الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسات الإسلامية والقانون .... أرجوكم أشيروا علي

الدراسات الإسلامية والقانون .... أرجوكم أشيروا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة السمو
    طالبة السمو

مبتعث مستجد Freshman Member

طالبة السمو المملكة المتحدة

طالبة السمو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهارات اتصال وتفكير , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • مهارات اتصال وتفكير
    • أنثى
    • لندن ليستر إكستر, لندن
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 2nd, 2009, 02:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أنا خريجة بكالوريوس دراسات إسلامية وسجلت ماجستير قانون (إيرلندا - كندا - أمريكا)
    معدلي عالي فوق 4
    ورحت التدقيق و سلمت أوراقي و استلمت السند

بعدين عرفت من الردود إنهم ما يقبلوا إلا : قانون، أنظمة ، شريعة

طيب أنا تخصصي : زي الشريعة

بالله أفيدوني ....

وإذا ما فيه أمل من قبولي ... هل يمكن أن أغير التخصص بعد التدقيق ....

قولوا لي وش السواااااااااااة ....أتمنى ربي ييسر لي ألتحق بالبعثة

بانتظار ردودكم
  2. يا قلبي انا حالتي نفس حالتك وايام التقديم اتصلت على الوزاره وسالتهم هل يقصدوا ان الدرسات الاسلاميه غير والشريعه غير والا نفسها لان اللي اعرفه انها نفسها قال لي ما ادري بالضبط لان الجامعات تختلف عندها المسميات بس اذا جيتي نشوف السجل الاكاديمي ونعرف هل ينفع والا لا وبعدين سالته لو ما طلع شريعه قال عادي احنا نبلغك وتغيري التخصص للتخصصات الاداريه
    ولا تشيلي هم انا اتوقع انه نفسه لان القسم يتسمى شريعه ودراسات اسلاميه غير كذا موادنا كلها فقه واصول فقه وهذا هوه القانون الاسلامي
    7 "
  3. والله ياحبيبتي زي ماالبعض قالو انهم اتصلو على الوزارة وقاتلهم بالحرف الواحد لازم تكون متخرج من نفس المسمياات المطلوبة وهذا شرط اساسي بس زي ماتفضلت الاخت وقالت انهم قالوله اذا ماينفع راح يتصلو عليها ويطلبو منها تغير التخخص فان شاءالله خير لاتقلقي

وموفقه باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.