الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعـــــــــــــــــــــــــــــدوني الله يخليكم

ساعـــــــــــــــــــــــــــــدوني الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hnoo0o
    hnoo0o

مبتعث جديد New Member

hnoo0o الإمارات العربية المتحدة

hnoo0o , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى ثانويه عامه , بجامعة >>
    • >>
    • ثانويه عامه
    • أنثى
    • الرياض, .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 31st, 2009, 02:36 PM

السلام عليكم
    ارجو انكم تفيدوني بموضوعي انا تخرجت من الثانوي عام 1426هـ وماختبرت قدرات قسم علمي ونسبتي 75,50%الله يفشلني المهم ابي اروح بعثه هل هذا الشي يحق لي ولا انطق بيتنا بليز ساعدوني واذا اقدر ايش اسوي لان اخوي مقدم وبيروح ودي اسافر معه وهل فيه تقديم للفصل الثاني ردو علي الله يجزاكم كل خير
  2. تقديم للفصل التاني ؟! هدا مو تقديم جامعة اختي
    التقديم ع البعثات مرة كل سنة
    وانتهى التسجيل من زمان

ممكن اذا تبغي تروحي السنة دي تروحي على حسابك وبعد ما تكملي فترة اللغة وتدخلي الجامعة وتكملي فيها 30 ساعة ( تقريباً سنتين او سنتين ونص فترة اللغة مع اول سنة في الجامعة )
    يلحقوكي بالبعثة بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deema131
    اخوي مالك الي انك تلتحق بالبعثه يعني تسافر مع اخوك ،تروح تفتح ملف بالسفاره وتخلص اللغه وتدرس ٣٠ ساعه بالجامعه تكون علي حسابك وبعدها يلحقونك بالبعثه ويمكن يحلقونك قبل انت وحظك

بالتووفيق ان شالله
    الله يعطيك العافيه اخوي بس
    يعني في امل اني اروح ومن حسابي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.A.N.A.R
    تقديم للفصل التاني ؟! هدا مو تقديم جامعة اختي
    التقديم ع البعثات مرة كل سنة
    وانتهى التسجيل من زمان

ممكن اذا تبغي تروحي السنة دي تروحي على حسابك وبعد ما تكملي فترة اللغة وتدخلي الجامعة وتكملي فيها 30 ساعة ( تقريباً سنتين او سنتين ونص فترة اللغة مع اول سنة في الجامعة )
    يلحقوكي بالبعثة بإذن الله
    شكرن ع الرد ....
    بس حبيت استفسر في طلبه ابتعثو ع الفصل الثاني كيف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnoo0o
    شكرن ع الرد ....
    بس حبيت استفسر في طلبه ابتعثو ع الفصل الثاني كيف
    التقديم زي كل المراحل
    مرة في السنة تكون في اجازة الصيف
    وعبال ما يدققوا في اوراق المتقدمين وفي شوال يطلعوا النتائج النهائية وفي القعدة ملتقى لمدة يومين
    وفي نهاية الحج او محرم يبدأو يسافروا المبتعثين
    وفي ناس يتأخروا في السفر وبعض اللي قدموا السنة اللي فاتت ما سافروا غير قريب ( كلاً حسب ظروفه )
    وطلاب البكالوريس كان عندهم دورة انجليزي الزامية لمدة شهرين فإتأخروا في السفر كمان

لكن ما في ابتعاث كل ترم لانه تقديم واحد وفي فترة وحدة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.A.N.A.R
    التقديم زي كل المراحل
    مرة في السنة تكون في اجازة الصيف
    وعبال ما يدققوا في اوراق المتقدمين وفي شوال يطلعوا النتائج النهائية وفي القعدة ملتقى لمدة يومين
    وفي نهاية الحج او محرم يبدأو يسافروا المبتعثين
    وفي ناس يتأخروا في السفر وبعض اللي قدموا السنة اللي فاتت ما سافروا غير قريب ( كلاً حسب ظروفه )
    وطلاب البكالوريس كان عندهم دورة انجليزي الزامية لمدة شهرين فإتأخروا في السفر كمان

لكن ما في ابتعاث كل ترم لانه تقديم واحد وفي فترة وحدة
    الله يعطيك الف عافيه ع المعلومه خيتو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham Al Sulaimany
    أنا صاحبتي معدلها أقل من المطلوب سافرت ودرست على حسابها لغه لمدة شهرين وجابت درجات عاليه فطلبت إلحاق بالبعثه وحولوها بس لازم قبل ماتقدمي عالالحاق تجيبي قبول من جامعه
    طيب كيف اقدم عشان اخذ لغه وهل هي غاليه ولا لا وكيف اجيب قبول بلجامعه جزاك الله كل خير خيتو
    7 "
  8. اختاريلك معهد مثلاا في الولاية اللي فيها اخووك .. وراسليهم عن طريق موقع المعهد او الجامعة .. وشوفي ايش الاوراق المطلوبة منك

او انك تشوفيلك مكتب في منطقتك يجيبلك قبوول

واذا جاكي قبول اطلعي هناك .. وافتحي ملف في الملحقية وموووفقة ياارب ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.