمين والا لا صحة لهذا الكلام ؟

انا اعرف انه اذا انقبلت بالمرحلة الخامسة ولاقدر الله لاي سبب ماقدرت تروح وقدمت السنة الجاية بتنقبل على طول .. وحدة من صحباتي قرت الخبر دا بجريدة .. ان المقبولين من المرحلة الرابعة وماسافروا بينقبلوا على طول دحين ..
    بعدين انت سامع الكلام الكتير اللي يقول انه احتمال مايكون في السنة الجاية بعثات فليش تحط امل ع السنة الجاية ؟؟
    انا اشوف الافضل انك تتصل عليهم وتسالهم هما بنفسهم او جرب حط استفسارك بقسم المحاسبة في المنتدى اذا كان موجود وان شاء الله يفيدوك ..

موفق يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.