الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاكم العلم يا طلاب البكالوريوس

جاكم العلم يا طلاب البكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.n.m
    a.n.m

مبتعث مستجد Freshman Member

a.n.m الولايات المتحدة الأمريكية

a.n.m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 28th, 2009, 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا راجع من ساعتين تقريبا من التدقيق وحبيت أبشركم وش صار معي و أبشركم بالاستفسارات إلي سألتهم عنها
    يمكن البعض راح يزعل لأني فاتح موضوع منفرد بهذا الشأن لكن والله لأني فرحان و أبغا أفرح كل الأخوان

أول شي طبعا دخلنا بعد ماصلينا الجمعة وقفنا منتظرين حتى وصلوا المدققين وفتحولنا الباب
    و أول سؤال سألوه كل شخص قبل دخوله هو " جبت الشهادة ؟؟؟؟ " طبعا لو قلت لأ الله يفتح عليك الباب يوسع جمل من غير مطرود إنت أطلع بنفسك وبعدها بيعطيك ورقة عن الأشياء إلي لازم تديبها معك وإنت تحدد وتحط صح قدام كل الاوراق إلي معاك

بعد السؤال الفجائي هذا وتعبئة ورقة المتطلبات يقلك أدخل وشوف اسمك ورقمك التسلسلي ثم بعد ماتشوفها تروح للشخص إلي جالس على المكتب وتقله رقمك التسلسلي عشان يحددلك إنك جيت التدقيق ثم راح يعطيك ملف يقلك حط فيه أوراقك مرتبه و الأصول خلك شايلها خارج الملف وبعدها تروح وتاخذلك مقعد في السرى و أول ماتوصل للموظف راح يشوف أوراقك فقط ويتأكد من وجود الأصول معك ثم يحولك للقاعة الثانية إلي راح يتم فيها التدقيق

ثالثا (مرحلة التدقيق) بالنسبة لطلاب البكالوريوس راح يتوجهوا في البداية للموظف إلي معه الكمبيوتر هو واحد مافي غيره ياخذ منك استمارة الطلب ورقم هويتك ويتأكد من نسبك من موقع قياس بالنسبة للقدرات و التحصيلي لو طابقت راح يوقعلك على الورقة إنك مطابق ويعطيك ورقة يقلك لصقها على الشهادة الأصل و أكتب فيها رقم طلبك مع رقم جوالك

ثم تروح للشخص إلي يوزع أرقام التدقيق النهائي وتاخذ رقم و مع وصول دورك تروح وتعطيه الملف يستلمه المدقق ويطابق أوراقك الرسميه مع الصور (الشهادة - وبطاقة الاحوال - الجواز ) ثم يحول ملفك لمسؤول الوزارة إلي راح يكتبلك استمارة تسليم الوثائق المطلوبة ويعطيك ورقة توقع عليها ويسلمك الورقة ويقلك بعدها أتوكل على الله أوراقك كاملة

^^
    أفضل وهذا إلي أنا سويته عشان ماتعطل غيرك ولا تاخذ من وقت الموظف إن في فترة مطابقته للاوراق إنت تسأل مسؤول الوزارة إلي يكون جمبه عن أي استفسار يخطر في بالك وهو راح يتجاوب معاك

،،،،،،،

أما البشرة السارة فهي لمن سألته عن المعايير إلي راح تتم المفاضلة فيها بالنسبة لنا
    فقال لي أي مفاضلة !!! إنت بكالوريوس مافي لكم مفاضلة ...
    قمت قاطعته وقلت له يعني بالنسبة لنا هذا قبول نهائي قام جاوبني المدقق و مسؤول الوزارة إي قبول نهائي

وبعد الابتسامة إلي ملأت وجهي قلت له طيب إش لازم نسوي دحين مثلا الجامعة مين راح يجيب القبول
    قام قالي الوزارة بتجيبلك قبول
    قمت قلت له طيب لو فيه جامعة معينه أنا أبغاها
    قالي ، ماهي مشكلة بدل القبول إلي جابتهلك الوزارة بالقبول إلي إنت جايبه وبتروح للجامعة إلي إنت اخترتها ...

قمت قاطعته في كلامه وقلت له طيب بالنسبة للدورة إش راح يصير فيها وهل هي إجبارية
    قام رد علي بطفش (لأن دوري انتها وكان ورايه اثنين ) هم راح يرسلولك كل شي و أكيد اجباريه

وطبعا أنا بعد ماشف نبرة صوته قلبت وجهي و انقلعت مع غن كان عندي أسالة غيرها لكن الحمد لله إن أغلب المخاوف وضحتلي
  2. في اشياء كثيره متضاربه

الحربي قال مضمون التخصص بس مو البلد بعدين خلونا نوقع علي ورقه اني ماضمن لا تخصص ولا بلد !

هذا غير انهم قالوا انك ان سلمت الاصل يعني تُقبل بعدين سآلناهم قالوا نرجعها لكم بعد شهر ! شلون انقبلت ويرجعونها بعد شهر *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.